Thread Back Search


توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2012 - توقعات الابراج شهر 10 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-17






  • توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2012 - توقعات الابراج شهر 10 2012
    توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2012 - توقعات الابراج شهر 10 2012
    توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2012 - توقعات الابراج شهر 10 2012




    تم وضع التوقعات في الردود بالاسفل


    الحمل

    الحمل 21 آذار - 20 نيسان


    نشاط دائم
    تستمر الظروف الإيجابية مخيّمة على سمائك وخصوصاً في الاسابيع الثلاثة الأولى، وتحديدًا حتى تاريخ بداية فصل الصيف.تتلطف أجواء المفاوضات والاستشارات وكل ما له علاقة بالبحوث والتنقلات والرحلات والارتباطات. كما ستكون الأجواء الدراسية جيّدة او على الاقل لن تكون معاكسة اطلاقًا.

    مهنياً
    سيسمح لك الجزء الأول من الشهر بالتواصل البنّاء مع الآخرين بهدف تصحيح الأوضاع وازالة الشوائب. قد تجد نفسك وجهًا لوجه مع أحد الخصوم أو المنافسين، وتضطر إلى الدفاع عن حقوقك وموافقك. وهذا امر جيد لأن الحظوظ تدعم خطواتك. احمِ مصالحك من الكلام المعسول، لا تبحث عن الجدال، يا عزيزي، بل عن التوافق والحلول التي ترضي معظم الاطراف. لا توفّر وسيلة لتوضيح وجهة نظرك! تكلم بوضوح تام! خذ المبادرة في الزيارة وكن جريئًا في الطرح! إنّ الأسابيع الثلاثة الأولى موافقة جدًّا لأجراء بعض الاستشارات وحضور المؤتمرات. وربّما تتلقى دعوة مفاجئة لإلقاء محاضرة أو خطاب. أمّا الجزء الثاني من الشهر، فهو مربك نوعاً ما. ستظهر مسائل شخصية مربكة تشتّت افكارك، وقد يحصل ذلك على الصعيد العائلي من خلال مشكلة لأحد افراد الاسرة أو ربّما من خلال وعكة صحية تلمّ بك. قد تظهر متاعب بين افراد العائلة أو مسؤولية طارئة كولادة طفل أو مشروع هجرة أو ترميم للمنزل. تكون جميع هذه الأمور مقلقة الى حدٍّ ما، وأدعوك الى عدم تأزيم الأوضاع، بل الى الالتفاف حول الأهل والأحبّاء. لا تكن متطلّبًا، فهذه الفترة ضاغطة نوعًا ما، وقد ينتابك الحزن لإهمال الأحبّاء أمرك. هدئ من روعك ولا توبّخ أحدًا. في مطلق الاحوال انه شهر ناشط، ويتطلب منك تنقلات متعددة وتحركات على عدة محاور في الوقت نفسه. الجوّ واعد بالتقدم شرط التحلي بالهدوء والتفاؤل. ستواكبك الحظوظ هذا الشهر لتضيء دربك ولتخرجك الى النور وربما الى التألق. سيكون شهرًا مفيدًا جدًّا، بحيث تتوافر جميع الظروف لعقد اللقاءات والحوارات وللتفاوض. أنت توّاق للعمل ولا سيّما العمل السريع، وتميل الى اتخاذ قرارات جريئة ومتسرّعة احيانًا. قد يكثر العمل عليك وتتراكم المسؤوليات، لكنك قادر دائمًا على تنظيم جدول أعمالك بنجاح تام. تتحسّن الأمور مع الزملاء والمحيط ذلك من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة بعض الموضوعات الحسّاسة والجريئة. لذا، أنصح لك قبل كل شيء الإصغاء جيّدًا والتفكير قبل التسرّع في الكلام. لكنك تتعاون مع الجميع بصدق وحماسة، وتكسب ثقة صديق جديد على الأرجح. تعطي الاتصالات والصفقات التجارية نتائج مرضية جدًّا ولا سيّما في أكثر الأيّام حظًّا. فتبدو سعيدًا وفرحًا، اذ انك تحصد ثمار ما زرعته أخيرًا. انت تتصرف بمهارة وتفرض نفسك في مجال اختصاصك، وتستغل الفرص. لذلك قد تحصل على ترقية أو مكافأة مادية أو معنوية فهنيئًا لك! لكنني أنصح لك تجنب اي تحرّك أو اتخاذ اي قرار مهم قبل اواخر حزيران (اكتوبر) لأنه يحمل تأثيرات سلبيّة. أورانوس يهدّد بتغيير جذري في حياة مواليد 29 و 30 آذار يرجى الانتباه.ساتورن يعرقل أي تقدّم وانفراج لدى مواليد 13 و 14 نيسان .الأيام الإيجابية: 3 و 4 و 5 و 12 و 13 و14 و22 و 23 24.الأيام السلبية: 1 5 و6و 7 و 21 و 27 و 28.


    الثور
    الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    مساندة لك
    تظهر عن مواهب كثيرة وقدرات متنوّعة ولا سيّما على الصعيد الاداري والتنظيمي. تطمح الى المزيد من العطاء والمثابرة، وتتخلص من العوائق النفسيّة التي لطالما أعاقت تقدّمك أو منعته في الأشهر القلائل الماضية، لذلك سوف تقدّم نتائج جيّدة جدًّا وستجني مكاسب معنوية ومادية. سوف تصادف فرصًا جيّدة وأشخاصًا يهتمون لأمرك وشؤونك. قد تتلقّى عرضًا جديدًا أو تهتم لمباشرة مشروع جديد في حياتك مهما كان عمرك أو حقل اختصاصك. أجل، تبدو أكثر نضجًا وتترك انطباعات جيدة ومؤثّرة لدى الآخرين. أدعوك الى التعامل مع كلّ الامور بجدّية، ذلك في سبيل كسب المزيد من التأييد والدعم. وبالفعل سوف تكسب الكثير هذا الشهر وعساك تحافظ على تواضعك وانسانيتك.

    مهنياً
    إنّه شهر الربح والتقدّم وشهر المكاسب والدعم. لكن حذار تبديد الأموال والاستخفاف باهتمامات وانشغالات الآخرين. فكما تريد أن تُعامَل عليك أن تعامِل. كن عند حسن الظن، فإنّ ثروتك حاليًّا تكمن في تعاطف المجتمع معك وتكاتفك مع الآخرين. وبقدر ما كنت كريمًا بعطاءاتك الانسانية، تحصد وتجني مكافآت وهدايا. سوف تظهر مفاوضات تتعلّق بمسائل مالية أو صفقات تجارية أو معاملات مصرفية، وإذا كنت متيقّظًا وغير متهوّر سوف تنجح خطواتك التي تهدف الى دعم الاستقرار المالي والمعنوي. إنّه شهر مناسب لمناقشة عروض جديدة ولإعادة تقييم الوضع العام. قد ترغب في اتخاذ خطوات جريئة نحو التطوّر والتقدّم، فتقوم بإدخال تعديل على نمط حياتك اليومية أو ربّما تتحمّس لتوظيف اموالٍ في إعادة تأهيل طاقاتك. لن تعارض في الاستثمار بنفسك، فهذا بالنسبة اليك توظيف ذكي للمال. سوف تهتم بكل المناقشات والمساومات والأعمال التجارية أو المصرفية، أو حتّى تلك التي تساعد في إغناء مواهبك وثروتك الداخلية. سوف تتعزّز الثقة بنفسك وتشتدّ متانة، كما سوف تجد سهولة في طرح أفكارك والدفاع عن مصالحك. سوف تترك انطباعات جيّدة. ما بالك، تحرّك باتجاه تمتين الذات والعنفوان! حدّد الاولويات التي ستخدم قدراتك الذاتية وتغني النفس والمعنويات. حان الوقت لتقيّم جميع الأمور بتجرّد ولتحاسب نفسك على الأداء. تتميّز هذا الشهر بقدرتك على التحرّك بنشاط وحماسة، فتباشر دورة فلكيّة جديدة تسمح لك باتخاذ بعض القرارات الحاسمة. قد تروم في تغيير وظيفتك أو تحسين وضعك الحالي، أو حتى تميل الى صقل مواهبك، أملاً منك لاحقًا في تغيير مركزك نحو الأفضل. آن الأوان للتقدّم بخطى ثابتة وجريئة، وسوف يساهم الحظ في منحك فرصة ثمينة لتطوير القدرات، ذلك من خلال لقاءات أو ورش عمل أو مؤتمرات. تتمتع بمعنويات مرتفعة، لكنني أدعوك الى معالجة الأوضاع بهدوء ورصانة (كعادتك). تجنّب الأسلوب العنيد أو المتسلّط لئلا تصطدم آراؤك بآراء الآخرين. تحاشَ الجدال قدر المستطاع وخصوصاً عندما تواجه بعض المعارضة والرفض. عليك النأي عن بت الامور أو إبداء الرأي الصريح لأنهما مخيّبان للآمال، ولن تحصل على أيّ نتيجة اطلاقاً. حذار الفوضى، فقد تتأخّر المعاملات أو مواعيد السفر أو البضائع. سوف تبدأ صفحة جديدة في حياتك المهنية، سواءً بقيت في مكانك أو انتقلت الى مكان آخر. بانتظارك تجدّد نوعي، وسوف تخدم الحظوظ امانيك، لذلك فقد تحصل على ما تريد أو على جزء ممّا تحلم به. سوف تلمس فعالية كبيرة على مختلف الصعد، راجع اليوميات للمزيد من التفاصيل!

    عاطفياً
    إنّه شهر جميل وناشط على هذا الصعيد، فالعواطف منتعشة والآمال كبيرة بتحقيق جزء ولو بسيط من طموحاتك. تلائمك الظروف، ما ينعكس على نفسيّتك وأدائك. تميل الى الاهتمام بمظهرك، وسيلاحظ الآخرون ذلك. ينعش الحظ رغبتك في تعزيز الروابط سواء أكانت متينة أم متأرجحة، لذلك ستبذل جهدًا لإرضاء الحبيب وكسب ثقته ومودّته. لن تخيّب آمالك ولن تذهب جهودك هباء. إبتسامتك مُشرقة ولافتة معظم أيّام الشهر. أنت جذّاب ورقيق المشاعر، وهذا الأمر سيقرّب الحبيب منك ليقف الى جانبك ويقدّم إليك الدعم. إنّه وقت مميّز لتصحيح مسار العلاقة ولإعادة العلاقة الى ما كانت عليه من رومانسية وحميميّة. حان الوقت لطي صفحة الماضي والتصالح مع الذات والحبيب. تكيّف مع الأجواء، وإياك أن تفرض نفسك. قدّم بعض التنازلات وستسعد بما ستجني من ارتياح وطمأنينة ورضى. العازب يتمتّع بشخصيّة جذابة وساحرة جدًّا. وإذا كانت ظروفه الشخصية جاهزة، فهو لن يتأخر في جذب الآخرين أو حتى الوقوع في شباك الحبّ. ينسجم بيسر هذا الشهر مع مواليد برج الجوزاء والسرطان والحمل والعذراء والجدي. جوبيتر يجلب الحظوظ والنجاحات والانفراجات لمواليد 18 و19 و20 أيار وذلك خلال الايام العشرة الاولى من الشهر.الأيام الإيجابية: 5 و6 7 و15 و16 و25 و26.الأيام السلبية: 1 و2 و3 و7 و8 و9 و12 و13 و14 و22 و23 و29 و30


    الجوزاء

    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
    مرحلة مهمة
    إنه شهرٌ جميل بامتياز تكثر فيه الفرص الثمينة على انواعها من نجاح واحتفالات وانتصارات. تدخل هذا الشهر مرحلة مهمّة في حياتك وهي مرحلة النضج العاطفي والعائلي. تهتم لوضعك الخاص وربّما تقرّر التخلّي عن معتقدات ومبادئ لم تعد تنفعك ولا تزال متمسّكًا بها. آن الأوان لطي صفحة من حياتك وبدء أخرى أكثر وضوحًا ومتانة. تفكر في المستقبل القريب والبعيد، وتبدأ بالتخطيط لمرحلة متقدّمة. تبدو أكثر نضجًا وتعقّلاً. لن تهدأ وتيرتك ابتداءً من تاريخ 3، لذلك هل انت جاهزٌ لطَيّ صفحة الماضي والانطلاق بأخرى؟ تعدك الحظوظ ببداية جميلة لصفحة سنوية جديدة، وتشير الى تقدّم على الصعيد الاجتماعي وهي تشرّع أمامك أبوابًا جديدة من الفرص. هنالك لقاءات مفيدة وارتياح في محيطك وستزداد شعبيّتك وتكسب المنافسات. فإذا كنت تعمل في مجال الفن او الصحافة او التجارة او غيرها من المهن التي تتطلّب تواصلاً مع الناس، فأنت مبدعٌ هذا الشهر ومتفوّقٌ. سوف تخرج من عزلتك وتخوض تجربة جديدة، وربّما يكون ذلك عرضًا مهنيًّا او اجتماعيًّا. سوف تدور الأحداث بسرعة وستقدم على خطوات مهمّة. أدعوك الى تحديد الأولويات لعامك الجديد، ولتكن الأولويات مفيدة وتخدم مصالحك. ستنشط جميع المحاور وستعطي المفاوضات والاستشارات نتيجة سعيدة.

    مهنياً
    وعود بالطمأنينة والانفراج، ما يسمح لك بتذليل العقبات والمصالحة والتسوية. تنشط الحياة العاطفية وتتيح لك فرصًا مالية مهمّة. فلا تفوت عليك الفرص الثمينة. أعتبر حزيران (اكتوبر) من أفضل الأشهر للعام لأنّه ينقلك من مرحلة الى أخرى أفضل. سوف تلمس التطوّر من تاريخ عيد ميلادك. فألف مبروك وهنيئًا لك بسنة جميلة! إنّه شهر مميّز جدًّا وايجابي وسريع الوتيرة والحركة. تكثر الأنشطة هذا الشهر من لقاءات ومقابلات ورحلات، وكلّها تصب في رصيدك المهني. تتمتع بطاقات ادارية ناجحة وتنفيذية بارعة، هذا الى جانب قدراتك المميّزة على التواصل الناجح مع الآخرين، فيسطع نجمك في مجال العلاقات العامة وتنجح حين يفشل الآخرون في مدّ جسور التعاون. ستكون المرشّح الأفضل والأبرع لتولّي مفاوضات معيّنة وقيادتها، والتي قد تحصل في مكان بعيدٍ عن العمل. لا خوف عليك من المنافسة، فأنت تملك أفضل المؤهلات والمواصفات للموظّف الناجح. أدعوك الى التركيز لئلا تعاني تشتّت الطاقة وتفكيك سلسلة الأفكار. انطلق باكرًا الى عملك كي لا يدهمك الوقت فتستعجل امرك. هدّئ من روعك وكُن هادئًا كي توظّف جميع طاقاتك بفعالية تامة. تشهد أعمالك المهنية ازدهارًا باهرًا وتزداد نسبة الأرباح. تعمل على مشروع ما او على فكرة معينة منذ فترة، وها أنت تنتهي من تنفيذها وإنجازها على نحو تام وكامل، فتثير إعجاب المسؤولين عنك ويكون عملك محط انظار الجميع. فهنيئًا لك! خسوف القمر ينبّه الى ضرورة الاهتمام بالعلاقات الشخصية والمهنية غيرها لاسيما لدى مواليد أيار .جوبيتر يعد بحظوظ وفرص ثمينة مواليد 21 الى 26 أيار . تكرر الحظوظ مطلع العام المقبل. الأيام الايجابية: 1 7 و 8 و 9 و 17 و18 و 19 و 27 و 28. الأيام السلبية: مساء 3 و 4 5 و 10 و 11 و 15 و 16 24 و 25 و 26.

    عاطفياً
    إنّه شهر مميّز، لأنّه شهر الزواج والارتباط (إذا كانت لديك نيّة في الاستقرار). وشهر المصالحة وجمع الشمل إذا كنت على خلاف أخيرًا مع الحبيب. أدعوك الى تلطيف الأوضاع وغض النظر عن الاختلافات. إنّها فرصة رائعة لبداية جديدة تعد بالسعادة والأمل. إنه شهر جميل لأنك تخرج من دائرة التحفّظ والقوقعة، وتطلّ على الحياة بروح رياضية عالية. فنظرتك الى الأمور إيجابية جدًّا، يملأها التفاؤل والأمل بمستقبل باهر ولا سيّما بما يتعلق بحياتك العاطفية مع الحبيب. ستعرف أيُّها العاشق اهتمامًا من قبل الحبيب الذي يحاول هو ايضًا تعزيز الروابط ومصدرها. تتطوّر العلاقة على نحو ممتاز وتسير في الاتجاه الصحيح. بانتظارك أحداث جميلة مع الحبيب، وستعرف معنى الحب الحقيقي، وستكتشف مزايا جديدة تعجبك في شخص الحبيب. تعيش أوقاتًا عذبة ودافئة وكافية لإدخال السعادة والطمأنينة الى قلبك. أمّا المولود العازب، فسيعيش شهرًا جميلاً رومانسيًّا، إذ قد يلتقي شخصًٍا جذّابًا، يخفق له قلبه او يقع أسير سحره. ينسجم مع مواليد الجوزاء والسرطان والثور والأسد.


    السرطان

    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
    تمالك أعصابك
    لا تنتظر الحصول على جواب نهائي او تأكيد أو خبر حاسم قريبتً، بل قد تمتد فترة الانتظار حتى مطلع الشهر المقبل او حتى تاريخ ذكرى ميلادك. في مطلق الأحوال خصّص الفترة الاولى من الشهر (أي حتى تاريخ 20) لإتمام ما يجب إنجازه قبل بدء الصفحة السنوية الجديدة. فالفترة هذه خالية من الطاقة كليًّا ولا تسمح لك بالبدء بمشاريع جديدة. امّا اذا كنت مصرًّا على ذلك، فعلى الأرجح ستصاب بخيبة أمل. لذلك أدعوك إلى عدم استعجال الأمور حتى لو كنت في عجلة من أمرك، وأنصح لك إعادة النظر في أحداث الشهر الماضي وحتى الأشهر الأخيرة وتقييم أدائك وموقعك.

    مهنياً
    تراجع قليلاً ولا تشارك في منافسات صعبة من تلقاء نفسك. أمّا إذا دعت الحاجة فلا بدّ من الاستعداد لها جيّدًا. إنّ الأسابيع الثلاثة الأولى تسمح لك بتعزيز الطاقات والمواهب، فلا تتردّد في حضور المؤتمرات او المشاركة في ورش عمل تأهيلاً لمواهبك. لا تسمح للأفكار السود بالتأثير في أدائك اليومي، كما لا يجوز تحميل نفسك أكثر مما تستطيع تحمّله. قد تشعر بالحزن أو الإحباط أو القلق، أو قد تشعر بالاضطراب أو الغضب وعدم القدرة على الإمساك بزمام الأمور. لا تجادل ولا تتدخّل في أمور لا تعنيك. تمالك أعصابك وقدّم بعض التنازلات، وإلاّ فمن المستحسن ألاّ تشارك اطلاقًا. كما أنّ العلاقات الزوجيّة تكون متقلّبة، ومن الضروري حمايتها من التراجع. راجع حظ حبيبك الشهري، وإذا أمكن حظ الشريك او الزميل او الخصم. لحسن الحظّ سوف تنفرج الأمور، فتعود اليك الحماسة وتشعر بالاندفاع والطاقة. تميل الى التعبير عن أفكارك بقوّة وشجاعة، ولن تتردّد في ترويجها بحماسة. سوف تتلقّى عدّة اشارات إيجابية، وهي مناسبة للقيام بمبادرة جريئة ولتكرار أي محاولة فشلت في السابق. لكن، قبل الانتقال الى موضوع آخر، سوف تشعر بالطمأنينة والارتياح. كن مستعدًّا للانفتاح على التغيير المقبل. أعتبر هذا الشهر، ولا سيما الفترة الممتدّة من بدايته وحتى تاريخ 20 فارغة كلّيًا من الفرص الثمينة. سوف تراوح مكانك ولن ترغب في العمل المرهق ولا في السعي وراء التجديد او التغيير. سوف تكتفي بموقعك الحالي، وقد يصل بك الركود الى درجة الخمول الكامل وربّما التقصير والتغيّب عن العمل، ، بل قد يعتريك شعورٌ بالاحباط والاستسلام التام. أنصح لك عدم اتخاذ اي قرار تحاشيًا لأي خيبة أمل او فشل ذريع او خسارة. تتحسن وتيرة عملك صباح 5 وتبدأ ورشة عمل تهدف الى ترميم بعض العلاقات والمواقف. لكنّك لن تحصل على الفرصة المناسبة للمباشرة بتنفيذ مشروع او خطّة جديدة قبل بداية فصل الصيف اي تاريخ 21. وبعض مواليد برج السرطان سوف يطول انتظاره حتى موعده عيد ميلاده. مهما يكن الأمر راجع الحسابات وأعد تقييم أهدافك وتعزيز طاقاتك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. لا تستعجل موعدًا، بل اسعَ الى الدراسة والبحث والتخطيط. ولا بدّ من تحذيرك من المتاعب والضغوط التي قد تظهر بين 19 و20، إذ يفاجئك المسؤولون او المنافسون بهجوم او استفزاز. أمّا الأيّام العشرة الأخيرة فهي ممتازة، لذلك سوف تفرح بحل مالي او كسب او نجاح باهر، وسوف تشرق ملامحك سعادة وطمأنينة. وظّف كل طاقاتك. خسوف القمر يحذر من إهمال لوضع صحي أومهني.بلوتون يحذّر من عراقيل ملموسة لدى مواليد 30 حزيران و1 تموز .الأيام الايجابية: 2 و3و10 و11 و20 و21 و29 و30.الايام السلبية: 6 و7 و12 و13 و14 و17 و18 و19 و27 و28.

    عاطفياً
    تفتقد الحنان والرومانسية، لكن الحظ سيحقق أمنيتك ويمنحك أيضًا الطمأنينة وراحة البال. فعلى الرغم من ركود الظروف المهنية والمعنوية، سوف تفرح عاطفيًّا ويطمئن قلبك. لكن عليك تجنب إثارة المشكلات وعدم التذرع بالركود لإهمال الحبيب أو ضروريات العلاقة. بل أدعوك الى استغلال الهدوء العام قي لقاءات رومانسية حميمة بعيدًا عن المجموعات الكبيرة والصخب. لا بدِّ من أن تثمر مساعيك وتتعزز الروابط فتصبح المصالحة أكيدة ويلتئم الشمل. أدعوك إلى التحامل على المشاعر السلبيّة والتي تتنقّل بين الشعور بالوحدة والشعور بالشفقة على الذات (تاريخ 3 و4 ) أو الشعور بالامتعاض والرغبة في الابتعاد (تاريخ 11 و12 و13) أو برفض الأمر الواقع والاحتجاج (تاريخ 19 و20 و21). لا تسقط ضحيّة هذه المشاعر السلبيّة، ولا تسمح لها بالتأثير في استقرار العلاقة. أنصح لك النظر إلى الحسنات في شخصية حبيبك وغضّ النظر عن كل شيء آخر. إنّه شهر رومانسي يشجّع على التكاتف والتفاعل مع عواطف الحبيب وتقديم الدعم إليه. لا تبخل عليه بالرعاية فهو لن يخيّب أملك. سوف تغمرك السعادة في الأيّام العشرة الأخيرة، فالحظ يهيّئ لك مفاجأة كعودة الحبيب أو التوصل الى تسوية أو حتى الارتباط الجدّي إذا كنت عازبًا. فألف مبروك لك.


    الأسد

    الاسد (21 تموز - 20 آب)
    تحاش الأخطار
    هدّئ من روعك وتأقلم مع الظروف واخرج من عزلتك. لا تكن عنيدًا ولا ترجئ عملك. لا ترفض التعامل مع الآخرين، فهذا وقت الانفتاح على الحياة الاجتماعية، كما يجب التكيّف مع ظروف الأحبّاء والأصحاب والزملاء وتفهّم اوضاعهم بكل طيبة خاطر.

    مهنيًّا
    ستكتشف مجالات جديدة والخروج للقاء الناس. ستتضاعف شعبيتك ومن الضروري الخروج من دائرتك الضيّقة لاستطلاع الآراء والأجواء. الظروف أضحت مناسبة لطلب المساعدة وللترشح إلى منصب معيّن. لكن تحاش اي نتيجة او منافسة. كما يجب ان تعلم أن توقّعاتك قد تخيب خلال يومي 5 و6، فلا تراهن عليهما. هذا بالنسبة الى الفترة الممتدّة حتى تاريخ 20، وماذا بالنسبة الى الفترة الثانية بين 21 و30؟ ستهدأ وتيرة عملك تدريجيًا وستراوح مشاريعك مكانها. كما أنّك ستصاب بصدمة نتيجة خصم او عداوة شرسة بين 21 و23. تجنّب اي تحرك خلال هذه الأيّام المذكورة، فهي سلبيّة وتحمل فشلاً او استياء. في مطلق الأحوال، وبغضّ النظر عن بعض الخيبات، ستكون الفترة الثانية من الشهر ملائمة لإعادة تقييم الأحداث والظروف والمعادلات. استجمع أفكارك وطاقتك ولا تقرّر شيئًا. استمهل وتريّث ولتكن جميع تحرّكاتك روتينية وسهلة. لا تبدأ جديدًا، بل انتظر حتى الشهر المقبل. حذار السرعة والأخطار اذا كنت من مواليد آب (أغسطس). انتبه إلى ظروفك الصحيّة ولا تهمل أي إشارة. تحاشَ الانفعالات فهي تسبّب ضررًا للقلب. ثمة ما يشير الى أجواء مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير. فطباعك متقلّبة وصعبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة وكاملة. قد يكون مزاجك متعكرًا، لذلك من المستحسن ألاّ ترتبط بمواعيد مهمّة لئلا تخسر ثقة الآخرين. عليك أن تبذل جهدًا كبيرًا للحفاظ على مظهرك الهادئ والرصين والجدّي، كما عليك بذل جهود إضافية للحفاظ على مستوى عطائك وإنتاجك. قد تتعرّض لبعض التأنيب أو التوبيخ، وقد تقع عليك الملامة لعطل ما أو خطأ معين. كُن جاهزًا لتحمّل مسؤولياتك ولإنجاز أعمالك بصورة كاملة، ولا تختلق العداوات او الخلافات مع الزملاء والمسؤولين، ذلك تحت تأثير كوكب مارس. بل، بالعكس، ابحث عن التحالفات القوية لأنك بحاجة اليها لدعم موقفك وللمحافظة على استقرارك المهني. نظّم أفكارك واجتهد في عملك، لا تؤجّل الواجبات الصعبة، بل باشرها وأكملها بأعلى مستوى مهني ممكن. لا ترتجل عملك! مارس حقوقك لكن بهدوء وبلا انفعال، فللآخرين ايضًا حقوق وعليك أن تحترم حدودك وحدود الآخرين. أحذرك من اللعب بالنار لأن تخطّي القانون يجرّك حاليًّا الى مشكلات وورطات صعبة. راقب تصرّفاتك، ولا تتهوّر. إبتسم وأظهر ليونة في الحوار. كما أدعوك الى المسايرة كثيرًا والى إخفاء ما يدور في داخلك من ثورة وانتفاضة، وحذار الأيّام العشرة الأخيرة، فهي تحمل ركودًا وفراغًا تامًا! أورانوس يجلب الحظ لمواليد 31 تموز و1 آب الايام الإيجابية: مساء 3 و4 5 و12 و13 و14 و22 و23و24.الأيام السلبية: مساء 1 و2 3 7 و8 و9 و15 و16 و20 و21 و29 و30.

    عاطفيًّا
    تحاش النزاع والجدال مع الحبيب، فهو يتطوّر على نحو سلبي ودراماتيكي ليتأزّم من دون اي سبب وجيه. تحيط بك طاقة سلبيّة تؤثّر في طباعك وتصرّفاتك التي تطال الحبيب بقسوة وتجرح مشاعره. فأنت مزاجي جدًّا وصراحتك جارحة تنفّر الحبيب منك. قد لا تكون قادرًا على تفهّم اوضاع الشريك وتتهمه بالغيرة واللامبالاة. لكن عليك التوقف فورًا عن توجيه الملاحظات السلبيّة. اعتذر قبل فوات الأوان، وكفّر عن ذنوبك! لا تتمادَ في أفكارك السود، بل ضع حدًّا لها، وغضّ النظر عن كل ما تقع عليه عيناك من أخطاء وشوائب. حاول ان تنظر الى محاسن الحبيب وإيجابياته وتمسّك بها وكن متسامحًا. أعتبر هذه الأيّام الأقل حظًّا فعلاً سلبيّة على العلاقة الجديدة او المتأرجحة، ومن الأفضل أن تبتعد عن الخلافات والنقاشات كليًّا، كي لا تُوسع الهوة بينك وبين الحبيب. لا تقلق، فالأمور ستبدأ بالتحسّن ابتداءً من تاريخ 20 حزيران (اكتوبر)، وتعود المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب، وتسير الأمور بصورة طبيعية وسهلة. فتشعر بوضوح الأمور وشفافيتها بسبب انفتاحك وخروجك عن الصمت والتحفّظ. أطلق العنان لأفكارك ولمشاعرك. عزّز الروابط التي تزعزعت في الاسابيع الاولى، وأزِل الالتباسات والخلافات. لا تعقّد الأمور، واستمتع بحياتك لأن الحياة جميلة


    العذراء

    العذراء (21 آب - 20 أيلول)
    أجواء متقلبة
    تمر هذا الشهر بتناقضات لا تجد لها تفسيرًا، وتتأرجح بين المشاعر السارّة والمخاوف المقلقة. سوف تعيش تجارب مفيدة وأخرى لا معنى لها ولا جدوى سوى لإثارة غضبك واستهانك. قد تكون الأجواء حامية وترفض الوقوف متفرّجًا على الأحداث. سوف ترغب في المشاركة في مختلف الأنشطة والمنافسات ربّما، لكنّني أنبّهك الى ضرورة التزام القواعد والأصول والقوانين لئلا تجد نفسك خارج الحلبة.

    مهنيًّا
    سوف تكون الأجواء حتى تاريخ 20 متقلّبة. عليك التحضير جيّدًا ومسبقًا لجميع أعمالك اقتناصًا منك للفرص الثمينة. ابتعد عن التذمر والاستخفاف بالواجبات لئلا تسمع تأنيبًا وتوبيخًا. في المقابل، سوف تشعر بارتياح نسبي، وتزدهر عواطفك النبيلة وتتفاعل جيّدًا مع محيطك. لا تتقاعس في بذل الجهود لكي تعوّض عن الوقت الضائع ولإصلاح ذات البين مع المقرّبين والمسؤولين والأهل. سوف تستفيد ماديًّا واجتماعيًّا من بعض التطوّرات، وسوف تقطف ثمار بعض التحرّكات المالية. يساعدك القدر للخروج من مأزق، وتأتيك المساعدة من صديق او زميل او مؤسّسة، كما ستؤدي دورًا مهمًّا في تقريب المسافة بين مختلف الأطراف وتزداد شعبيتك وتزدهر. إنّه شهر متناقض التأثيرات، لكنّه شهر مهمّ جدًّا ومن الأشهر الرئيسة في السنة. لا ترتجل موقفًا ولا تهمل واجبًا. كُن على أتم الجهوزية. قد تمر بضغوط كبيرة، ومن المستحسن طلب المساعدة والنأي عن المغامرة بالوضع الصحّي والعاطفي وغيره. عليك، في البداية، أن تعيد النظر في بعض توجهاتك، ولا سيّما تلك التي تراودك شكوك بشأنها. ليس شهرًا مناسبًا للانجراف وراء الأهواء. اتركها الى شهر آخر. هذا شهر متقلب تمتحن شعبيتك وتحاسب بحزم على أخطائك، وربما تقع ضحية أصحاب النيات السيئة الذين ينصبون لك فخاخًا. إذا شعرت بأن الأمور تسير على نحو سيّئ تراجع وتمهل للتحليل ولإعادة ترتيب الأفكار. استشر ولا تكن منطويًا. إبحث عن أصحاب الخبرة واطلب النصائح. عليك أن تفتح عينيك وأن تتمالك أعصابك معظم الأيّام. الأضواء مسلّطة عليك، لذا عليك ان تعمل جيّدًا حتى لو اضطرت الى العمل وقتًا إضافيًا لتجنّب الأعمال، لئلا يصبح إنجازها أمرًا مستحيلاً. مارس يهدّد بالحوادث والخلافات والحوادث والعلميات الجراحية مواليد 8 الى 22 أيلول. نبتون يحذر مواليد 26 و27 آب من القطيعة اوالفشل أوخيبة الأمل.الأيام الإيجابية: 5 و6 و7 و15 و16 و24 و25 و26.الأيام السلبية: 3 و4 5 و10 و11 و17 و18 و19 و22 و23 24.

    عاطفيًّا
    إنه شهر جيد للمباشرة بتحرك يُظهر حسن النيات. يجب أن تتخلّى عن خجلك وتبدو جريئًا، وهذا يزيد من سحر شخصيتك ويلفت اليك الأنظار. تجنّب إلقاء التهم واختلاق المشكلات. تحاشَ مواجهة الحبيب بكل خطأ يقترفه بغضّ النظر عن السلبيات. تطرح أفكارك بجرأة. يسيطر الجو المنعش وتكثر الاتصالات واللقاءات العذبة وبالتالي سيكون التواصل مع الحبيب سهلاً جدًّا. لن تعاكسك الرياح، بل قد تدفعك الى شواطئ جديدة آمنة. المشاعرالسلبيّة تتراكم لتثور فجأة خلال فترة سلبية. ستعاني العلاقات المتأرجحة الأمرّين، وقد تزول نهائيًّا. تحاشَ الانتقاد والتذمّر، أمّا الجروح العاطفية فلا تلتئم بسهولة. بالنسبة الى العلاقات القوية فهي، وان كانت بمنأى عن الزوال، ستبقى معرّضة للتوترات الضخمة، إذ ستظهر ظروف ضاغطة تثير الانفعالات والاحتجاجات. الوقت غير مؤاتٍ للانتقاد. يجب تقديم التنازلات والتضحيات كي تعود الامور الى طبيعتها.


    الميزان

    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
    قلق في العشر الأخير
    إنّه شهر إيجابي بالتأكيد، والظروف مناسبة تمامًا لمواهبك وتطلّعاتك، وتبقى الأجواء صافية جدًا حتى تاريخ 20 ويكون الدعم كبيرًا والدرب سهلة لتحقيق الإنجازات. تقوم ببعض المبادرات أو الأسفار أو الاتصالات الناجحة وتستقطب كل الاهتمام. تتمتع بشعبية جيّدة، لذلك ستنجح في تشكيل فريق أو في قيادة تيار معيّن أو تنظيم حلقة وورشة مهمة حسب اختصاصك وتوجهّك. من الضروري الاهتمام بمظهرك الخارجي وبصورتك أمام الناس والمحيطين بك، لأنّك سوف تؤدي دورًا في الأسابيع المقبلة، وسوف تقدم على رسم مستقبلك منذ اللحظة. ولعلّ الأهم من ذلك فرصة ستتيح لك التزوّد بالمعلومات والمعرفة أو التخصّص بمجال يبدو مفيدًا لك في القريب العاجل. قد تأخذ دروسًا في بعض الموضوعات أو تقرأ بعض الكتب التي تغيّر في التوجهّات، كما قد تلتقي أشخاصًا مثقّفين وقادرين على مساعدتك في التفكير والتخطيط. كما ترى، إنها فترة غنيّة بالفرص الثمينة.

    مهنيًّا
    بداية فصل الصيف، أي بتاريخ 21، ستكون مهمّة على صعيد المهنة والحقل الاجتماعي. وعلى الرغم من الضغوط التي قد تعانيها فإنني أدعوك إلى عدم التذمّر لأنني أعتبر المرحلة بمثابة اختبار لطاقاتك. وعند الامتحان يُكرم المرء أو يُهان. لذلك حاول الوصول إلى هذه المرحلة مسلّحًا بالمعلومات والثقة بالكفاية والمعنويات. ستعرف تجربة صعبة، فلا تضعف ولا تهدّد استقرارك وسلامتك بالتراجع. كن ذكيًّا وخذ الاحتياطات اللازمة لضمان راحتك. سوف تساهم الظروف في تلطيف الأجواء وتقديم الدعم والفرص الرابحة. وتذكّر بأنّ الظروف إن صَعُبت فهي ليست لقهرك أو كسرك بل لامتحانك! تصادف هذا الشهر حظوظًا وفرصًا يحسدك عليها الكثيرون. فالقدر يحتفظ لك بتطوّرات مفرحة تعيد إليك الكثير من الثقة والقوة والسعادة وخصوصًا في الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث تحقّق تقدمًا وازدهارًا بارزين. سوف تكثر الزيارات المتبادلة واللقاءات وحضور المؤتمرات مع شركات أجنبية تصبّ كلها في مصلحتك. فلا تقف متفرّجًا ومكتوفًا، فهذه فرصتك الثمينة لتأسيس عملك الخاص أو لإعادة تنظيم أسس معيّنة. أدعوك بدوري إلى تسريع الارتباطات والمواعيد خلال هذه الأسابيع الثلاثة الأولى، والى تكرار المحاولات وانجاز كل ما باستطاعتك إنجازه. بانتظارك ورش عمل ناشطة، فسارع إلى إنجازها وتنفيذها قبل بداية الصيف أي قبل تاريخ 21 حزيران (اكتوبر). لا تتهرب من المفاوضات ولا تستخفّ بهدوء أعصابك، فهي متينة وتدعمها الثقة بالقدرة والشخصية. أنت ناجح في مجال اختصاصك، وتسرق الأضواء عن جدارة وكفاية. إنّ الأسابيع الثلاثة الأولى هي الأفضل لمعالجة أي مسألة أو لتنفيذ المخطّطات بصورة مثالية، لذلك أنصح لك عدم تأجيل أي عمل لئلا تتعرقل الأمور أو تتأزّم. تستجدّ مسؤوليات وفرص عمل ثمينة في الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر، فكُن مستعدًا لالتقاطها واستغلالها أحسن استغلال. ساتورن يحذّر مواليد 16 الى 17 تشرين الأول من المتاعب والورطات والوعكات الصحية.أورانوس ينبّه من الجفاء والقطيعة والمتاعب مواليد 1 و2 تشرين الاول جوبيتر يجلب الحظ لمواليد 23 الى 27 أيلول الايام الايجابية: 1 و8 و9 و17 و18 و19 و27 و28.الايام السلبية: 5 و6 و7 و12 و13 و4 و18 و19 و25 و26.

    عاطفيًّا
    أعتبر شهر حزيران (اكتوبر) ايجابيًا جدًا، بل هو ممتاز لتغذية العواطف وإشباع القلوب بالحبّ والمودّة. الحظ ما زال الى جانبك، وسوف يقرّب المسافة بينك وبين الحبيب، ويفتح قنوات ومجالات جديدة لتوثيق الروابط وتأسيس جذور متينة. يطغى الارتياح والطمأنينة على سمائك معظم أيام الشهر، ويحلو التفاهم وتنفرج الأسارير. سوف تنتعش العلاقة الجدّية وتكبُر في ظلّ الحنان وتحت أشعّة الرّعاية والعطف. لن ينقصك شيء هذا الشهر، وسوف يُدلِّلُكَ الحبيب ويغمرك بعطفه وحنانه، لكنه قد يطلب إليك في المقابل أن تؤدي دورًا واضحًا، وأن تتخّذ موقفًا حاسمًا لمصلحته. فكن عند حسن ظنه وثقته بك! إنها فترة مناسبة ومشجّعة للمصالحة أو لإعادة اللُّحمة والروابط التي سوف تقوى لتصبح أكثر متانة وصمودًا. إنه شهر ملائم وممتاز لإنهاء فترة العزوبية، إذا كنت تفكّر جدّيًّا في الارتباط أو الزواج. أما المولود العازب فسيلتقي أشخاصًا كثيرين وسيقع في الغرام إذا لم يكُن مغرمًا بعد. تجذبه الوجوه الجديدة ويسعى إلى الارتباط والى بدء علاقة جديدة جدّية. فهو رومانسي بامتياز وجذاب يبحث عن الحب والدفء. قد تنجح مساعيك وخصوصًا إذا كان الشريك من مواليد برج الجوزاء أو الأسد. فحظًّا موفقًا


    العقرب

    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
    إنحسار الضغوط
    هذا شهر التوافق والتراضي بامتياز، إذ ستظهر غير فرصة لإعادة الأمور الى نصابها والى إحلال السلام في محيطك سواءً على الصعيد العاطفي أو المهني أو الاجتماعي. تغزر اللقاءات والاستشارات التي تمهّد للمصالحة والتسويات، لذلك كن أكثر انفتاحًا وأقل عنادًا، إذا كنت بالفعل تريد تلطيف الأجواء والتوصّل الى حلول معتدلة ترضي جميع الأطراف. ستسمح لك الأجواء بتبرير بعض مواقفك وأعمالك السابقة التي اثارت ردود فعل سلبيّة في الشهر الماضي. قد تجد فرصة لترتيب شأن مالي أو مصرفي أو للتخفيف من عبء دين او قسط ضاغط ملحّ. وهنا أدعوك الى اعتماد أسلوب مَرِن وسهلٍ ولطيف، مستعينًا بالاعتذار او الحجج المقبولة غير المبالغ فيها.

    مهنيًّا
    ضاعف تحركاتك، وتحاشَ اثارة الموضوعات الحساسّة. قد تكون الفترة الممتدة بين 11 و13 ضعيفة وتفتقر الى الفعاليّة والحظ، فلا تراهن عليها. وأركّز على اختيار يوم جيد للقيام بالأعمال الرئيسة للشهر ولا سيّما في الفترة الممتدة بين 18 و30، واميّز يومي 24 و25 وأعتبرهما أفضل ايام الشهر وأكثرهما حظًّا، فلا تبدد الوقت الثمين. أمّا أسوأ الأيّام فهي 1 و2 و26 و27، لكنّ السلبيات ليست شديدة، بل طارئة، وقد تأخذك على حين غِرّة، الامر الذي يؤدّي الى ارتكاب الأخطاء او الوقوع في المآزق. تعيش شهرًا ديناميكيًا وناشطًا يقدّم إليك غير فرصة لتحسين الوضع، شرط التحلّي بالمرونة والتواضع. وقد لا يخلو الأمر من تقديم بعض التنازلات، لكنّك، في النهاية، ستكون مطمئن البال! ولّت العواصف التي هبّت في الشهر الماضي، وانتهت معها ايضًا المعاكسات والمواجهات الشرسة. تتخلّص من جميع الظروف المُربكة لتجد نفسك متحرّرًا من القيود والأزمات والأثقال. تخفّ المسؤوليات تدريجيًا، وربّما تنجح في استعادة الثقة والدعم. تتنفّس الصعداء وتصبح قادرًا على السعي وراء أهدافك من دون عوائق وعراقيل. تكون مستعدًّا لاجتياز المزيد من التجارب، ذلك لأنك اكتسبت خبرة وعشت مراحل صعبة في الآونة الأخيرة. لذلك ستجد نفسك مشاركًا في الأنشطة التي تخصّك، ومتحمّسًا لإبداء الرأي. لأسباب متعدّدة تشعر بالجرأة والشجاعة وترغب في استلام زمام أمورك، وحسنًا تفعل. سوف يقدّر الآخرون قيادتك واسلوبك الجديد، وسيمنحونك ثقتهم أكثر من السابق. إذاً، تزول المنافسة الشرسة التي أقضّت مضجعك في الأسابيع الأخيرة، وتعود الى ممارسة أعمالك بثقة وعزيمة جديدة. لا تستسلم، بل ثابر وكرّر المحاولات التي لم تنجح سابقًا. سوف تكون فرص النجاح عالية جدًّا وتصبح الحظوظ قوية جدًّا مع بداية فصل الصيف، اي ابتداءً من 21. وأعتبر يومي 24 و25 أكثر أيام الشهر حظًّا، وأحثك على مضاعفة التحركات خلالهما كاتخاذ المبادرة والقيام بتنفيذ واجبات معقّدة تتطلّب جرأة وإرادة قوية. مركور يشجع على التعبير عن الرأي وقد يحمل سفراً أورحلة أودراسة جيدة.الأيام الايجابية: 1 و2 و3 و10 و11 و20 و21 و29 و30.الايام السلبية: 1 و8 و9 و15 و16 و22 و23 و27 و28.

    عاطفيًّا
    لا بدّ من ان تعود الأمور الى طبيعتها باتجاه التوافق والمصالحة والانسجام. يبدو وكأن المحيطين بك يكفّون عن إثارة غضبك، فتميل الى الهدوء وتفضّل اعتماد اسلوب أكثر مرونة من السابق. وكم ستكون فرحتك كبيرة حين تجود عليك الجهود بالوئام والتقارب. إنّه شهر بنّاء تتعزّز خلاله الروابط الحميمية سواء أكانت عائلية أم عاطفية، وتشعر بانتماء قوي الى محيطك. يشدّك الجوّ الحميم وربّما يدفعك الى الاهتمام بمنزلك وتأمين جميع وسائل الراحة لأحبّائك أو حتى القيام برحلة مميّزة معهم. تعرف خلال هذا الشهر فرصة لتطوير العلاقة مع الحبيب. فبعد ضغوط الشهر الماضي ومتاعبه، عليك القيام بخطوة جريئة لإعادة ترتيب الامور وتلطيف الأجواء. فلا تتردّد في توضيح وجهة نظرك مشدّدًا على نياتك الطيّبة. قدّم اعتذارًا او تراجع عن موقف أثار تحفّظًا لدى الحبيب. تشجع الظروف على التصالح، فلا تكن عنيدًا. أمّا اذا كنت عازبًا فإنّ الجوّ يسهّل على التعارف والتقارب، وتنسجم مع مواليد برج الجوزاء والسرطان والحوت والميزان (او مع من يكون طالعه من هذه الابراج). حسّن وضعك العاطفي ولا تتردّد في العمل على تعزيز روح الإلفة والمودة والسلام.


    القوس

    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
    ابتعد عن المشكلات
    يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة تحديات هذا الشهر. قد تجد نفسك في غير ورطة او موقف محرج، وقد يكون ذلك بسبب منافس او خصم او عدوّ لك. كما قد تتأثر العلاقة مع الشريك وتظهر الخلافات على نحو فاضح لتهدّد الشراكة بالخطر والقطيعة. تعاكس الظروف كل تطلّعاتك ذلك من خلال تحرّكاتك ومواقف بعضهم. قد يتحرّك القضاء والقانون على نحو طارئ ضدك. كما قد تظهر أخطاء وشوائب واشاعات مغرضة بحقّك. تخيب آمالك وتحزن للأحداث المسيئة، وربما تستسلم للمشاعر السلبيّة وتسيء بدورك إلى الآخرين. فصراحتك جارحة وانفعالاتك قاسية.

    مهنيًّا
    المطلوب منك هذا الشهر وخصوصًا خلال الفترة الممتدة بين 1 و20 يقظة وحكمة كاملتان. كن حريصاً جدًا على مستوى عطائك وادائك الدراسي والاجتماعي والمهني وحتى العائلي. كما أنّ الاستقرار العاطفي في حالة تأرجح ولا سيّما لدى مواليد 24 الى 27 تشرين الثاني (نوفمبر). لا تعاكس التيار السائد لئلا تتهم بالخيانة او الإهمال او الفشل. تمالك أعصابك وتحاشَ التسرّع في الدفاع عن نفسك. قد تتعرّض لظلم او قمع، هذا صحيح، لكنّ الجوّ السائد لا يسمح لك بمواجهة المسؤولين او المنافسين ولا الخصوم. الحظوظ لا تصبّ في مصلحتك اطلاقًا. لحسن الحظ تتميّز الأجواء والمعطيات ابتداءً من 21 موعد بداية فصل الصيف. تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات، ولتبدأ الأعمال وحياتك الروتينية بالعودة الى مسارها الطبيعي. وأعتبر 26 و27 أفضل ايام الشهر نسبيًّا، فلا تقف ساكنًا، بل بادر الى تحسين أدائك وسمعتك. تصالح مع ذاتك أوّلاً ومع الآخرين ثانيًا. اعترف بخطئك وعدّل بنظامك اليومي. باستطاعتك العودة عن قرار او موقع اذا لم تعد مقتنعًا به. كن جريئًا في مواجهة الوقائع. اعتذر وقدّم التنازلات اذا دعت الحاجة. هنالك أمور ملحّة تتطلّب منك اعادة نظر، وقد تتعلّق بالوضع العاطفي او القانوني او الشراكة المهنية. في مطلق الأحوال تعيش اختبارًا مهمًّا هذا الشهر توقع خلاله عقدًا او تلغيه كليًّا. الأمر راجع لك ولكيفية التصرّف والمواجهة! تشهد أوضاعك المهنية تراجعًا وتأخيرًا في سير الأعمال خلال الفترة الممتدة بين 1 الى 19 حزيران (اكتوبر). قد تواجه تأخيرًا في المعاملات والمراجعات والمفاوضات، فالجو العام مكهرب ولن يعود بالسهولة والانسياب، بل بالعرقلة والتأخير. أنصح لك عدم الانفعال وتمالك النفس اذا اردت النجاح في عملك. هنالك بعض الضغوط وهذا شيء أكيد، لكن اذا اتّبعت الارشادات والتعليمات وتقيّدت بالمواعيد المحدّدة، باستطاعتك عبور الشهر بأمان. يبدأ التقدّم تدريجياً ابتداءً من يوم 21 حزيران (اكتوبر)، فتختفي المعاكسات والخصومات، وتتحلحل الأوضاع المهنية وتعود الأمور الى طبيعتها. تستعيد نشاطك وثقتك بنفسك وتنشط الاتصالات المثمرة وتنفرج الاوضاع على نحو ملحوظ. استثمر طاقاتك الادارية ومواهبك في سبيل استغلال الفرص خلال هذه الفترة وانجاح المشاريع الجديدة. أدرس المعطيات جيّدًا، وركّز جهودك على التنظيم الجيّد والادارة الحسنة وعلى مراجعة الحسابات واعادة التدقيق. جاهد وثابر في سبيل تحقيق خططك وأهدافك، ولا تترك الضغوط والعراقيل تعيق عملك. تجنّب كل عمل مهم ومعقّد بتاريخ 6 و7 و8 و13 و14، لئلا تمنى بالفشل. خسوف القمر ينبّه الى امور طارئة تسبب الفوضى لدى مواليد كانون الاول.أورانوس يجلب الحظ لمواليد 30 تشرين الثاني.جوبيتر يجلب الحظ لمواليد 22 تشرين الثاني. الأيام الايجابية: 3 و4 5 و12 و13 و14 و22 و23 24.الأيام السلبية: 1 و 2 3 و 10 و11 و17 و18 و19 24 و25 و26 و29 و30.

    عاطفيًّا
    تواجه صعوبة في التعاطي مع حبيبك او أقربائك. ستشكو برودة الشريك وقلّة تفهمّه، وربما يصل بك الامر الى اتهامه باللامبالاة والإهمال. تشتعل النقاشات بينكما سريعًا، وتسود الأجواء العدائية والمتوترة حياتكما العاطفية، وتكثر الانتقادات والكلام الجارح، الأمر الذي يهدّد العلاقة الجديدة بالخطر، فكن متيقّظًا وحاول تلطيف الأجواء. انتظر العاصفة كي تسكن لتناقش الموضوعات الحسّاسة والدقيقة. لا تحاول ان تفرض على الشريك رأيك ولا تُثر نقمته او عدائيته. استعد هدوءك واضبط أعصابك، لأن الأجواء لا تبشر بالخير وتمنع المصالحة قبل يوم 21 حزيران (اكتوبر). لحسن الحظ، إن الضغوط تعود لتنحسر مع بداية فصل الصيف، فتتحسّن الأجواء وتتلطّف ويتقارب الحبيبان مجددًا، وتزول المشكلات والحساسيات، وتقوى العلاقة المتأرجحة. أنصح لك مراجعة حظ الشريك الشهري لتستغل أكثر الأيّام حظًّا للتقرّب والتودّد إليه. أمّا إذا كنت عازبًا فلن يحمل إليك هذا الشهر اي ارتباط او علاقات جديدة، فالأجواء غير مشجّعة حاليًّا على التعارف. لذا أنصح لك عدم خوض علاقة جديدة لأنها ستبوء بالفشل. كُن صبورًا ومتفائلاً فلا بدّ من أن تجد نصفك الآخر عمّا قريب!


    الجدي

    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
    لا معاناة مع الأزمات
    على إثر نجاحك الشهر الماضي، وبعد الانتصارات والتقدّم السريع، أدعوك الى العودة الى العمل المركّز والدؤوب. المطلوب منك متابعة مستمرّة ودقيقة للعمل اليومي تجنبًا لارتكاب أخطاء أو حصول إهمال. يحمل القسم الأول من الشهر انشغالات متنوّعة قد تكون صحية او مهنية أو حتى اجتماعية، وستكون هذه الانشغالات متزامنة معظم الأحيان، الأمر الذي يوتّر أعصابك ويدفعك الى التسرّع. أعتقد أنك لن تعاني الأزمات المستعصية، فالحظ يلطّف الأجواء ويقدّم إليك حماية نوعيّة. لكنّ هذا لا يعني أن المبالغة أمر مسموح، فالاعتدال أمر ضروري جدًّا ولا سيّما على الصعيد الغذائي والصحّي.

    مهنيًّا
    أعتبر أيام 1 و2 و9 و10 و19 و20 أفضل أيّام الشهر، وهي تقدّم إليك فرصة لتكرار المحاولات ولاتخاذ المبادرة لتلطيف الأجواء وتصحيح الأخطاء. كن جريئًا خلالها، واسعَ لتعزيز وضعك الذي قد يتعرّض في الأسابيع المقبلة لتحدّيات. أمّا أسوأ الأيام لهذه الفترة فهي 5 و6. أمّا بالنسبة الى القسم الثاني من حزيران (اكتوبر) فهو يحمل توترًا أو قلقًا تجاه الأشخاص المقرّبين منك أو الغرباء. قد تصطدم بجهات قضائية أو قانونية، وربّما تختلف مع حبيبك أو مديرك. تبدو مستاء ممّن تتعامل معهم، ولن تتردّد في توجيه الملاحظات الجارحة. تشتدّ الضغوط يومي 26 و27 وربّما تضطر خلالهما إلى إهمال عملك والاهتمام بأحد أفراد العائلة أو القيام بورشة تصليحات مكلفة. تثار الشكوك والمشاعر السلبيّة وتعرف فراقًا أو نزاعًا. حاول معالجة الأوضاع بمنطق وهدوء تحاشيًا لحصول أزمات. إنّ معظم التأثيرات السلبية هي من موقع الشمس في برج السرطان الذي يستمر حتى الشهر المقبل. ربّما تتحوّل المعطيات الى إيجابية لدى بعض المواليد لتصبح المواجهات بنّاءة. وعوضًا عن الفراق يتم اللقاء والارتباط. إنّه شهر متقلّب ومتناقض بعض الشيء، لكن على الرغم من التوتّر باستطاعتك ضبط إيقاع واتجاه الحياة على نحو جيّد. تدخل مرحلة من النشاط والضغط المستمر المتطلّب جسديًّا وذهنيًّا. تثمر جهودك في الكثير من الأحيان، لكنّك تشعر بالتعب وضيق الوقت وكأنّك في سباق مع الزمن. تمارس مهامّك بثبات وعزيمة ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا، وتبذل جهودًا من أجل بلوغ الأهداف. قد تحتاج الى الآخرين في بعض اللحظات (زملاء، مستشارون، حلفاء) فلا تتردّد في التقدّم منهم. أنتَ بحاجة الى كل الدعم في الشهر الحالي والمقبل ايضًا، فلا تكن عنيدًا ومتكبّرًا، بل متساهلاً ومنفتحًا في سبيل تسهيل أمورك، ولا تفاجأ بظهور بعض التطوّرات التي تتطلّب منك تقديم التنازلات او التراجع. في مطلق الأحوال اعتمد أسلوبًا ليّنًا بعيدًا عن التحدّيات وخصوصًا بتاريخ 5 و6 و26 و27 (أسوأ أيّام الشهر وأقلّها حظًّا). تصادف هذا الشهر أشخاصًا يثيرون اهتمامك، كذلك تلتقي أشخاصًا لا يقدّرون جهودك. كما قد تصدر بعض الأحيان تصرفات مسيئة أو استفزازية عن أطراف مقابلة في المجال المهني أو عن زميل أو رئيس أو شريك. يفيدك الحوار في حال كهذه، الحوار الهادئ والمنطقي، حتى لا تتوصّل الى القطيعة أو الخلاف أو الانفصال. تبدو الأسابيع الثلاثة الأولى ناشطة وحافلة بالأعباء، ومن المستحسن الإبكار الى عملك تفاديًا لأي تقصير، تعامل مع كل الإشارات السلبيّة بهدوء تام. أمّا بالنسبة الى الأيام التسعة الأخيرة فهي مشحونة بالتعب والتوتّر ولا سيّما يومي 26 و27. لا تتذمّر ولا تخالف الرأي حتى لا تصل الى نقطة اللارجوع. جوبيتر يجلب الحظ والنجاح لمواليد 17 الى 19 كانون الثاني وذلك خلال النصف الاول من الشهر الحالي. اورانوس يسبّب العراقيل والضغوط لدى مواليد 30 و31 كانون الاول.بلوتون ينبّه من تغييرات مقبلة اساسية وحاسمة لدى مواليد 30 و31 كانون الاول. تتزامن الضغوط مع عراقيل كوكب اورانوس شهر صعب على المواليد المذكورة. الايام الايجابية: 5 و6 و7 و15 و16 24 و25 و26. الايام السلبية: 3 و4 5 و12 و13 و14 و20 و21 و27 و28.

    عاطفيًّا
    تساندك الحظوظ طوال الشهر. سوف تثمر جهود الشهر الفائت وتنجح المساعي في إبعاد التفرقة أو الخلاف والتشنّج. تتعزّز روابط العلاقة المتينة وربّما تفرح وتحتفل بولادة طفل أو انفراج مسألة قانونية أو إدارية. أعتبر الأسبوع الأخير ملائما جدًّا للّقاءات الحميمة ولا سيّما يومي 28 و29 وستكون الأجواء دافئة ومشجّعة على النقاش والتفاهم. تنجح مساعي الوسطاء أيضًا وتتاح فرصة ثمينة للطرفين لإعادة الأمور الى مجاريها الطبيعية. تعيش العلاقة الجدية تجربة مهمّة هذا الشهر، لكن النتائج غير معروفة، فبينما تكون العواطف متماسكة ودافئة في الأيام الأخرى، وخصوصًا في أقل الأيام حظًّا كيومي 26 و27، تتراجع الحظوظ ويحدث ما يفاجىء الأحبّاء. لذلك أنصح لهؤلاء الأشخاص التعقّل وعدم الانجراف وراء المشاعر والانفعالات السلبيّة. أمّا بالنسبة إلى العازب فإنّ الجوّ يبشّر بتقدّم على الصعيد العاطفي، وقد يحصل الأمر من خلال أصدقاء أو معارف مشتركة، وتبدو أكثر الأيام حظًّا مناسبة جدًّا.


    الدلو

    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
    مرحلة منعشة
    سكنت العواصف التي هبّت في الشهر الماضي وتحررت من الهواجس التي أقضّت مضجعك وشحنت مشاعرك بالتوتّر. ها أنتَ تطل على فصل الصيف بطمأنينة وثقة، وترغب في إحداث تغييرات مهمّة في حياتك الشخصيّة. سوف تدخل مرحلة مشرقة تحمل إليك الحب والنجاح والحظّ، وستبدو في أفضل حالاتك ابتداءً من تاريخ 3. تعيش مرحلة منعشة وشيّقة حتى تاريخ 20 تفرح خلالها بلقاءات حميمة وعذبة وتتعرّف إلى وجوه شيقة وتعيش تجارب سعيدة إلى جانب الأطفال والكبار والشباب. كما تتحمّس للمشاركة في أنشطة اجتماعية أو رياضية لعلّها تفتح أمامك آفاقًا جديدة.

    مهنيًّا
    تكون الأسابيع الثلاثة الأولى مميّزة بالنسبة الى فرحها وحظوها. وأعتبر 3 و4 و12 و13 أفضل أيّام الشهر وأوفرها حظًّا، وستمسح خلالها الظروف بتحقيق إنجازات مهمّة سواء على الصعيد الفنّي أو الدراسي أو الاجتماعي أو المهني. أنا بالتأكيد لا أعدك بالمعجزات، لكنّ الحظوظ تشير الى انقشاع تام. تمالك أعصابك وحاول عدم إثارة الفتن والخلافات. أمّا بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ بتاريخ 21 فهو حافل بالانشغالات والمسؤوليات المتنوّعة. تجد نفسك مسرعًا الى العمل، متوتّرًا أحيانًا ومرهقًا أحيانًا أخرى، لكنّ الواجب يناديك ولا يجوز إهمال الواجبات. عليك في هذه الفترة طلب المساعدة من المعاونين والأهل والزملاء. أدِّ واجباتك وليساعدك أحد المعاونين في الأعمال الروتينية الأخرى. قد تصاب ببعض التوتّر، وربّما يدفعك أحدهم إلى القيام بخطوة لا ترضى عنها. حاول أن ترفض العروض الشائكة ولا تُصْغِ الى المضلّلين. اتكل في هذه الفترة على بعض الأصدقاء والمخلصين لتصويب الأوضاع. انتبه لسلامتك ولصحتك، ولا تبالغ في تقدير مقاومتك أو قدرتك على التحمّل! الجوّ العام جيّد جدًّا ومشرق، يسمح لك بإعطاء أفضل ما تملك من طاقات وقدرات. فالضغوط ولّت ولن تعود إلى الظهور قبل شهرٍ على الأقّل. لديك المتّسع من الوقت لتحسين ظروف عملك ولشحن قدراتك وطاقاتك. يعدُك هذا الشهر بالأفضل، ويحثك على مضاعفة جهودك كي تحصد بدل الرّبح ربحين. تكثر اللقاءات المثمرة وتنمو شعبيتك في المحيط. لكنني أنصح لك الابتعاد عن أصحاب النيات السيئة والذين يحاولون استغلال طبيعتك ليطعنوك في ظهرك. ستتغلب على عزلتك المهنية لتسلّط الضوء على مهارتك وقدراتك، فتجد نفسك فجأة أمام مهامّ ومسوؤليات عدّة. لا تخشَ العمل الكثيف، بل ضاعف جهودك لتقدّم أفضل النتائج الممكنة. فهذه فرصتك المهنية لإثبات وجودك وقدراتك، وعليك اقتناصها قبل أن تبدأ المتاعب والعراقيل. لا تترك مجالاً للخطأ وسارع الى تصحيحه في حال حصوله. باستطاعتك الفوز وتخطي كل المنافسات والامتحانات شرط تحاشي كل المواجهات والصدامات مع الآخرين. فأنت عنصر فعّال في محيط عملك، وأي خطأ منك أو أي انجراف مع انفعالات المنافسين الحاقدين قد يضرب سمعتك بعرض الحائط، وقد تسبّب لك الخلاف والاصطدام بآراء المسؤولين، فكن حذرًا! جوبيتر يحمل الحظوظ لمواليد 20 الى 25 كانون الثاني.فينوس يجلب الحظوظ لمواليد كانون الثاني.الأيام الايجابية: 1 و8 و9 و17 و18 و19 و27 و28.الأيام السلبية: 2 3 و15 و16 و22 و23 24 و29 30.

    عاطفيًّا
    تسوّى الأمور بعدما تعثرت في الفترة الاخيرة، وتصبح النقاشات هادئة نسبيًّا وإيجابية. من الأفضل تجنّب الخلافات والجدال إذا أمكن، لأنّك بذلك توتّر الأجواء وتوسّع الهوّة بينك وبين الشريك. قد يطرأ ما يدفعك الى التصرّف بمزاجية وبطباع صعبة وعنيدة ولا سيّما إذا كنت من مواليد شباط (فبراير)، لذلك أحذّرك من العبث بمشاعر الحبيب، فالنتائج قد تكون قاسية. وحذار الخيانة، فقد تكون النتيجة القطيعة. عليك حماية استقرار العلاقة لأنّها هشّة حاليًّا. ستكون الظروف مؤاتية للّقاءات ولبحث الموضوعات الحسّاسة والمهمة ولمناقشة الأفكار الخاصة بمستقبل العلاقة. من الضروري إعادة إحياء العواطف الجيّاشة التي تشدّ أواصر العلاقة. فإذا كنت قد أسأت الى الحبيب بكلمة أو بموقف جارح في الشهر الماضي، سارع الآن الى تصحيح الخطأ واترُك كبرياءك وغرورك جانبًا. إنّه وقت المصالحة وتصحيح الأخطاء، فلا تتردّد في القيام بأي تضحيات في سبيل ذلك. ينسجم العازب مع مواليد برج الجوزاء والميزان.


    الحوت

    الحوت (21 شباط - 20 آذار)
    قضايا خاصة
    لعل أبرز ما يبشرك به الشهر هو المواجهات والمعاكسات على الصعيد الشخصي أو العائلي. لسببٍ ما تبدو محتارًا أو قلقًا إزاء قضايا خاصة. قد تضطر مثلاً إلى الاهتمام بأحد الوالدين او الأولاد، أو ربّما يطرأ عطل يستوجب اهتمامًا فوريًّا على حساب وقتك المهني. سوف يستمرّ الجوّ على هذا النحو حتى تاريخ 20 اي بداية فصل الصيف. لذلك، كما ترى، لن تكون الضغوط طويلة الأمد، وكل ما هو مطلوب منك ان تتحلّى بالمرونة والقدرة على معالجة الأمور بروية بعيدًا عن الانفعال والغضب. لذلك كن جاهزًا لتحمّل المسؤولية مهما يكن نوعها، ولا تتهرّب منها لئلا ينتقدك أحد.


    مهنيًّا
    تسبّب لك الضغوط تعبًا جسديًا أو فكريًّا، لذلك سوف تحتاج الى قسط كبير من الراحة والنوم يوميًّا. تحاشَ الإرهاق واستنفاد طاقتك في أقل الأيام حظًّا ولا سيّما أيام 9 و10 و11 (أسوأ فترة من الشهر). لا تعرّض سمعتك للأذى ولا سلامتك للخطر. هذا بالنسبة الى الفترة الأولى من الشهر. أمّا بالنسبة الى الثانية منها، والتي تبدأ بتاريخ 21، فهي مغايرة كليا لسابقتها، إذ تحمل إيجابيات كثيرة وفرصًا ثمينة وارتياحًا عاطفيًّا ومصالحات وملاطفة. إنّ الأيام العشرة الأخيرة ستكون غنيّة بالنجاحات، كما أعتبر يومي 24 و25 أفضل أيّام الشهر على الإطلاق، ولا بدّ من أن تتلقّى خلالهما إشارة إيجابية أو خبرًا سارًّا. تطوي مرحلة من حياتك لتبدأ أخرى أكثر إشراقًا ومنفعة ولا سيّما على الصعيد العاطفي والمهني. حذار المفاوضات وحسم الأمور بين 21 و23 لئلا تُصاب بالخيبة والإحباط. تحتار أحيانًا في امرك، فالمعنويات لا بأس بها، لكنّ المسؤوليات متعددة ومتنوّعة وتتطلّب منك تركيزًا جيّدًا وتنسيقًا عامًّا مع مختلف الأطراف. ليس هذا فحسب، بل قد تتزامن المسؤوليات مع ظروف شخصية طارئة تضطرّك إلى التغيّب على عجل في أحد أقلّ الأيام حظًّا. إنّ الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 متطلّبة نوعًا ما، وهي لا تسمح بارتكاب الأخطاء لأنّك بذلك تعرّض نفسك لخسارة الفرص الثمينة المقبلة مع بداية الصيف، لذلك حاول قدر الإمكان إنجاز كل ما عليك انجازه على نحو صحيح وسليم. أطلب المساعدة إذا شئت. ضع كبرياءك جانبًا! فأنت قد تحتاج الى من يُقدّم إليك يد العون أو ربّما الى من ينوب عنك فترة من الزمن، وأعتبر يومي 9 و10 من أسوأ أيام الشهر وأقلّها حظًّا، إذ تكون مصداقيتك على المحكّ أو ربّما يتعرّض موقعك لحملات عدائية. وأدعوك الى اتخاذ جميع التدابير لحماية مصالحك او وظيفتك من الخطر. أمّا الأيام العشرة الأخيرة فهي على عكس سابقاتها سوف تحمل انفراجًا ونجاحات متتالية، وسوف تملك القدرة على شنّ حملات ترويجيّة ناجحة، وسوف تتقدّم بخطى ثابتة نحو التقدّم والنجومية. كن مستعدًا لاستقبال بشرى رائعة بتاريخ 24 و25، والتي ستكون الحافز الرئيس لانطلاقة مرحلة جديدة في عملك. إنّه شهر متقلّب يدعو الى الحذر والتقيّد بالإرشادات والتعليمات حرفيًّا في سبيل الوصول الى النجاح الباهر. لن تُصاب بالخيبة! خسوف القمر يحذر من الفضائح والمشاكل على الصعيد العام والعائلي.مارس يحذّر من الانفعال والمشاكل والقطيعة لدى مواليد 5 الى 18 آذار.نبتون يحذّر من قطيعة وفشل وظلم لدى مواليد 22 شباط. الأيام الايجابية: 1 و2 3 و10 و11 و20 و21 29 و30. الأيام السلبية: 3 و4 5 8 و9 و17 و18 و19 24 و25 و26.

    عاطفيًّا
    سيكون الجزء الأول من الشهر، اي حتى تاريخ 20، ثقيلاً نوعًا ما لأنه يسمح بتراكم بعض المشاعر السلبية التي قد تثور أو تشتدّ في أكثر الأيام توتّرًا، أي بتاريخ 3 أو 4 أو 9 أو 10 أو 16 أو 17 أو 18. قد تجد نفسك في أحد هذه الأيام وسط ورطة أنتَ بغنى عنها كليًّا، وربّما تعيش لحظات محرجة وأليمة. يعود سبب التوتر إلى ظهور حَدَث طارئ يتطلّب حضورك الذهني والجسدي على نحو كامل، الأمر الذي قد يُبعدك نسبيًّا عن الاهتمام بمتطلّبات العلاقة أو حتى إهمالها الى حدٍّ مسيء. ليس الأمر خطيرًا، لكنّ العلاقة المتأرجحة قد تشكو الإهمال والفتور. إذًا سيكون الجزء الأوّل من الشهر شائكًا، ومن المستحسن معالجة الأمور بهدوء تام بعيدًا عن الاستفزاز والتحدّي. أمّا الجزء الثاني الذي يبدأ بتاريخ 21، فسيكون ممتازًا، إذ يعِد بارتياح وانشراح، وقد تعود الأمور الى نصابها بعد جلسات حوار هادئة وحميمة. أعتبر الوقت ملائمًا لاستعادة الثقة وتصحيح الأخطاء. كما أنّه ملائم لعقد خطبة أو زواج، وفي هذه الحالة أنصح لك عدم الأقدام على أي خطوة قبل وصول القمر الى برجك، أي قبل تاريخ 24 (كما يجب مراجعة التواريخ الملائمة للشريك). سيكون العازب على موعد مع الفرح والرومانسية، وسينسجم مع مواليد برج السرطان والجدي والثور


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 12-5-2015

    صفات الابراج اعرف خطيبتك من برجها 2013

    بوستات وكلمات مكتوبة عن ريال مدريد 2017 #هلا_مدريد #ريال_مدريد

    صور ابنة الفنانة دينا فؤاد , صور طليق الفنانة المصرية دينا فؤاد

    تحميل ،، تنزيل اغنية الجيش رنا وليد 2014 Mp3 , رابط مباشر

    فيديو فرقة Moments في الحلقة السادسة arabs got talent 2012

    خلفيات ايفون باللون الاحادي 2013، خلفيات ايفون كتابيه ابيض واسود 2013

    صور سيرين عبد النور على غلاف مجلة الجرس 2012 - بوستر سيرين عبد النور من مجلة الجرس 2012


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2012 حسن الشارني - توقعات الابراج 2013

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2012 - توقعات الابراج شهر 12 2012

توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2012 - توقعات الابراج شهر 11 2012

توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2012 - توقعات الابراج شهر 9 2012

توقعات الابراج لشهر يونيو 2012 , توقعات الابراج لشهر 6 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.