Thread Back Search

اخبار جريدة الوطن الجمعه 14/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-14




  • اخبار جريدة الوطن الجمعه 14/9/2012




    المملكة تدين ردود الفعل العنيفة ضد المصالح الأمريكية وتستنكر قيام مجموعة غير مسؤولة بإنتاج فيلم يسئ للرسول محمد صلى الله عليه وسلم

    دان مصدر مسؤول ردود الفعل العنيفة التي وقعت في عدد من الدول ضد المصالح الأمريكية. وأعربت المملكة العربية السعودية في تصريح لمصدر مسؤول عن عزائها ومواساتها للولايات المتحدة الأمريكية في ضحايا أعمال العنف في ليبيا التي استهدفت القنصلية الأمريكية في بنغازي.
    واستنكرت المملكة قيام مجموعة غير مسؤولة في الولايات المتحدة الأمريكية بإنتاج فيلم مسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم مؤكدة نبذها لجميع الأعمال التي تسئ إلى الديانات ورموزها.

    __________________________________________________ ______________

    رئيس الصندوق الكشفي يشيد بدعم خادم الحرمين لـ"رسل السلام"
    وعد بأن يصل عدد المشاركين في المشروع عام 2020 إلى 20 مليونا

    ثمن رئيس الصندوق الكشفي العالمي فايزر سكرت، الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تجاه المشروع الكشفي العالمي "رسل السلام".
    ووعد في كلمة له خلال تسلمه رئاسة الصندوق في اللقاء الـ 64 لأعضاء زمالة "بادن باول" مساء أول من أمس بمدينة توركو في فلندا بحضور ملك السويد كارل جوستاف السادس عشر الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي، بأن يعمل على إيصال المشروع لجميع أنحاء العالم، وأن يسعى والعاملون معه في تحقيق رؤية المشروع من وصول رسل السلام إلى 20 مليون رسول للسلام من إجمالي عدد الكشافين بالعالم البالغ عددهم 31 مليون كشاف بحلول عام 2020 فاعلين وبمقدورهم تغيير هذا العالم إلى ماهو أفضل، وتقديم رسائل السلام إلى ما يقرب من 200 مليون إنسان على الأقل في جميع أنحاء العالم. كما أشاد أعضاء الزمالة بدور خادم الحرمين الشريفين في دعم المشروع إيمانا منه بنشر ثقافة السلام والحوار، وقالوا "إن أهداف المشروع النبيلة تحتم عليهم العمل على أن تتحقق رؤية المشروع وأهدافه".
    وقد سلم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو الزمالة الدكتور عبدالله الفهد درع رسل السلام لرئيس الصندوق الكشفي العالمي، تقديراً لدوره في العمل بالمشروع ومشاركته الإيجابية في انطلاقته العام الماضي من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست).

    __________________________________________________ ______________

    الأمير أحمد يبدأ زيارته للباحة اليوم
    يلتقي أهالي المنطقة ويحل ضيف شرف لجائزة الإبداع والتفوق

    يزور وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، اليوم منطقة الباحة يلتقي خلالها أهالي المنطقة، ويحل ضيف شرف لجائزة الباحة للإبداع والتفوق في عامها الأول.
    أعلن ذلك، أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، معرباً عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على موافقته الكريمة، أن يكون ضيف شرف الجائزة، والذي يدل على دعم سموه وحرصه الدائم على تشجيع المتفوقين والمبدعين من أبناء الوطن.
    وعدّ أمير منطقة الباحة زيارة سمو وزير الداخلية للمنطقة مبعث فرح وسرور لدى عامة الناس، الذين يكنون لسموه وللقيادة الرشيدة كل معاني الحب والتقدير، مؤكداً سموه أن جميع المسؤولين بالمنطقة والمواطنين من مشايخ وأعيان يتطلعون إلى هذه الزيارة بتشوق بالغ، ويثمنون لسموه هذه الزيارة، التي هي امتداد للتواصل المتين بين القيادة والمواطنين، ودليل على حرص ولاة الأمر للالتقاء بإخوانهم المواطنين في أماكنهم، والاستماع إليهم والاطمئنان على أحوالهم.
    وبين الأمير مشاري، أن الزيارة التي تستمر لمدة 3 أيام سيتخللها برنامج موسع يعطي الفرصة للقاء المسؤول والمواطن، مع الوقوف ميدانياً على الكثير من جوانب العمل التنموي، وذلك انطلاقاً من حرص وزير الداخلية على تحقيق ما يعود بالخير والنفع للمنطقة، مفيداً أن سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز، سيرأس خلال الزيارة اجتماعاً لمجلس المنطقة، وسيستمع من المسؤولين لكثير من ملامح العمل التنموي، ومراحل التطوير للمنطقة، كما سيلتقي بمسؤولي إمارة المنطقة من وكلاء ومدراء عموم.
    وأشار أمير منطقة الباحة إلى أن الجائزة للإبداع والتفوق ستحظى برعاية وزير الداخلية، إذ يتشرف الفائزون بالجائزة باستلام جوائزهم من يد سموه، لافتا النظر إلى أن الزيارة ستشهد كذلك تكريماً لشهداء الواجب من أبناء المنطقة، الذين قدموا أرواحهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم، في لفته وفاء من سمو وزير الداخلية لأبناء الوطن الأوفياء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد بدايه شهر رمضان في فلسطين 2013

    صور زوجة اللاعب احمد فتحى , صور احمد فتحى مع زوجته

    موعد بداية استقبال طلبات الاشتراك بالتوجيهي في الاردن 2014

    صور الحلقة 23 من برنامج عرب ايدول 2 كامله

    توقيت مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد 17-5-2013 نهائي كاس ملك اسبانيا

    ابراج ماغى فرح الثلاثاء 12-2-2013 - توقعات ماغى فرح الثلاثاء 12-2013

    متابعه للقنوات التي تم اغلاقها على النايل سات

    صور متحركة للحلقة الاولى من برنامج احلى صوت The Voice


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.