Thread Back Search

اخبار جريدة الوطن الخميس 13/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-13




  • اخبار جريدة الوطن الخميس 13/9/2012




    رئيس الصندوق الكشفي يشيد بدعم خادم الحرمين لـ"رسل السلام"
    وعد بأن يصل عدد المشاركين في المشروع عام 2020 إلى 20 مليونا
    الرياض: واس 2012-09-12 11:48 pm

    ثمن رئيس الصندوق الكشفي العالمي فايزر سكرت، الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تجاه المشروع الكشفي العالمي "رسل السلام".
    ووعد في كلمة له خلال تسلمه رئاسة الصندوق في اللقاء الـ 64 لأعضاء زمالة "بادن باول" مساء أول من أمس بمدينة توركو في فلندا بحضور ملك السويد كارل جوستاف السادس عشر الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي، بأن يعمل على إيصال المشروع لجميع أنحاء العالم، وأن يسعى والعاملون معه في تحقيق رؤية المشروع من وصول رسل السلام إلى 20 مليون رسول للسلام من إجمالي عدد الكشافين بالعالم البالغ عددهم 31 مليون كشاف بحلول عام 2020 فاعلين وبمقدورهم تغيير هذا العالم إلى ماهو أفضل، وتقديم رسائل السلام إلى ما يقرب من 200 مليون إنسان على الأقل في جميع أنحاء العالم. كما أشاد أعضاء الزمالة بدور خادم الحرمين الشريفين في دعم المشروع إيمانا منه بنشر ثقافة السلام والحوار، وقالوا "إن أهداف المشروع النبيلة تحتم عليهم العمل على أن تتحقق رؤية المشروع وأهدافه".
    وقد سلم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو الزمالة الدكتور عبدالله الفهد درع رسل السلام لرئيس الصندوق الكشفي العالمي، تقديراً لدوره في العمل بالمشروع ومشاركته الإيجابية في انطلاقته العام الماضي من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست).

    __________________________________________________ _______

    الأمير أحمد يبدأ زيارته للباحة اليوم
    يلتقي أهالي المنطقة ويحل ضيف شرف لجائزة الإبداع والتفوق
    الباحة: محمد آل ناجم 2012-09-12 11:47 pm

    يزور وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، اليوم منطقة الباحة يلتقي خلالها أهالي المنطقة، ويحل ضيف شرف لجائزة الباحة للإبداع والتفوق في عامها الأول.
    أعلن ذلك، أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، معرباً عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على موافقته الكريمة، أن يكون ضيف شرف الجائزة، والذي يدل على دعم سموه وحرصه الدائم على تشجيع المتفوقين والمبدعين من أبناء الوطن.
    وعدّ أمير منطقة الباحة زيارة سمو وزير الداخلية للمنطقة مبعث فرح وسرور لدى عامة الناس، الذين يكنون لسموه وللقيادة الرشيدة كل معاني الحب والتقدير، مؤكداً سموه أن جميع المسؤولين بالمنطقة والمواطنين من مشايخ وأعيان يتطلعون إلى هذه الزيارة بتشوق بالغ، ويثمنون لسموه هذه الزيارة، التي هي امتداد للتواصل المتين بين القيادة والمواطنين، ودليل على حرص ولاة الأمر للالتقاء بإخوانهم المواطنين في أماكنهم، والاستماع إليهم والاطمئنان على أحوالهم.
    وبين الأمير مشاري، أن الزيارة التي تستمر لمدة 3 أيام سيتخللها برنامج موسع يعطي الفرصة للقاء المسؤول والمواطن، مع الوقوف ميدانياً على الكثير من جوانب العمل التنموي، وذلك انطلاقاً من حرص وزير الداخلية على تحقيق ما يعود بالخير والنفع للمنطقة، مفيداً أن سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز، سيرأس خلال الزيارة اجتماعاً لمجلس المنطقة، وسيستمع من المسؤولين لكثير من ملامح العمل التنموي، ومراحل التطوير للمنطقة، كما سيلتقي بمسؤولي إمارة المنطقة من وكلاء ومدراء عموم.
    وأشار أمير منطقة الباحة إلى أن الجائزة للإبداع والتفوق ستحظى برعاية وزير الداخلية، إذ يتشرف الفائزون بالجائزة باستلام جوائزهم من يد سموه، لافتا النظر إلى أن الزيارة ستشهد كذلك تكريماً لشهداء الواجب من أبناء المنطقة، الذين قدموا أرواحهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم، في لفته وفاء من سمو وزير الداخلية لأبناء الوطن الأوفياء.

    __________________________________________________ ___________

    تثمين تركي للجهد السعودي في خدمة ضيوف الرحمن
    الرياض: محمد العواجي 2012-09-12 11:46 pm

    أكد وزير الصحة التركي الدكتور رجب اكداغ، حرص وزارته على التعاون والتكامل مع وزارة الصحة السعودية في كافة البرامج، سواء في تبادل الخبرات أو الاشتراك في برامج الوزارة المتعلقة بالطبيب الزائر بجانب الاستفادة من السياسات والاستراتيجيات وبرامج التدريب المتاحة بين الوزارتين، جاء ذلك خلال لقائه صباح أمس بوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة.
    من جانبه أكد الدكتور الربيعة أن الوزير التركي أثنى على ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين ونائبه، ممثلة في وزارة الصحة من برامج بناءة لخدمة الحجاج والمعتمرين وعلاج زوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي، كما أثنى على تنظيم المملكة لمؤتمر الأنماط الصحية والأمراض غير السارية. وقال "الفائدة من المؤتمر لن تقتصر على المملكة والعالمين العربي والإسلامي فقط، بل ستعم جميع العالم، وأضاف "أبدى الوزير التركي إعجابه بالنظام الصحي السعودي"، وأضاف "هناك توافق وتناغم وتكامل بين النظامين، واقترح الوزير التركي أن يكون هناك لجنة تعاون بين الوزارتين للاستفادة القصوى من الخبرات الصحية".


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 31-8-2014

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 3-12-2014

    تحميل لقاء بطلة مسلسل فريحة والعشق الممنوع فى برنامج الحياة تركي e12 نسخة اصلية

    صور جودي ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد

    صور بوستر وأفيش فيلم عزازيل

    جديد اهم واخر الاضافات على الاقمار بتاريخ /10/6/2011

    تعرف على ايلي اسمر في برنامج احلى صوت The Voice

    حركة الطائرات في الاردن 30/8/2012 - حركة الطائرات في الاردن اليوم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.