Thread Back Search

اخبار جريدة البورصة المصرية 11/9/2012 - اخبار عاجلة جريدة البورصة المصرية 11/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-11




  • اخبار جريدة البورصة المصرية 11/9/2012 - اخبار عاجلة جريدة البورصة المصرية 11/9/2012






    ارتفاع قتلى سوريا إلى 107 أشخاص وبث تسجيلات مصورة لاعنف الاشتباكات

    ذكرت لجان التنسيق المحلية السورية إن أعداد القتلى بنيران النظام السورى الاثنين ارتفع إلى 107 أشخاص في الوقت الذي بث فيه نشطاء عبر الانترنت تسجيلا مصورا قيل إنه يعكس الاوضاع في أكبر مدن سوريا بعد واحدة من أعنف الاشتباكات التي بثت صورها عبر الإنترنت.

    كما اعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان والذي يتخذ من العاصمة البريطانية مقرا له إن اشتباكات اندلعت في كافة أنحاء البلاد واسفرت عن سقوط ثمانية وعشرين قتيلا على الاقل، بالإضافة إلى عشرات الجرحى.

    وأضاف المرصد أن غارة جوية استهدفت حيا سكنيا في حلب أسفرت عن سقوط أربعة قتلى على الأقل وإصابة عدد آخر وهدمت مبنى سكنيا.

    وقال الجيش السوري الحر إن الغارات جاءت بعد ساعات من اجتياح الثوار لثكنات الجيش في حي مساكن هنانو.

    وأظهر تسجيل صور الاثنين ما قيل إنه حطام قصف وقنابل في أحياء القاضي عسكر والصاخور في حلب، كما أظهر مواطنين يحاولون إزالة الركام بمساعدة رافعات. وظهر عمال الانقاذ في تسجيل مصور آخر وهم ينتشلون جثة من الأنقاض قبل أن يلفوها في غطاء ويحملونها بعيدا. كما اظهرت تسجيلات أخرى لنشطاء صورا لبقايا روضة أطفال وقد حولها قصف الطائرات إلى حطام.



    أ ش أ

    __________________________________________________ _____

    محامي الاخوان: لا نتدخل في اعمال القضاء ونتوقع عودة المجلس

    نفى د. عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الاخوان المسلمين التدخل في اعمال القضاء بعد ما تردد حول عودة مجلس الشعب واجراء الانتخابات على ثلث المقاعد فقط، قائلاً انه من حق اي شخص يلجأ للقضاء ويكون على ثقة من سلامة موقفة القانوني “ان يتنبأ ويتوقع بصدور حكم لصالحه”

    واكد محامي جماعة الاخوان المسلمين- في مداخلة تليفونية له لبرنامج صفحة جديدة مساء الاثنين على شاشة التليفزيون المصري- انه حال صدور حكم في غير صالحهم سينفذه الجميع، مكررأ ان ما تردد حول عودة المجلس واجراء الانتخابات على ثلث المقاعد فقط ما هو الا مجرد توقعات من خلال سير الامور القانونية المحيطة بالدعوى بعيداً عن الضغط على القضاء

    من جانبه اكد المستشار محمد حامد الجمل رئيس مجلس الدولة الاسبق ان حكم المحكمة الدستورية العليا ببطلان المجلس هو حكم بات ونهائي وصريح وقطعي ولا تملك اي محكمة في مصر او خارجها تعديله لما له من حجة مطلقة منذ نشره في الجريدة الرسمية

    واوضح ان المحكمة قد حكمت في منطوق الحكم بعدم دستورية المواد الخاصة بانتخاب القوائم وما يترتب على ذلك من اثار، وفي الاسباب قالت ان البطلان لا يرد على ثلث الاعضاء فقط ولكن كل اعضاء المجلس، مشيراً ان المحكمة قد اجتمعت مرة اخرى وقررت بطلان وعدم دستورية عودة المجلس بعد قرار رئيس الجمهورية بعودته



    .أخبار مصر

    __________________________________________________ _______________

    البدري: لعبت دورا كبيرا في تقليص العقوبة على أبو تريكة

    أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري أنه لعب دورا كبيرا في تقليص العقوبة التي فرضت مساء اليوم على نجم الفريق محمد أبو تريكة لرفضه المشاركة مع زملائه في مباراة السوبر أمس الأحد.

    وقرر الجهاز الفني للأهلي اليوم استبعاد أبو تريكة من المشاركة الرسمية في المباريات لمدة شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه وحرمانه من ارتداء شارة القائد.

    وقال البدري في تعقيبه على العقوبة: “لعبت دورا كبيرا في تقليص عقوبة أبو تريكة”. وأضاف : “أبو تريكة لاعب صاحب تاريخ ناصع مع الأهلي, ولم يفتعل أي مشكلة من قبل مع النادي, وكل هذا كان يجب أن يوضع في الحسبان”.

    وأبدى البدري غضبه من الأخبار التي ترددت عن رفضه استمرار أبو تريكة مع النادي الأهلي عقب قرار الاعتذار عن عدم خوض مباراة السوبر أمام إنبي أمس , قائلا “أنا لم أكن أبدا من ضمن الناس المطالبين برحيل أبو تريكة, بل دوما كنت أدعم استمراره لقيمته الكبيرة معنا”.

    وكان ابو تريكة قرر عدم المشاركة في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 2 ` 1 تضامنا مع قطاع من مشجعي الفريق يعترض على اقامة اللقاء وانطلاق الموسم الجديد للدوري قبل القصاص لشهداء احداث العنف في بورسعيد عقب مباراة بين الاهلي والمصري في اول فبراير الماضي..



    .أ ش أ


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور فيفيان مراد في باريس - احدث صور فيفيان مراد

    صور المطربة شيماء هلالي 2013

    توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 18-7-2014 , حظك اليوم مع جوي 18 يوليو 2014

    خلفيات بلاك بيري للعيد 2013, خلفيات بي بي تأيرات تجنن للعيد 2013

    احدث صور Ashlee Simpson 2012

    خلفيات اسلامية لسطح المكتب 2013 - صور خلفيات اسلامية لسطح المكتب 2013 - صور اسلامية رائعة 2013 خلفيات

    مجوهرات ذوق 2013 ، مجوهرات خيال 2013، مجوهرات تجنن 2013

    صور ديـانـا كـرازون بلوك جميل اسود 2012 - احدث صور ديـانـا كـرازون 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.