Thread Back Search


أنسب وسائل الاسترخاء لكل برج - افضل طرق الاسترخاء لكل برج

  • Dreambox-Sat
    2012-09-09






  • أنسب وسائل الاسترخاء لكل برج - افضل طرق الاسترخاء لكل برج

    أنسب وسائل الاسترخاء لكل برج - افضل طرق الاسترخاء لكل برج

    من المعروف أن ما يثير مواليد أحد الأبراج الفلكية قد يستدعي التأمل والتفكير لدى مولود برج آخر، وما قد يُشعر أحدهم بالراحة ويُزيل همومه ويمنحه الدافع لمواصلة عمله بقدر أكبر من السلاسة، قد يسبب الإزعاج والألم النفسي لشخص آخر.





    وخير مثال على ذلك طريقة تفاعل مواليد الأبراج المختلفة عند مشاهدة فيلم رعب، فمولود الجوزاء المعروف عنه حبه للمغامرة والخوض في تجارب مثيرة سيتحمس لفكرة مشاهدة الفيلم، أما مولود الأسد الشجاع بطبعه فلن يجد مانعاً من مشاهدة أكثر أفلام الرعب قسوة وأشدها عنفاً، في حين سيُحجم مولود العذراء بطبيعته المرهفة عن متابعة مثل تلك الأعمال، وسيشترك معه في ذلك مولود الحوت الذي سيُفضل عدم الذهاب للسينما من الأصل ومتابعة برامجه المفضلة عبر التلفاز.





    لا شك أن ما قد يجد فيه أحد الأشخاص متعته قد يشكل جحيماً في عيني شخص آخر، وكل ذلك تتحكم فيه الانتماءات الفلكية، لذا سنستعرض ميول مواليد الأبراج المختلفة لإشباع رغبتهم في الاسترخاء.





    برج الحمل





    لا يرضى مولود الحمل عن مجرد النوم على الأريكة وتناول المسليات أثناء مشاهدة التلفاز، فهو رياضي يهوى الركض وركوب الدراجات والتنزه في الحدائق. ويهوى مولود الحمل التسوق وممارسة ألعاب الفيديو. أما عن الأفلام المفضلة فهي الأفلام الرومانسية والخيالية التي تتناسب مع طبيعته الحالمة.





    برج الثور





    يجد مولود الثور في الطبخ والتشجير وغيرها من الأعمال المنزلية، وكذلك اللعب مع الأبناء وقضاء وقت ممتع معهم، الوسائل الأنسب للاسترخاء وتناسي الهموم. وعلى عكس مولود الحمل، فهو يهوى الجلوس لساعات أمام التلفاز لمشاهدة البرامج مع تناول الأطعمة المفضلة. ولا مانع لديه أيضاً من مشاهدة أفلام الرعب أو قراءة قصص الخيال العلمي.





    برج الجوزاء





    يميل مولود الجوزاء، المفكر بطبعه، للاسترخاء من خلال مشاهدة فيلم أو مسرحية أو قراءة كتاب أو تصفح الإنترنت، ويكون في أسعد حالاته إذا ما أتيحت له الفرصة للتجول دون قيود أو مسؤوليات أو أعباء. قد يجد في التنزه مع شريكه أو قضاء الوقت بصحبته متعة تغنيه عن أي نشاط آخر، وقد يُفضل سماع الموسيقى الهادئة والتفكير في صمت عن أي وسيلة أخرى للاسترخاء.





    برج السرطان





    يحب مولود السرطان الجلوس في السرير لساعات وبجواره أكثر الأغراض التي يحبها، خاصة في إضاءة خافتة وبصحبة أحد المحبين. ومن الأنشطة التي يحبها أيضاً مشاهدة الأعمال الكوميدية، وكذلك الطبخ والحياكة.





    برج الأسد





    أكثر ما قد يُشعر مولود الأسد بالراحة هو إضحاكه؛ لهذا فهو يُفضل مشاهدة الأفلام الكوميدية. ومن الأنشطة المفضلة لديه أيضاً السير والركض والسباحة والمشاركة في الرياضات التنافسية. وهو أيضاً يُحب الغناء والعزف على الآلات الموسيقية.





    برج العذراء





    يجد مولود العذراء بطبيعته القلقة صعوبة في الاسترخاء. فقد يجد الراحة في شراء ملابس جديدة أو تغيير قَصَة شعره أو اتباع طريقة جديدة للتزين. ويعد الجلوس لسماع الموسيقى على ضوء الشموع من الأمور المحببة لمولود العذراء.





    برج الميزان





    مولود الميزان حساس بطبعه ويمنح العلاقات العاطفية الجانب الأكبر من وقت فراغه. وهو مع ذلك يهوى الإبداع والخروج بأفكار متطورة، وقد يقضي وقته في الرسم أو تصميم الأشكال أو الكتابة.





    برج العقرب





    يهوى مولود العقرب أفلام الحركة والإثارة ويُفضل ألعاب الفيديو التي تتطلب تفكيراً، كألعاب الألغاز. قد يُفضل ممارسة الأنشطة الرياضية أو قضاء الوقت في التسوق وزيارة المتاحف والمعارض الفنية.





    برج القوس





    السير في الطرقات لساعات طويلة أو التنزه في الحدائق أو التجول بالسيارة كافٍ لإشعار مولود القوس بالراحة النفسية. لا يمانع مولود القوس أيضاً في الذهاب إلى السينما أو مشاهدة الأفلام على شاشة التلفاز. وقد يجد أيضاً الراحة في كتابة الشعر وسماعه.





    برج الجدي





    يحب مولود الجدي كل ما هو جميل في الكون، إلا أن تناول العشاء في خلوة مع أشخاص يحبهم قد يكون الأقرب إلى نفسه. هو أيضاً يحب التدليل والاعتناء، ويجد متعة كبيرة في التسوق. أما عن هواياته المفضلة فهي الطبخ والحياكة.





    برج الدلو





    يشعر مولود الدلو بالراحة عند ممارسة ألعاب الفيديو، وهو أيضاً يهوى لعب الشطرنج والورق، ويجد راحته أيضاً عند الرسم والحياكة وممارسة اليوجا.





    برج الحوت





    السير والتنزه في أحضان الطبيعة والجلوس بالقرب من ينابيع المياه من أقرب الأمور إلى قلب مولود الحوت. هو أيضاً من هواة متابعة التلفاز وتناول المسليات أثناء مشاهدة برامجه المفضلة. ولا مانع لديه من الرسم أو التشجير أو زراعة الورود عند الشعور بالضيق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور حب 2013 - صور عشاق 2013 - أجمل صور حب 2013 - صور رومنسية 2013 - Images Love

    تردد قناة الشاشة كلاسيك على نايل سات اليوم الثلاثاء 7-3-2017

    كولكشن عبايات جديدة 2013 للصبابا

    حظك اليوم الجمعه برج الدلو 24/5/2013

    صور تعليقات اساحبي مضحكة بعد فوز الاهلي على الصفاقسى 2014 ،، صور كوميكس وقفشات مضحكة بعد فوز الاهلي على الصفاقسى 2014

    صور بدل رسمية للاطفال صيف 2014 , أحلى بدل رسمية ماركات للاطفال 2015

    صور تايلور سويفت و توم أوديل في ملهى the Groucho في لندن

    سعر الحديد في مصر اليوم الثلاثاء 1-10-2013


مواضيع متشابهة

أفضل 7 وسائل للتخلص من عادة التدخين 2020 تعرف عليها

بالصور وسائل المواصلات في روسيا كأس العالم 2018

وسائل غريبة لاستثمار الأموال وتخزينها 2015 تعرف عليها

مغامر روماني يمشي فوق بئر عمقة 200 قدم بدون اي وسائل امان ,, صور وفيديو

بالفيديو .. روسيين تسلقا ناطحة سحاب صينية بدون وسائل حماية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.