Thread Back Search

اخبار جريدة المدينة 5/9/2012 الاربعاء

  • Dreambox-Sat
    2012-09-05




  • اخبار جريدة المدينة 5/9/2012 الاربعاء



    إحالة المتهمين باختلاس الـ 100 مليون في“تعليم حائل” لهيئة التحقيق
    مفرح الرشيدي - حائل
    الأربعاء 05/09/2012

    كشفت مصادر «المدينة» عن أن قضية الاختلاسات المالية في إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل ستحال إلى هيئة التحقيق والادعاء العام خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لإحالتها للقضاء بعد انتهاء المباحث الإدارية من التحقيق فيها. وأشارت المصادر إلى وجود 8 متورطين في تلك القضية بينهم اثنان من مساعدي المدير العام.
    ورجحت المصادر أن إجمالي المبالغ المختلسة تجاوزت 100 مليون ريال وكان التحقيق فيها بدأ مطلع العام الجاري بعد تقدم مقاول بشكوى في عدم ترسية أحد المشروعات عليه لتبدأ بعدها تقصي خيوط الاختلاسات وتوجيه الاتهام لعدد من موظفي إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل والتحقيق معهم وكف يد عدد منهم من بينهم مساعدان لمدير التربية والتعليم. وكان أول قرار كف يد في القضية لمراقب إنشاءات في ربيع الآخر ثم لمهندس في جمادى الأولى ثم لأخصائي مشتريات ومساعد إداري ثم لمأمور صرف ومساعد إداري في اليوم التالي ثم لمعلم مكلف بعمل إداري في مطلع جمادى الآخرة.
    من جهته قال المتحدث الإعلامي بإدارة التربية والتعليم بحائل إبراهيم الجنيدى لـ «المدينة» إن القضية لدى الجهات الأمنية والمباحث الإدارية هي المعنية بها.

    __________________________________________________ ___________

    البنتاغون: كتاب الجندي الاميركي كشف معلومات سرية حول مقتل بن لادن
    ا ف ب - واشنطن

    اعلن البنتاغون اليوم الثلاثاء ان الكتاب الذي اصدره جندي سابق في وحدة النخبة "نيفي سيل" حول الهجوم الذي قتل فيه زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن كشف معلومات حساسة ومصنفة سرية ما قد يعرض مؤلفه لملاحقة جنائية.
    وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الاميركية جورج ليتل خلال مؤتمر صحافي "نعتقد ان الكتاب يتضمن معلومات مصنفة سرية"، وذلك في اليوم الذي صدرت فيه في الولايات المتحدة اولى نسخ كتاب "يوم ليس سهلا".
    وكانت الوزارة هددت باتخاذ اجراءات قضائية ضد مؤلف الكتاب، ولكن حتى هذا الاعلان لم يكن قد صدر عن مسؤولي البنتاغون اي تأكيد لجهة افشاء الكتاب معلومات مصنفة عسكرية.
    والخميس الفائت، حذر كبير المستشارين القضائيين في البنتاغون مؤلف الكتاب من انه انتهك اتفاقا وقع عليه اثناء خدمته العسكرية يحظر عليه كشف معلومات سرية.
    واضاف ليتل ان الوزارة بصدد استعراض كل الاجراءات القضائية الممكن اتباعها. وقال "هناك احتمالات عديدة. ولكني لا اريد الدخول في التفاصيل".
    واكد المتحدث ان مؤلف الكتاب كان يتعين عليه "منطقيا" ان يعرض مؤلفه على البنتاغون قبل نشره.
    والجمعة اكد محامي المؤلف ان موكله لم ينتهك اي شرط من شروط السرية التي تربطه بالبنتاغون.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تفاصيل وحقيقة مشاركة كاظم الساهر في مسلسل مدرسة الحب 2014

    برودكاست اشعار خالد الفيصل 2013 - برودكاست خالد الفيصل 2013 - برودكاست منوع 2013

    تحميل اغنية اليازيه محمد & الماسي طموح 2012 Mp3

    صور كيندال وكايلي جينر 2014

    Jessica Biel for ELLE US January 2013

    صور هند صبرى فى برنامج أنا والعسل مع نيشان برنامج رمضان 2012

    صور جنازة والدة نيكول سابا

    حصري , كلمات اغنية نامت عيوني جواد العلي 2014 مكتوبة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.