Thread Back Search

اخبار جريدة دنيا الوطن 3/9/2012 الاثنين

  • Dreambox-Sat
    2012-09-03




  • اخبار جريدة دنيا الوطن 3/9/2012 الاثنين




    وزير المالية: نعمل بكل طاقتنا لصرف راتب الشهر الجاري في موعده
    تاريخ النشر : 2012-09-03
    غزة - دنيا الوطن

    قال وزير المالية الدكتور نبيل قسيس ان الحكومة تعمل بكل طاقاتها من أجل تأمين صرف راتب الشهر الجاري للموظفين في موعده"، ودفع ماعليها من مستحقات للموردين والقطاع الاهلي".

    وأضاف قسيس في تصريحات تنشرها صحيفة القدس المحلية الاثنين : ان جهودنا تنصب حالياً على تأمين الرواتب، فجزء يتم تحصيله من خلال ايراداتنا الداخلية واخر مما يتم تحويله من مستحقات للسلطة من الجانب الاسرائيلي، أضافة الى ما نتلقاه من منح وتبرعات من الدول الشقيقة والصديقة.

    واشار قسيس الى أن السلطة تنتظم بصرف الرواتب على الرغم مما تعانيه من أزمة مالية خانقة تسببت بالتأخر بعض الشيء في عملية الصرف، داعياً كافة الدول التي تعهدت بمنح السلطة مساعدات مالية بالايفاء وبشكل سريع بتعهداتها".

    __________________________________________________ ________________

    بيان رئيس الوزراء الإسرائيلي تعقيبا على اخلاء مستوطنة ميجرون
    القدس - دنيا الوطن

    "إننا ملتزمون بحكم القانون في الدولة وهذا هو خط سياسي واضح أمارسه, أيضا في هذه الأيام الحساسة. إننا ملتزمون باحترام حكم القانون وملتزمون أيضا بتعزيز الاستيطان ولا تناقض بين هذين الأمرين. أرحب بأنه تم انهاء قضية ميجرون, كما حدث في حي الأولبانا (في بيت ايل), بالحوار وبالتصرف بمسؤولية وبدون عنف. هكذا يجب أن يكون الآن وفي المستقبل".

    __________________________________________________ ______________

    " امبابي " لن أتهاون مع اى تقصير فى سلامة المياه وإحالة المقصرين للنيابة العامة
    القاهرة - دنيا الوطن - هشام اسماعيل

    أكد اللواء جمال إمبابى محافظ الاسماعيلية على ضرورة التركيز والاهتمام باعمال الصيانة الدورية لجميع محطات مياه الشرب النقية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والحفاظ على صلاحية وجودة المياه ومطابقتها للمواصفات حرصاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين.مشدداً أنه لابد من تكثيف أعمال المتابعة والمرور على جميع المحطات وسحب عينات من المياة يومياً وارسالها للمعامل المركزية للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية وأضاف أنه لن يتهاون مع أى مقصر أو
    من يتسبب فى أى تعطيل أو ضرر يؤثر على سلامة المياة و إحالة المتسببين في أى مخالفات إلى النيابة العامة. جاء ذلك خلال الإجتماع الدورى الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع رؤساء المراكز والمدن ومدير عام الإسكان والتخطيط والمتابعة ومسئولى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وممثلى الشركات المنفذه للمشروعات وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى والمالى لجميع المشروعات التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وبحث ومناقشة المعوقات التى تعترض تنفيذها وسبل حلها وخلال الإجتماع تم استعراض أخر موقف لجميع المشروعات والتى شملت عدد خمس مشروعات لمحطات وشبكات مياه الشرب وعدد 10 مشروعات للصرف الصحى يجرى العمل في تنفيذها حالياً بتكلفة تجاوزت نصف مليار جنيه كما تم استعراض ومتابعة أعمال الإحلال والتجديد والتطوير التى تجرى بعدد كبير من المحطات وتضمن الإجتماع عرض تقرير متابعة الموقف التنفيذى للمشروعات و الإعتماد المالى لهذا العام والمقدر بمبلغ 101 مليون جنيهاً ضمن الخطة الإستثمارية للمحافظةحضر الإجتماع المهندسة أحلام أحمد السيد
    السكرتير العام المساعد للمحافظة .

    __________________________________________________ _________

    خدعتان لمكياج الحواجب لا تعرفهما الكثيرات
    غزة - دنيا الوطن

    هل سألتِ نفسكِ يوماً وأنتِ في محل المكياج: “يا تُرى في ماذا تستخدم فرشاة الماسكارا هذه التي تباع في معظم محلات المكياج؟” إذا كان جوابكِ هو في تفكيك تكتلات الماسكارا على الرموش بعد تطبيقها، فجوابكِ صحيح! ولكن لها استخداماً آخراً مفيداً جداً وهو للحواجب.

    بعد توزيعكِ لكريم الأساس والبودرة على وجهكِ كاملاً ستلاحظين تجمع القليل منهما على حواجبِك أليس كذلك؟ استخدمي فرشاة الماسكارا هذه في تمشيط حاجبيكِ للتخلص من بقاياهما والحصول على حاجبين نظيفين وجاهزين للتحديد.

    وإذا كنتِ قد حددتِ حاجبيكِ ولكن شعرتي بأنهما أغمق مما تودين، مشطهما باستخدام هذه الفرشاة كذلك فستقوم بتخفيف حدتهما وجعلهما طبيعيان أكثر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك اليوم 27/1/2013 - ابراج يوم الاحد - برجك اليوم 27 يناير 2013 - ابراج اليوم الاحد 27/1/2013 - ابراج اليوم الاحد 27 يناير 2013

    أبراج كارمن شماس اليوم الثلاثاء 8-7-2014 , توقعات كارمن شماس اليوم الثلاثاء 8-7-2014

    صور رمزيات هلالية للايباد 2014 , صور خلفيات ايباد هلالية 2015 , صور خلفيات ايباد نادي الهلال السعودي 2015

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 4-5-2015

    توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن 16 فبراير 2014

    صور مضحكة علي صفوت حجازي بعد القبض عليه , تعليقات فيس بوك علي صفوت دوجلاس , صور اساحبي صفوت حجازي

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في السعودية اليوم السبت 15-2-2014

    تحميل اغنية زي اي اثنين سامو زين 2014 Mp3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.