Thread Back Search

اخبار مصر اليوم السبت 1/9/2012 - اخبار الصحف المصرية اليوم 1/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-01




  • اخبار مصر اليوم السبت 1/9/2012 - اخبار الصحف المصرية اليوم 1/9/2012

    "الداخلية" تطلب إعادة "الطوارئ" لمواجهة البلطجة.. "وصلة مديح" بين نجاد ومرسى فى طهران.. وسمير مرقص: من مصلحة مرسى الاستقلال عن الإخوان لأنه ليس رئيساً لهم فقط وأول ظهور للفريق عنان فى فرح ابن "ممدوح شاهين" كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم السبت.



    لم تتوقف الشائعات والأنباء والتكهنات حول المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة طوال الأسبوع الماضى، فقد كانت هناك خمس شائعات متناقضة حول طنطاوى نقلته للمستشفيات وإلى الخارج، ووضعته تحت الإقامة الجبرية وإحالته للمحاكمة، وأنه تلقى زيارة عائلية مع سوزان.

    قال وزير الأوقاف الدكتور طلعت عفيفى، فى حواره مع "الجريدة"، بأن الأولوية لديه فى الفترة القادمة هى إصلاح الدعوة وإصلاح المساجد، ولا يعنى أنه يقول الأولوية بأنه سيهمل بقية الجوانب، وإنما هذه المرحلة ينبغى التركيز عليها فى البداية وبقية الجوانب تباعا، وأضاف عفيفى بأن منهجه أزهرى والأئمة رأسمال "الأوقاف"، وأكد استعانته بعدد من الأئمة كمستشارين فى الوزارة، من حق أى وزير أن يكون له رجاله الذين يثق فيهم.

    ◄ الدستور نهاية سبتمبر.. ولا تغير فى وضع الجيش
    ◄ أول ظهور للفريق عنان فى فرح ابن "ممدوح شاهين"
    ◄ صباحى: "التيار الشعبى" هو الأكثر تعبيراً عن مزاج الشعب المصرى
    ◄ "نور": نرحب بالاندماج مع أى حزب ليبرالى.. والتحالف مع "الدستور" وارد
    ◄ استدعاء أطباء من مستشفى الشرطة للكشف على مبارك بعد تدهور صحته
    ◄ "الإخوان" و"النور" يستقبلون "مرسى" بمسيرات مؤيدة
    ◄ "التعليم" تبسط أحداث الثورة لتلاميذ الصف الأول الابتدائى بنشيد "ثورة العصافير"
    ◄ تصاعد أزمة السولار فى مرسى علم يهدد بانقطاع الكهرباء عن الفنادق



    يصدر الرئيس محمد مرسى قراراً جمهورياً بتشكيل وتنظيم اللجنة الوطنية لاسترداد الأموال المهربة خلال الأسبوع الحالى، التى سيعهد إليها بمهمة التحقيق فى عمليات تهريب الأموال إلى الخارج خلال الأعوام العشرين الماضية، وسيرأس اللجنة المستشار محمد أمين المهدى، رئيس مجلس الدولة الأسبق، والدكتور حسام عيسى، أستاذ القانون نائباً، وعضوية المستشار علاء الدين رجب نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار محمد إبراهيم عبدالخالق، ومساعد وزير الخارجية للعلاقات الاقتصادية بصفته ويشمل القرار الذى تنفرد الجريدة بنشر مواده السبع، أيضا تشكيل أمانة فنية للجنة المنوط بها اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لاسترداد الأموال والثروات المهربة، بما فى ذلك إجراء التحقيقات حول هذه الأموال الناتجة عن الفساد وإهدار المال العام، كذلك سيعهد للجنة بالوقوف على مدى صحة ما ورد بالبلاغات المقدمة ضد الرئيس السابق حسنى مبارك أو أفراد عائلته أو مساعديه، واستصدار القرارات اللازمة لمنع مبارك وعائلته وكبار معاونيه من التصرف فى أملاكهم وحساباتهم المصرفية الموجودة فى الخارج، وذلك بالتعاون مع الحكومات والمنظمات الدولية والإقليمية.

    نفى الدكتور جمال جبريل، مقرر لجنة نظام الحكم بالتأسيسية وجود نية لإلغاء الإشراف القضائى على الانتخابات فى الدستور الجديد، مؤكداً أنه سيتم إنشاء مفوضية عليا للانتخابات تضم 9 قضاة يقومون بالإشراف الكامل على الانتخابات، وأوضح جبريل أن الحوارات التى جرت حول الإشراف القضائى على الانتخابات داخل أروقة التأسيسية كانت تدور فقط حول مميزات الانتداب القضائى وعيوبه.

    ◄ إحالة 25 سائقاً للنيابة لتعاطيهم المخدرات بالجيزة
    ◄ النيابة تستمع لأقوال البلتاجى حول اتهاماته لـ نخنوخ
    ◄ توفير الأسمدة للمزارعين بلا زيادة فى الأسعار
    ◄ أسلوب اختيار المحافظين يتحدد بعد غد
    ◄ قرار جمهورى بتشكيل لجنة لاسترداد الأموال المنهوبة خلال أيام
    ◄ نجاد لمرسى: تعاون مصر وإيران يصب فى مصلحة الشعبين



    أكد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء على أهمية توافر الأمن فى جميع ربوع مصر وذلك لتحقيق الاستقرار اللازم للتنمية، وأشار إلى تطهير سيناء من البؤر الإجرامية والجماعات التكفيرية المتطرفة أصبح أمراً ضرورياً لإعادة الأمن المفقود هناك، وقال إن ذلك يمثل البداية الحقيقية للتنمية الشاملة فى مختلف القطاعات.

    أكد الدكتور محمد محسوب، وزير الشئون القانونية والبرلمانية، أن نظام الحكم فى ظل الدستور الجديد الذى يتم إعداده الآن سيكون أقرب من النظام المختلط وليس رئاسياً أو برلمانياً وستكون هناك سلطات أوسع للبرلمان والحكومة مع تقليص سلطات رئيس الجمهورية عما كانت عليه فى النظام الرئاسى السابق.

    ◄ مواجهة حاسمة للبلطجة
    ◄ الرئيس يشارك المصلين صلاه الجنازة ويصافح المواطنين
    ◄ عودة الاستقرار لشبكة الكهرباء
    ◄ "نخنوخ" يكشف أسرار الصندوق الأسود لإخطار مافيا لرموز النظام السابق



    قال حمدين صباحى، المرشح السابق فى انتخابات رئاسة الجمهورية، إنه يعارض الرئيس محمد مرسى، على بينة لإيمانه بأن من يحكم الشعب المصرى لا بد أن يكون خالص النية والضمير وانتماؤه للشعب وليس لجماعة أو حزب، وأضاف صباحى، خلال لقائه مع أعضاء حملته الانتخابية ببورسعيد، الخميس، الشعوب لا تتغير بالمظاهرات فى الميادين وإنما بالصناديق، وإذا أردنا تغيير الرئيس فيمكن تغييره بالانتخابات، وستظل المظاهرات السلمية للتعبير عن الرأى حقاً مكفولاً، وما بيننا وبين الإخوان مثل ما بيننا وكل مصرى نحبه، فلا كراهية ولا عداء معهم، وسنخوض المنافسة بجسارة ضدهم وسننتصر عليهم بأصواتنا فى الانتخابات.

    تصاعدت أزمة التطعيمات الفاسدة بين وزارة الصحة ومسئولين بـالرقابة الدوائية، بعد يوم واحد من تقدم الوزارة ببلاغ للنائب العام ضد مفجرى القضية بتهمة إثارة البلبلة وتكدير الرأى العام، وتقدم، الخميس، كل من الدكتور شعبان عبد اللطيف، رئيس شعبة المواد بهيئة الرقابة والبحوث الدوائية، والدكتور حسن عبد الرحمن، منسق حركة " رقابيون ضد الفساد"، ببلاغ مضاد ضد وزير الصحة، ورئيس قطاع الطب الوقائى، والعضو المنتدب لهيئة البحوث والرقابة على المستحضرات، بإهدار المال العام والإضرار بصحة الأطفال.

    ◄ وزير الثقافة: مهرجانات السينما أصبحت سبوبة وسنترك إداراتها لـ المجتمع المدنى
    ◄ اتهامات متبادلة بين الصحة والرقابة الدوائية حول التطعيمات الفاسدة
    ◄ تنسيق بين الشورى والإخوان لتشكيل مجلس حقوق الإنسان
    ◄ صباحى سننتصر على الإخوان بالصناديق
    ◄ الداخلية تطلب إعادة الطوارئ لمواجهة البلطجة



    قال الدكتور ياسر على، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن لقاء الرئيس محمد مرسى، مع نظيره الإيرانى أحمدى نجاد، على هامش قمة عدم الانحياز بطهران، أمس الأول، تناول سبل التوصل إلى تسوية سلمية للأزمة السورية، تكفل وقف نزيف الدماء، فضلاً عن مناقشة مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

    قال سمير مرقص، مساعد رئيس الجمهورية فى حوار مع "الجريدة"، إنه وافق على مساعدة الرئيس بشرط ألا يكون "ديكوراً"، وأضاف بعدم استمراره فى منصبه إذ لم يتمكن من أداء مهامه، وأشار بأن الفريق الرئاسى الحالى لا يعبر عن جميع ألوان الطيف السياسى، وانتهى عصر "بناء على توجيهات الرئيس".

    ◄ الهدوء يسود "التحرير".. وفعاليات "الجمعة" فى انتظار المتظاهرين
    ◄ خطباء يصفون انتقاد الرئيس بـ"الخطيئة".. وآخرون يحذرون من "خراب" صندوق النقد
    ◄ إجراءات أمنية مشددة وغياب المتظاهرين فى أسوان
    ◄ 17 متظاهراً بالإسكندرية ينددون بالقروض وقانون الطوارئ


    من مواضيعى فى المنتدى

    شرح تحميل الباتش ببرنامج برنامج Uploader 3.0

    برودسكات رومانسية روعة 2012 , بردوكاست جنان 2012

    تسريحات رومانيه 2013 - تسريحات شعر 2013 - تسريحات رومانية 2013

    تردد قناة جنة الفضائية على نايل سات اليوم الثلاثاء 22-9-2015

    اغنية مسلسل مع سبق الاصرار 2012 - كلمات اغنية مع سبق الاصرار غناء اليساء 2012

    طريقة اخفاء اخر ظهور في برنامج واتس اب 2014 , النسخة الجديدة

    احدث تردد علي القمر Astra 1E/4A @ 4.8° East القبرصي سابقا 28/4/2011

    خلفيات بي بي شباب 2013 , خلفيات بي بي شبابية 2014 , خلفيات بلاك بيري روعة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.