Thread Back Search

اخبار جريدة الجزيرة 31/8/2012 الجمعه

  • Dreambox-Sat
    2012-08-31




  • اخبار جريدة الجزيرة 31/8/2012 الجمعه





    الغنوشي يقاضي "الاندبندنت" بسبب 150مليون دولار

    قال راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة الاسلامية إنه سيرفع قضية ضد الصحفي البريطاني الشهير روبرت فيسك وصحيفة الاندبندنت التي يعمل بها بتهمة "نشر أخبار زائفة". وقال الغنوشي في مؤتمر صحفي نظمه حزبه الخميس، إنه كلف محاميه في بريطانيا برفع قضية ضد الصحفي روبرت فيسك،المتخصص في شؤون الشرق الأوسط وصحيفة "الاندبندنت" البريطانية ، بتهمة "نشر أخبار زائفة". وتتعلق تلك الأخبار ، نقلا عن حوار أجراه فيسك مع وزير الخارجية السوري وليد المعلم ، أساسا بتلقي زعيم حركة النهضة لتمويلات من دولة قطر تقدر بـ 150 مليون دولار لتمويل حملة الحزب لانتخابات المجلس الوطني التأسيسي في 23 تشرين اول /اكتوبر العام الماضي والتي فاز في أعقابها بأكبر عدد من المقاعد 88( مقعدا). وقال الغنوشي خلال المؤتمر إنه "سيقاضي أيضا الصحف المحلية والعالمية التي نقلت عنها الخبر". ونفى رئيس حركة النهضة أيضا الإتهامات التي وجهها التلفزيون السوري للحزب بإرسال جهاديين إلى سورية للقتال ضد قوات النظام. وأكد ان الحركة "تدعم الثورة السورية إعلاميا وسياسيا فقط".
    تونس- الالمانية

    __________________________________________________ ________________________

    الهلال يكثف استعداداته للنصر وسط متابعة الرئيس

    أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريبه الرئيس؛ استعداداً لملاقاة مضيفه النصر، مساء بعد غد السبت على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي.
    واشتمل المران على مناورتين الأولى بدون مرميين شرح خلالهما الفرنسي انطوان كومبواريه عدداً من الجمل التكتيكية التي تم تطبيقها في مناورة أخرى باستخدام المرميين، وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، يذكر أن الفريق سيختتم تحضيراته للمباراة مساء غد الجمعة بمران مغلق يدخل بعده اللاعبون في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.
    من جهة أخرى، تطرح شركة "صلة" الرياضية تذاكر مباراة الهلال والنصر عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد الجمعة عبر منفذ البيع في مقر نادي الهلال.
    في شأن آخر، تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بمصروفات رابطة مشجعين الهلال في مباراة النصر، في حين وفّر عضو شرف النادي إبراهيم بن حسين أعلاماً زرقاء طُبع عليها شعار النادي، بينما تكفل "موقع القناص" الخاص بقائد الفريق الأول ياسر سيالقحطاني بأدوات تشجيعية للجماهير الهلالية في المباراة ذاتها.

    العاصمة - الجزيرة أونلاين

    __________________________________________________ ______________________

    طيران الاتحاد يوقف رحلاته الى دمشق

    اعلنت شركة طيران الاتحاد التابعة لامارة ابوظبي الخميس انها اوقفت رحلاتها بين العاصمة الاماراتية ودمشق بسبب "تدهور الوضع الامني" في سوريا، وذلك بحسب بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه. واكدت الشركة ان "القرار الذي لم يتخذ ببساطة، هو نتيجة الوضع الامني المتدهور في سوريا".
    وكانت الشركة تشغل رحلات يومية الى العاصمة السورية الا انها قررت في وقت سابق هذا الشهر تخفيف عدد الرحلات ومن ثم تعليقها تماما اعتبارا من اليوم. وما زالت طيران الامارات التابعة لامارة دبي تشغل رحلات الى العاصمة السورية. وقالت شركة طيران الاتحاد في بيانها ان "سلامة ركابها وطاقمها تشكل اولية"، موضحة ان قرار تعليق الرحلات هو "حتى اشعار آخر".

    ابو ظبي- الفرنسية

    __________________________________________________ __________________


    الـ (واتس أب) يتلف سيارة أحمد عباس

    طمأن لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم احمد عباس، الجماهير بعد الحادث المروري الذي تعرض له في احد شوارع العاصمة الرياض، وأدى لتلفيات كبيرة في سيارته، موضحا أنه بحالة صحية جيدة ولم يصب سوى ببعض الكدمات الطفيفة التي لم تؤثر عليه.
    وقال عباس لـ (الجزيرة أونلاين) أن الحادث وقع على طريق الملك فهد، وسببه انشغاله بالهاتف المحمول، حيث كان يقرأ بعض الرسائل التي وصلته على برنامج المحادثات (واتس أب)، مكملا حديثه في هذا الجانب قائلا :"توقفت السيارة التي كانت تسير أمامي فجأة، ولم أنتبه لذلك ما جعلني أرتطم بها بقوة".
    وأضاف :"الحمد الله أنني خرجت سالما وأيضا صاحب السيارة الأخرى خرج سالما نظرا لقوة الحادث الذي أدى لتلفيات كبيرة في سيارتي".
    وشكر عباس في ختام حديثه كل من سأل عنه وعن صحته، سواء بالاتصالات الهاتفية، أو بزيارته في منزله، مشيرا إلى أن الحادث لن يعيقه عن المشاركة في تدريبات فريقه، استعدادا لمواجهة الهلال بعد غد في الجولة الخامسة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.

    العاصمة - عبدالرحمن السيف

    __________________________________________________ ________________

    عطر المرأة ينبه 3000 خلية عصبية في مخ الرجل

    أكدت الأخصائية النفسية شادية باعلي أن 3000 خلية عصبية تتفتح في مخ الرجل حين يشم عطر سيدة.
    تأكيد الأخصائية جاء خلال إلقائها لمحاضرة علمية مؤخرا .
    وأوضحت باعلي في تصريح للجزيرة اونلاين أن هذه المعلومة العلمية تقودنا لفهم الحكمة من تحريم تعطر النساءعند اختلاطهن أو مرورهن بالرجال و الذي ورد في الحديث الشريف: ( كل عينٍ زانية، والمرأة إذا استعطرت فمرت مجلس الرجال فهي زانية).
    العاصمة- فاطمة الرومي


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 13-10-2014

    صور ابطال فيلم نظرية عمتي في العرض الاول للفيلم 2013

    ابراج اليوم الاربعاء 9-5-2012,حظك اليوم 9-5-2012,برجك اليوم 2012-5-9

    موعد اعلان نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية في محافظة الدقهلية 2014

    صور إيما ستون على مجلة vogue الأمريكية مايو 2014

    كلمات اغنية بومبية محمد رمضان كاملة مكتوبة

    موعد الانتخابات النيابية بالاردن 2013 - تاريخ الانتخابات النيابية بالاردن 2013

    ملابس حمل تجنن 2012 ، اجمل ملابس حمل 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.