Thread Back Search


7 أسرار للحصول على ماكياج كيم كارداشيان الساحر - مكياج كيم كارداشيان

  • Dreambox-Sat
    2012-08-20






  • 7 أسرار للحصول على ماكياج كيم كارداشيان الساحر - مكياج كيم كارداشيان - تعلمي مكياج كيم كارداشيان - صور مكياج كيم كردشيان 2013 - مكياج و تسريحات شعر كيم كاردشيان 2013 - ستايل كيم كردشيان 2012 - احذية و

    7 أسرار للحصول على ماكياج كيم كارداشيان الساحر - مكياج كيم كارداشيان
    تتميز الجميلة كيم كارداشيان بملامح شرقية ساحرة ترجع لأصولها الأرمانية. وتجتهد دوما فى إظهار ملامحها بشكل مميز وخاطف، استطاع ان يلفت انتباه الفتيات العربيات اللاتي يجدينها مقاربة جدا لهن في الملامح وحتى طبيعة الجسم. إليك 7 أسرار تمكنك من الحصول على ماكياج يحاكي نجمتك المفضلة.
    تذكري أن أهم ما يميز ماكياج كيم كاردشيان، انه يعتمد على العيون المحددة بقوة " سموكي " والرموش الكثيفة والشفاه اللامعة الغنية، وهذه سبع سمات مطلقة فى ماكياج كارداشيان، لا تتخلى عنها.


    السر الأول: إعداد بشرتك
    إعداد البشرة من الخطوات الأساسية التى تتبعها كارداشيان للحصول على ماكياج ناحج وثابث، فهى تغسل بشرتها جيدا بغسول مناسب لتنظيفها من البكتيريا والجراثيم ثم تقوم بعمل كمادات من الثلج لتساعد على ثبات الماكياج وتحرص على ترطيب بشرتها بكريم مناسب وتتركه على البشرة لمدة لا تقل عن 10 دقائق قبل وضع الماكياج. فهذا يساعد على دوام الماكياج بصورة أكبر.


    السر الثاني: الكونسيلر
    يَعتبر بعض الخبراء " خافي العيوب" أو الكونسيلر " سر الوجود" بالنسبة لأغلب النجمات، لانه بمثابة أداة سحرية تخفي عيوب البشرة وتبرز إشراقتها أمام الكاميرات. ويمكن أن يستخدم هذا المستحضر على كامل الوجه أو لإخفاء البقع وعيوب الوجه فقط، وبالنسبة للفنانة كيم كادراشيان فهى لا تتخلى عن وضع مسحة من الكونسيلر أسفل العين، لإخفاء الهالات السودء وإضاءة محيط العين وزيادة جمالها المشرق.


    السر الثالث: البودرة البرونزية
    7 أسرار للحصول على ماكياج كيم كارداشيان الساحر - مكياج كيم كارداشيان
    بشرة كيم كادراشيان تميل إلى اللون القمحي، وما يزيد من جمالها، هو حرصها الدائم على استخدام البودرة البرونزية التى تمنح الوجه إطلالة ذهبية مشرقة. تحرص كيم على وضع البوردة البرونزية بشكل مثلي على الوجه بحيث تبدأ من الجبهة ثم الأنف والخد وتنتهي بحدود الفك، وهذا ما يعطي وجهها مظهرا نحيفا وجاذبية.


    السر الرابع: العيون السموكي
    عادة ما تقوم كادراشيان بتنفيذ اللوك السموكي لعينيها حيث إنه يمنح عينيها نظرة ساحرة وجذابة، وتستخدم فى ذلك الدرجات الرمادية أو البنية أو الدرجات الصخرية الداكنة. وتقوم باستخدام البيتروليوم جيلي على الجفن لتمويه اللون ومنع سيلانه، وتحرص كي على وضع الماسكارا السوداء المكثفة وفى بعض الأحيان ترتدي الرموش الصناعية لتحصل على المظهر الكثيف والغني للرموش.


    السر الخامس: أحمر الخدود المطفي
    لا تستخدم كيم كمية كبيرة من البلاشر وتبتعد تماما عن ألوان الأحمر والفوشيا، بل تستعين بأحمر خدود كريمي بتركيبة قليلة اللمعان وتضع على حدود عظمتي الخد القليل من الهاي لايتر الذي يعمل على تحديد عظام الخد والحصول على تلك الإشراقة اللؤلؤية الجذابة التى تشتهر بها.


    السر السادس: قلم التحديد الأسود
    ستلاحظين أنه نادرا ما تظهر كيم كارداشيان بالتحديد الملون للعين، فقط تستخدم قلم العيون الأسود أو البني الداكن فى تحديد عينها بشكل متكامل، وكذلك الحال بالنسبة للماسكارا.


    السر السابع: أحمر الشفاه المحايد
    7 أسرار للحصول على ماكياج كيم كارداشيان الساحر - مكياج كيم كارداشيان
    عادة ما تحاول كيم إبراز شفتيها بشكل ممتلئ وجذاب عن طريق استخدام درجات محايدة ولامعة من أحمر الشفاه كالبيج أو الوردي، وتحرص على وضع بودرة تأسيس على الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه ليساعد على ثبات اللون وجعل شفتيها أكثر امتلاءً.


    ماذا عن سر جمال شعر كيم؟
    ربما ترغبين فى معرفة سر جمال وحيوية شعر كيم كادرشيان الأسود، فى هذا الشأن تقول كيم انها تستخدم مستحضرات علاج تقصف الشعر القائمة على السيلكون أو الزيوت الطبيعية وتضع منها على اطراف الشعر فقط بعد الاستحمام لحمايتها من التقصف والإرهاق. كما انها تتجنب غسل شعرها كل يوم حتى لا تزيل الزيوت الطبيعية الموجودة بفروة الرأس. أما تسريحتها ففي العادة تتألّق بشعر مموج منسدل على الكتفين أو ذيل الحصان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور خطوبة نايف وبلقيس اليمنية 2012 - صور هدية خطوبة نايف هزازى على بلقيس اليمنية 2012 - الصور الأولى من خطوبة بلقيس ونايف هزازي 2012

    صور ديانا حداد قبل صعودها على مسرح عرب ايدول 2

    بالصور عروض اسواق اللولو الامارات اليوم الاربعاء 19-2-2014

    رمزيات كاظم بدون حقوق برنامج احلى صوت

    صور غادة عبد الرازق 2013 بفستان اسود قصير

    حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الخميس 7-5-2015

    تردد قناة نيو موجة على نايل سات ، بتاريخ اليوم 2-5-2014

    تحميل ، تنزيل اغنية الا اليوم وسام داود 2014 Mp3


مواضيع متشابهة

صور كيم كارداشيان بدون ماكياج مع إبنتها نورث في سانتا باربارا

صور إبنة كيم كارداشيان - صور بنت كيم كارداشيان وكانيي ويست 2013 - صور ابنة كيم كارداشيان المفترضة Kim Kardashian

صور كيم كارداشيان ببلوزة شفافة - صوركيم كارداشيان بثوب شفاف فزيارة الى الكويت - كيم كارداشيان فزياره للكويت بملابس شفافة

صور كيم كارداشيان بدون مساحيق تجميل - صور كيم كارداشيان بدون مكياج

صور كيم كارداشيان في حفل mtv - صور فستان كيم كارداشيان في حفل mtv - بالصور كيم كارداشيان في ثوب جريء وغريب في حفل mtv


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.