Thread Back Search


توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2012 - توقعات الابراج شهر 9 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-13






  • توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2012 - توقعات الابراج شهر 9 2012

    2012 , للابراج , ماغي , أشهر , ايلول..سبتمبر , ايلولسبتمبر , توقعات , فرح

    ,توقعات للابراج لشهر ايلول..سبتمبر 2012


    برج الحمل
    يتحول «مارس» إلى حليف ابتداءاً من 20:
    من غير المفيد أن تثور في بداية الشهر على الأوضاع، وأن تقلب المعايير أو أن تعيش أزمة أعصاب مثلاً، لأن كل هذه الفوضى تتغيّر وتتحول إلى إيجابيات ابتداءاً من تاريخ 20، حيث ينتقل كوكب «مارس» إلى حليف لك ويسمح لك باستعادة قدراتك أو يساعدك على ذلك. المهم أن تتجنّب في البداية الحوادث والأزمات وأن تحافظ على رزانتك وسلامتك.
    لا تبعثر طاقاتك وحيويّتك في المواجهة، إنما إنتبه قليلاً وخطّط للأشهر المقبلة، فالأيام العشرة الأخيرة من الشهر أكثر إيجابية مما تتوقّع، وقد توحي بالنجاح الذي تحققه ربما في الشهرين المقبلين.
    قد تكون الفترة الواقعة بين 10 و20 هي الأكثر تعقيداً، ولو أن بعض مواليد الحمل يجدون خلال هذه الفترة عملاً يبحثون عنه أو مهمة حلموا بأن يُكلّفوا بها. لكن الخطر هو في التعاطي والتواصل، إذ قد تطرأ معطيات جديدة أو يسود جوّ من الالتباس أو يُفهم كلامك على غير مقصده، ذلك لأنّ كواكب عديدة تتصادم بالإضافة إلى كوكب «مارس»، ما يعني باختصار ضغوطاً وقيوداً تفرض على مولود الحمل الذي يهوى الحرية.
    تتسارع الأحداث في هذا الشهر، وقد لا تجد وقتاً للقيام بما تحب، تضغط عليك المهمات ولا تجد متّسعاً من الوقت لكي تنجز ما عليك أو تلبي رغبات المحبين والمقرَّبين.
    إذا عدت إلى الدراسة فقد تهتم جداً بها، لكنّك تتعرّض لسوء تفاهم مع أفراد العائلة بسبب ذلك أو مع الشريك والأولاد، وقد تطرأ مشكلة لها علاقة بهذا الأمر. تحمل بداية شهر أيلول (سبتمبر) بعض الارتباك وعمليات التأجيل والتأخير وأعباء عائلية ترهقك. إنتبه من حالة تسمم أيضاً على الصعيد الصحي أو من تراجع في الحيويّة، قد تضطر إلى اتباع حمية جديدة ربما، على أثر بعض الوهن والتعب.
    قد تعاني أيضاً من مشكلة شخصية يتدخل أحدهم في الأسبوع الأخير من الشهر لمعالجتها، أو هو القدر يجد حلاً تلقائياً.
    إذا كنت عازباً، فقد يستمهلك الفلك حتى الأسبوع الأخير أيضاً لكي تجد مبتغاك أو الشخص الذي تنتظره. ربما تعيش جرحاً عاطفياً في بداية الشهر، وقد تهتم بزميل لك في العمل أو شخص مقرّب يلفت نظرك وتحافظ على سرية هذه المشاعر. إلا أن النصف الثاني من الشهر يجد حلولاً أو يحدّ من هواجسك ويحمل إليك لقاءً قد يتبلور في الأسبوع الأخير، أو تحديداً ابتداءاً من تاريخ 25، إذ إنّ هذه الفترة قد تحمل أيضاً انفراجاً أو علاجاً لمشكلة زوجية أو شخصية.


    برج الثور
    الحظ على موعد معك:
    إستَفدْ، عزيزي الثور، من الأسابيع الثلاثة الأولى لهذا الشهر لكي تنفّذ ما تريده وتقوم بالخطوات اللازمة لدعم مشروع لك أو كسب التأييد بشأنه أو إحداث تغيير مهم، فأنت على موعد مع الحظ في هذه الفترة، وقد تصادف النجاح في كل مساعيك إذا أدركت الوقت الملائم للتصرّف. كل شيء يسير حسب مبتغاك حتى تاريخ 19، فتعاود السيطرة على زمام الأمور وتقوم بتحرّكات ضرورية أو بأسفار، وتشارك في مباراة أو مبارزة أو مواجهة وتتحلى بثقة بالنفس لا تضاهى. تستعيد حياة طبيعية بعد فترة من الاحتكاكات، تخوض تفاصيل تلهمك كما تشكّل المستجدات حافزاً لك للمثابرة والنجاح، حتى ولو اضطررت إلى فتح ملفات جديدة ومضاعفة العمل وربما تغيير مكان الإقامة لسبب أو لآخر أو قضاء الليل في المكت من أجل تسريع النمط. تكون المُبادِر في كل شيء، وقد تحرج الآخرين بمواقفك وعزيمتك وملاحقتك المواضيع خطة خطوة، حتى ولو أثرت بعض الاحتجاج والتأفّف.
    لكنك بالإجمال تحسن التصرّف مع الزملاء والمتعاونين والمسؤولين. كل ذلك يجعلك أكثر ثقة بالنفس ويولّد السلام الداخلي الذي تحتاجه. أمّا إذا كنت باحثاً عن عمل أو مهمة أو منصب فقد تتاح لك فرصة تحقيق أمنياتك. لكن نصيحة الفلك هي في التروّي، اعتباراً من تاريخ 20، والابتعاد عن الأخطار والانتباه للصحة، لأنّ الحركة الفلكية قد تكون دقيقة إجمالاً في هذه الفترة. قد تقرأ في الجرائد عن الثورات والحوادث والجرائم والتظاهرات.
    بالنسبة إليك يجب أن تتجنّب النزاعات والمواجهات والنشاطات الدقيقة والمجازفات. كذلك إنتبه أثناء قيادتك السيارة وكُنْ حذراً في كل شيء.
    تبتسم لك العواطف حتى تاريخ 15، فتعيش أوقاتاً حلوة مليئة بالحماسة والانفعالات الإيجابية. قد تعرف حباً صاخباً وتشارك بمناسبات كثيرة وتخوض رومانسية مميزة مع شخص تهوى محاورته وحضوره، وربما يذهب بك الأمر نحو الارتباط والزواج، أو هي علاقة ناشئة تتطور بسرعة وتجعلك متحمّساً للارتباط. تتلقى علامات الحب والإعجاب والهدايا، أمّا إذا بقيت خالياً فقد يروق لك السهر ومزاولة بعض النشاطات الاجتماعية المفرحة. يكون مزاجك ممتازاً في هذا الوقت ويستقطب تفاؤلك الآخرين. قد تسمع بوحاً بالحب، أو ترى تجاوباً لعرض ما تقدّمه، وربما يتنازل الطرف الآخر عن بعض شروطه فتتوضح الرؤية. إلاَّ أنك بعد تاريخ 15، أي في النصف الثاني من الشهر، تميل إلى تضخيم الأمور ثم إلى الندم بعد ذلك. تصبو إلى المحاسبة والشكوك وتتطرف في سيطرتك على الآخر أو تكون متطلّباً جداً، وربما نفسّر الوضع الفلكي بصورة معاكسة، هو الطرف الآخر يفرض عليك شروطاً أو عاداته وتقاليده، مما يزعجك قليلاً. حتى إنّ بعض الحسابات تشير إلى خيانة ما أو فراق وجفاء، على أثر بعض الشكوك أو المواجهات السخيفة.


    برج الجوزاء
    تستعيد انطلاقتك ابتداءً من 18:
    قد لا تحمل الأسابيع الثلاثة الأولى من هذا الشهر أجواء ومناخات تشويقية ومميزة، إذ إنّ الأمور تسير بشكل بطيء يولّد الملل ربما في حياتك، وقد تغرق في تشاؤم ما أو بلبلة فكرية بين 9 و19 ويصعب عليك السيطرة على القلق. إلاَّ أنّك قادر على مواجهة الإزعاجات التي تتعرض لها بمناورة معيّنة تتقنها جيداً أيها الجوزاء. قد تلجأ إلى حيلة ما أو تتهرب من وضع لكي تتوصل إلى مآربك. تواجه أيضاً رفضاً يجب ألا ترضى به وقد يقف عائقاً دون تحقيق أحد الأحلام. أنصحك بعدم الاستسلام والقيام بالجهود اللازمة لتعطيل بعض القرارات. لا تترك أحداً يشوّه سمعتك أو يقدّم ذريعة واهية، لكي يبعدك من مكان أو من موقع. أطلب العدالة وكُنْ مصرّاً على استرجاع حقوقك، فالكواكب تشجعك على ذلك، واضرب على الطاولة يا عزيزي، خاصة إذا كنت مؤمناً بصدقية ما تدافع عنه. نعم فشهر أيلول (سبتمبر) يحمل إليك بعض المحظورات والتحذير، وقد يؤثّر بعض الاحتجاجات العامة والخلافات السياسية على مشاريعك، فلاحقها بهدوء وكُنْ واعياً لتبعاتها وانعكاساتها على أعمالك، خاصة حتى تاريخ 19، بعد ذلك ينتقل كوكب «مارس» إلى منزلك الثالث ويخفف الضغط بشكل واضح، فتطرأ تغييرات مناسبة وتجد حلولاً للعراقيل السابقة رويداً رويداً، فتوقّع على عقد أو تنفتح على بعض الأوساط المفيدة.
    تُكلّف بمهمة أو يوكل إليك منصب ما أو تطّلع على حقائق تفيد مسيرتك بشكل ملفت في الأيام العشرة الأخيرة. تسترجع عافيتك وتعوّض عن الوقت الضائع. كذلك تتحسن الصحة إذا عانيت من مشكلة في السابق وتشعر بديناميكية قصوى وعزم على الاستمرار. من الممكن أن تقوم بدورة تدريبية أو أن تبدأ دراسة ما مهمّة بالنسبة إليك أو أن تباشر بعمل جديد أو أن تحلّ مكان غائب مثلاً في بعض الأعمال. في الجو مشروع وعمل وتحرّك.
    يطالبك الفلك أيضاً بمعاينة سيارتك وأدواتك المنزلية وغيرها، قبل أن تُفاجأ بعطل مثلاً يعرقل خطواتك. نظّم أيضاً شؤونك وشؤون أولادك والمحيطين ولا تترك القرارات للدقيقة الأخيرة وإلا فوجئت بعراقيل وممانعة لم تتحضّر لها.
    قد تستاء أيضاً من تصرفات في الحياة العاطفية والشخصية لا تفهم أسبابها الحقيقية، وربما تجد نفسك في موقف الدفاع عن بعض السلوك السابق، أو تخاف من اجتياح أحدهم لحياتك الشخصية أو من محاولة طرف ما التدخل بينك وبين الشريك، ما يولّد تشنجاً، وتشعر أنّ اللوم الذي يوجهه إليك الحبيب أو الزوج يأتي من مصدر آخر متخفٍّ وتريد أن تكشفه الآن. أما إذا كنت وحيداً فقد تعيش مغامرة مع شخص تعرفه منذ فترة طويلة وتراه كصديق، إلاَّ أنَّ بعض الطروف تدفعك للاستعانة به فتعاني من تناقضات وشكّ على أثر ذلك. باختصار، في الجوّ ارتباك يتلاشى ابتداءً من تاريخ 15، بعد أن يدخل «فينوس» إلى برج الميزان ويعلن عن فترة أكثر رومنسية وتناغماً. إنّ «فينوس» في الميزان يكون دائماً مؤشّراً جيداً وإيجابياً بالنسبة إليك، حيث قد تعرف مصالحة أو تناغماً أو عناقاً روحياً أكثر متانة من السابق. إذا كنت عازباً فقد تقع في غرام شخص مناسب أو تتعرّف إلى شخص يطرب له قلبك، في حين أنّ حياتك الاجتماعية تبدو ممتازة وغنية باللقاءات والنقاشات والأجواء التي تحب.


    برج السرطان
    حدس قوي واستقلالية:
    تواصل مسيرتك بثقة بالنفس عالية وحدس يدلّك على الطريق الصحيح طوال الوقت، تمتلئ حماسة لا مثيل لها خاصة بين 1 و19، حيث يستمر كوكب «مارس» ساكناً برجك، مزوّداً إيّاك بطاقة وديناميكية وحيوية تجعلك تتعامل مع كل الظروف غير المنتظرة والمفاجئة، بسرعة تتخطى الأحداث، المهم هو أن تتبع فكرتك الأولى وأن تأتي ردّات فعلك في الوقت المناسب بدون تأخير وتسويف. لا تصْغِ في هذا الشهر إلى الآخرين ولا تثق بتطلّعاتهم. هم لا يغشّونك ربما ولكنهم يرون الأمور من وجهة أخرى قد لا تناسب أهدافك وتطلعاتك.
    إذا أردت البدء بعملية تغيير في أي مجال كان، فافعل ذلك في النصف الأول من الشهر، إذ يكون معظم الكواكب في مواقع مناسبة لك، تسهّل أمامك التواصل والتفاهم والانتقال إلى المكان المناسب لك، كما أنّ الحظ يبتسم لمعظم مواليد السرطان، لكي يوظّفوا طاقاتهم في مجالات عديدة ومتنوّعة باستقلالية كبيرة وكاريزما تستقطب المؤيدين.
    (إذا أردتِ عزيزتي أن تضاعفي جاذبيتك فارتدي اللون الأحمر في هذا الشهر). تحقق يا عزيزي النجاح في مجالات مهنية وتخوض بعض المفاوضات المالية، لكنّ الحماسة تخفّ ابتداءً من تاريخ 20، حيث يترك كوكب «مارس» برجك ويخفّف من اندفاعك، وقد تضطر بعد ذلك إلى مضاعفة الجهود لتعالج بعض التعقيدات المالية التي قد تطرأ. لحسن الحظ أنّ كوكب «مركور» يدعمك من أجل إيجاد الحلول ومواصلة النقاش وإقامة العلاقات الجيدة مع بعض المراجع المؤثّرة، فكلّ تواصل مباشر هذا الشهر يفيدك جداً ويغيّرالمسار. لا تنتظر حلولاً عجائبية، بل إقتحمْ الساحة واذهب لمواجهة المعنيّين، متوسّلاً قدرتك الفائقة على الإقناع.
    عاطفياً، يناسبك الوضع الفلكي في النصف الأول من الشهر، حيث تخوض تجربة جديدة وتعبّر عن عواطفك وتتفاهم مع المقرَّبين وتوطّد الصِّلات، إذا أردت ذلك. أما إذا اخترت اللهو والتسلية والعلاقات العابرة فتجد أيضاً مبتغاك، وقد تتبادل الرسائل أو الإشارات الصامتة مع بعض الأشخاص، في حين أنّ بعض المشاكل الصغيرة قد تطرأ على حياتك العائلية. إذا أردت أن تقيم دعوى فافعل ذلك في النصف الأول من الشهر، بعد ذلك تتغير الأجواء قليلاً، ويعرف بعض مواليد السرطان خيبة أو تراجعاً أو برودة. قد تصطدم بعودة أحد الأحباء للظهور في حياتك من جديد أو محاولة الرجوع بطريقة أو بأخرى. تعيش بلبلة محتملة وبعض الأجواء الملتبسة وتشعر بالقيود تكبّلك أكثر من السابق. إلاَّ أنَّ الفلك يتحدث أيضاً عن فرصة رومنسية تحصل في الأيام الأربعة الأخيرة من الشهر، إذ قد تتعرّف إلى أحد الأشخاص إذا كنت عازباً عبر اتصالات عائلية وبصورة مفاجئة.


    برج الأسد
    مطلوب التحفظ والانتباه:
    تزعجك التأخيرات الحاصلة في بداية الشهر، كما تصرّف بعض المقرَّبين والتسويف الذي يعتمدونه ربحاً للوقت. قد تستاء من هذا النمط أو تشكّك ببعض النوايا، وتشعر أنّ الأيام تتلاحق بدون تسجيل أية أهداف. تتعارض أفكارك التجديدية مع حرص الآخرين على قواعد قديـمـة، أو تضطر إلـى تعلّم تقنيات جديدة والمباشرة بدورة تدريبية لمواكبة العصر فتحتار في الـخيار، خاصة إذا دُعيت للسفر مثلاً أو للانتقال إلى مراكز جديدة ومواقع أخرى.
    قد تشرح هواجسك لأحد المسؤولين أو تـخشى من عدم القدرة على الاستمرار. إلاَّ أنَّ نصيحة الفلك هذا الشهر هي في الطلب وطرق الأبواب والتعبير عن النفس بدون خشية، وتقبّل التغيير والتحديات الجديدة، فالفلك يرمز إلى إمكان التجاوب معك وإعطائك ما تطلب، إذا أحسنت التكلّم بعذوبة وبإيـجابية.
    لكـن أحذّرك، عزيزي الأسد، من الأعمال المشبوهة والخروج على القانون أو المجازفات الخطيرة والسلوك اللاأخلاقي. إياك وتوقيع العقود مع أشخاص لا يوحون بالثقة أو استغلال المناصب ومواقع النفوذ، لأنّ هذه الأمور تتسبّب بمشاكل كثيـرة قد توصلك إلـى باب الـمحاكم. مطلوب منك إذاً التروّي وفهم المسار الفلكي بحيث تتصرّف بهدوء وإيجابية وتبتعد عن الإشكالات والأخطاء، خاصة وأنّ كوكب «مارس» يصل إلى برجك بتاريخ 19، ويبعث في نفسك الحيوية والشجاعة، إلاَّ أنّه أيضاً يعرّضك للمجازفات على أنواعها، ويجعلك متسرّعاً ومتهوّراً. إعتمد الهدوء والتنظيم حتى تسوّي كل الأوضاع وتقلب الظروف لمصلحتك.
    عاطفياً، تبدأ الفترة الأكثر وعداً ابتداءاً من 15، وتستمر حتى التاسع من الشهر المقبل، عندما يدخل «فينوس» إلى برج الميزان مجاوراً كوكب «ساتورن»، ومتحدثاً عن رومنسية قد تولد في هذه الفترة. قبل ذلك قد تصطدم مع المحيط، أو تعيش جوّاً مكفهرّاً تسوده الانتقادات والملاحظات والعتب. تهمل أيضاً الشريك وتهتم بشؤونك المهنية فتعيش حالة غربة في حياتك الشخصية. لحسن الحظ أنّ الأمور تتغيّر في منتصف الشهر، ويعدك الفلك بأوقات عذبة. إذا كنت خالياً، فقد تلتقي بـمَن تهتم بهم كثيراً، أو تعاود التواصل مع أحباء قدامى. حاذرْ حتى لا يتدخّل أحد أفراد العائلة ويفسد عليك هذه العلاقة.
    إذا كنت مرتبطاً بعلاقة عاطفية، فقد يسود نقاش مهم حول موضوعٍ دقيق يتطلب منك حكمة ولباقة في الكلام، وعلى أساس ذلك تـختار الالتزام التام أو الانسحاب. من الممكن إذا كنت خالياً أن تتعرّف إلى شخص غامض إلى حد ما، يخفي عليك أموراً ماضية وتـحتاج إلى الوقت لكي تكتشف بعض الحقائق.


    برج العذراء
    شهر مميّز من النجاح والقوّة:
    تتلقى المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم، خلال الأيام العشرين الأولى من الشهر. كلّ شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، عزيزي العذراء. تضع الحجر الأساس لفكرة مهمة تريد أن تبلورها، تتعاون معك مراكز النفوذ وتصبّ كل الظروف لمصلحتك، فتتحلى بأعصاب متينة لمواجهة أية عراقيل قد تطرأ. ما زال كوكب «مارس» في موقع جيد بالنسبة إليك يحرّضك على العمل والسعي والانطلاق، مدعوماً بكوكب «فينوس» في برجك، ما يعد بالسعادة والازدهار ويزوّدك بطاقة على العمل المتواصل بدون الحاجة إلى أية مساعدة. قد تحرز أرباحاً مادية ومعنوية على السواء وتلاقي التقدير. بعض مواليد العذراء يتلقّون وساماً في هذا الشهر أو تهنئة، أو يبرعون في امتحان أو يتوصلون إلى نتائج ملفتة في أحد الميادين. يشترط الفلك أن تحافظ على ليونتك ودماثة أخلاقك وتواضعك، بدون استعراض للقوى واستفزاز الآخرين. كذلك يجب أن تخلد إلى الراحة إذا شعرت بالتعب وبدون مكابرة يا عزيزي.
    نعم، تعيش شهراً مميزاً من النجاح والقوة والجاذبية والحظ، مدعوماً بكواكب «الشمس»، «مركور»، «مارس»، «جوبيتير» و«بلوتون». كل ذلك يجعل منك النجم ويحمي خطواتك ويحملك إلى الضوء كما إلى المركز الأول.
    تذكر طبعاً أنّ «فينوس» في برجك يدلّلك ويرعى عواطفك وحياتك الشخصية حتى تاريخ 15، ليحعل من النصف الأول من الشهر فترة استثنائية في سنتك هذه، تحمل إليك بشرى سارّة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تُنتسى. تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس. قد تقع في الغرام أو يتجاوب معك مَن سعيت طويلاً وراءه، أو تقضي أوقاتاً عذبة وتشارك بمناسبات حلوة وتضحك مع بعض الأصدقاء. تتعزّز شعبيتك، وقد تلتقي بشخص غريب عنط تعيش معه أوقاتاً لا تُنتسى.
    إلاَّ أنَّ النمط يتراجع والوهج يخفّ ابتداءً من تاريخ 15، حيث ينتقل كوكب «فينوس» إلى برج الميزان ويجعل الأمور المالية تتداخل مع الشأن العاطفي، أو يضطرك بعض الظروف إلى الاهتمام بأوضاع مادية تتغلب على اهتماماتك العاطفية. كذلك من الممكن أن تُثار قضايا الشراكة والانتماءات الحقيقية، وربما تثير الشكوك لدى الحبيب أو تتسبّب بأزمة غيرة تعرّض العلاقة للخطر. من المحتمل أيضاً أن تعيش جواً من عدم الأمان، بسبب تحفّظ الشريك عن الارتباط وإعلانه عدم الاستعداد لاتخاذ قرار، كما من الممكن أن يأتي هذا التحفّظ من قِبلك، إذا كانت العلاقة ناشئة.

    برج الميزان
    مساعدة فلكية مفاجئة في النصف الثاني:
    ما زالت الأخطار مخيّمة في بداية هذا الشهر وحتى تاريخ 19 تحديداً. إذ تجد نفسك أمام تحدّيات كثيرة ومعوقات تحول دون بلوغك الأهداف. تصارع القدر وتجد أن لا شيء تحصل عليه بسهولة، ما يفرض جدّية في العمل ومثابرة وسهراً متواصلاً بدون استرخاء.
    لكن لا تفقد الأمل، فالحظ قد يكون على موعد معك، لأنّه يختار بعض مواليد الميزان هذا الشهر ليسهّل أمامهم المهمّات، ذلك لأنّ «جوبيتير»، «الشمس» و«بلوتون»، كواكب تتناغم في العذراء، الثور والجدي، وهي وإن كانت أبراج ترابية، إلاَّ أنَّها قد تولّد لك استقراراً وثباتاً، بعد فترة من الإرباك. كذلك ينضم كوكب «مارس» إلى «الشمس» في برج العذراء ويكفّ عن إحداث ذبذبات تُعيق حركتك، لكنّه يتطلّب منك القيام بالمساعي المطلوبة بدون انتظار.
    ابتداءً من تاريخ 15 تتحرك الكواكب لمواقع أكثر تناغماً معك، فكوكب «فينوس» ينتقل إلى برجك بتاريخ 15، وكوكب «مارس» ينتقل إلى برج صديق هو الأسد بتاريخ 19، ما يعني تغييراً إيجابياً قد يحمل مفاجآت ومساعدة غير منتظرة في النصف الثاني من الشهر.
    المهم هو أن تتحرّك وتجاهد ولو اعترضتك صعوبات. أما المساعدة فتأتي في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. فقط حاذرْ من عملية سرقة أو مشكلة في المنزل أو خسارة ما تعرّضك لمصاريف إضافية. إلاَّ أنَّ الظروف تتغيّر ذلك على كل الأصعدة. زِنْ كلماتك في بداية الشهر ولا تُثِرْ الخلافات والنزاعات مع المقربين، بل تَعاملْ بهدوء حتى تسوِّي المشاكل العالقة. قد يمرّ أحد الوالدين بأوقات صعبة أو تعيش أنت بعض الإحباط والقلق أو حالة انتظار طويلة ومملّة. كأنّك تتوقّع تحرّراً من قيد أو خروجاً إلى الضوء وتراوح مكانك. صحيح أن «فينوس» يدخل برجك بتاريخ 15، لكنه يلتقي أيضاً بـ«ساتورن» ليواجها «أورانوس» في الحمل، ما يعني احتمالات عديدة، منها مفاجآت غير متوقّعة أو لقاءات جيدة، وقد يعني أيضاً انسحاباً من علاقة وتراجعاً عن ارتباط أو بطئاً في الحركة. إلاَّ أنَّ فينوس يعزز مواهبك الطبيعية ويحمل إليك الآمال ويصالحك مع الماضي. يؤثّر إيجاباً على معنوياتك وينمّي قدراتك الخلاّقة كما كفاءاتك. من المحتمل أن يطرأ حب فجائي في حياتك أو أن تقع من جديد في غرام شريكك.
    كُن حاضراً لتغييرات تفاجئك. بعض مواليد الميزان يفضّلون الوحدة في هذا الشهر، إذا عانوا من خيبة ما، فقد يكونون غير مستعدّين للبدء بجديد أو لتقبّل أية علاقة بديلة.


    برج العقرب
    معنويات مرتفعة وعزيمة لا تُقهر:
    تتمتّع بقوة معنوية مميزة في هذا الشهر، الذي يحمل إليك التحدّيات ويجعلك تنطلق في المقدّمة بدون روادع أو موانع. تقود مسيرتك بثقة بالنفس وتسير وحيداً في بعض الأحيان، غير آبهٍ بمَن يحيطك أو يعرب عن استعداده لمؤازرتك. قد تنتفض على واقع وتبعية وتعبّر عن قدرتك على إنجاز المهمات بدون أية مساعدة. إذا أردت الوصول فقُمْ بمبادراتك وخُضْ معارك قبل تاريـخ 20، إذ إنّ الحظوظ تبدو أقوى في هذه الفترة. قد تحصل على جائزة أو ربح مادي وتحقق أمنية غالية، أو تضع هدفاً نصب عينيك تريد بلوغه بأي ثمن.
    تحضِّر لرحلة مستقبلية أو لسفر وتنكبّ على أعمالك بدون تعب أو ضجر. قد تفتقر إلى الليونة والقدرة على التكيّف مع الأمور الطارئة، ثم تتحمّل مسؤوليات كثيرة متراكمة ولا تبدي أي تأسف. تنتظر عرضاً مهماً لشغل مركز إداري أو قيادي، أو لتكليفك بمهمةٍ لا ترى غيرك قادراً على إتمامها. إهدأ قليلاً عزيزي العقرب وحاولْ أن تقيم كل الحسابات، خاصة إذا كانت المنافسة شديدة والأخصام شرسين. لكن لا بدّ من الإشارة إلى أنّك تتمتع بحظ كبير لكي تحقّق النجاح المرجو وتحصل على عقد أو شراكة أو اتفاق مهم جداً.
    فـي الحـب يمكن القول إنّه السكون بعد العاصفة، رغم أنّ حياتك الاجتماعية مليئة بالدعوات واللقاءات. لكن الفترة أيضاً مزروعة بالاحتكاكات الصغيرة مع أحد الأولاد حيناً أو مع أحد الوالدين حيناً آخر. قد تقلق بشأن أحد المقرَّبيـن أو تهتم بصحته أو تذهب لمواساته، وتبدي لامبالاة على الصعيد العاطفي وتحرّراً أيضاً من القيود. قد تختار الوحدة لوقت ما، أو التسلية بعيداً عن الارتباطات، فتكون أكثر ميلاً إلى الصداقات من الاهتمام بشؤونك الحميمة.


    برج القوس
    حوافز وحماسة في النصف الثاني من الشهر:
    قد تراوح مكانك في النصف الأول من الشهر، أو تواجه بعض التأخير والتسويف بصبر كبير، خاصة إذا كنت مكلّفاً بمشروع ما يجمع فريق عمل، أو إذا شاركت بتنظيم معيّن يتطلب الكثير من العناء والبحث في التفاصيل. تصغي إلى آراء كثيرة وتحاول أن تقرّب وجهات النظر. إلا أنّك تضطر للتنازل والمسايرة لتعاود السيطرة على الأمور ابتداءً من تاريخ 19، فتنظّم أعمالك وتصحّح المسار. تشعر أنّ النمط يتسارع وأنّ المشاكل السابقة بدأت تجد حلحلة لها. تستعيد حماستك وثقتك بالنجاح والتفوّق، وتكون الحوافز كثيرة بين 19 و30، إذ تدعمك كواكب كثيرة في هذه الفترة كـ«فينوس» و«ساتورن» اللذين يلتقيان لمرّة واحدة هذه السنة. تسعى إلى إنجاح مشروع يتطلّب الكثير من الدروس وتعمل جاهداً لتنفيذ رغباتك وأحلامك. تثابر حتى النهاية وتتوصل إلى هدفك بدون استسلام، تدعمك العلاقات الاجتماعية وتفتح أمامك الأبواب. تتوسّـع الآفاق وقد تقوم بسفر من أجل عمل أو مشروع يبدو أساسياً ومهماً.
    «فينوس» في العذراء حتى تاريخ 15، يجعلك جافاً قليلاً في التعامل، مستاءً من بعض التصرّفات حولك، كذلك يحمّلك مسؤوليات جسام فتتصرّف بقسوة وربما تختلف مع المحيط. إلاَّ أنَّك ابتداءً من تاريخ 15 تتناغم مع الأجواء وتطلّ على لقاءات مهمة جداً، إذا كنت خالياً، إذ يسود مناخ أكثر عذوبة. قد تعاود اللقاء بـمَن افترقت عنه، ويلعب الأصدقاء دوراً في تقريب وجهات النظر، كما أنّ أحدهم قد يقدّمك إلى شخص يهتف له قلبك. كثيرون من مواليد القوس يميلون إلى مَن يتمتع بنفوذ في محيطهم أو يمثّل لهم القوة والسلطة، ومن غير المستحيل أن تقيم علاقة مع مَن تشاطره بعض الأعمال أو له دور في مجالك العملي.


    برج الجدي
    الضغوطات مستمرة حتى تاريخ 19:
    يـمكـن القول إنّك تعيش حالـة من الفوضى والضغوط والركض في كل الاتجاهات قبل أن تعرف انقلاباً جوهرياً في الأوضاع ابتداءً من تاريخ 19. لكن يجدر الإشارة إلى أنّ أجواء هذا الشهر هي أفضل مما كانت عليه في الشهر الماضي، إذ تسجّل بعض التطورات المهنية واعترافاً بكفاءاتك. يدعمك «فينوس» في النصف الأول من الشهر، و«مركور» ابتداءً من تاريخ 9، ما يفتح أمامك مجالات كثيرة، ولو أنَ «مارس» ما زال يعاكسك ويضع العصي في الدواليب ويخلق لك بعض المتاعب. تجد نفسك محتاراً بين اتـجاهين، ومضطراً لقبول بعض المسؤوليات الجديدة والالتزام بتعهدات سابقة، ولـو كانت الأثقال كبيرة. كذلك تعيش احتـكاكات في مجال عملك، إذ تواجه زمـلاء أو رؤساء أو متعاونين مشاكسين، وتُضطر للسكوت حيناً وقبول بعض التسويات أحياناً، فتتحمل ضغطاً كبيراً وتعيش توتّراً يأتيك من كل صوب. مطلوب منك الحزم وعدم ترك الآخرين يبتزّونك، فللصبر حدود يا عزيـزي، وكذلك للعطاء. إذا لم تُقابَل بالمثل فاحسم أمرك وواجههم بالرفض، ولا تتخطَّ إمكاناتك وقدراتك.
    حاذرْ من عملية طيش قد تؤدي إلى حادث مؤسف، واحمِ نفسك ولا تعرّض مقاومتك للضعف. ابتداءً من تاريخ 9 تسهل الاتصالات وعمليات الإقناع والمبادرات، فتشعر بارتياح أكبر إذ إنّ «مركور» يعاود سيره المباشر ويخفّف من الاحتكاكات. أما «فينوس» فيلائمك موقعه حتى تاريخ 15، وتبدو تأثيراته مشجّعة جداً في حياتك العاطفية كما الاجتماعية. تقضـي أوقاتاً طيّبة وتعاود اللقاء بمعارف قديمة كما تعقد صداقات جديدة. وإذا كنت عازباً فقد تلتقي بشخص مناسب وتخوض نقاشات مشوّقة جداً مع بعض المحيط. توقع القلوب وتعجب بأحد الذين تلتقي بهم ويشاطرك مهمة ما أو يعمل معك على هدف واحد. ابتداءً من تاريخ 15 تعاكسك الأفلاك من جديد وتطرح قضية عائلية ملحّة أو تجعلك في موقف دقيق.
    تكتشف مـا لم تتوقّع أو تفاجـأ ببعض المعلومات المزعجة أو يطرأ ما يحدّ من طموحك وتفاؤلك. وإذا كنت تميل إلى شخص من جنسية أو هوية مختلفة، فقد تواجه حقيقة أو واقعاً في النصف الثاني من الشهر، ينتزعك عن أحلام سابقة. يخرج «مارس» من مواجهة برجك بتاريخ 19، فتتقدم بخطى ثابتة وتنفض عنك غبار الضغوطات فتستقيم الأمور وتعود المياه إلى مجاريها. قد تتلقى عروضاً مغرية وتبدو راضياً عن إنجازاتك. يقف الحظ إلى جانبك هذه المرة ويحمل إليك تغييرات أساسية أو سفراً واعداً.


    برج الدلو
    جمود وعرقلة:
    تتأخر الاسـتحقاقات هذا الشهر، ما قد يغيظك جداً ويجعلك تخرج عن طورك في بعض الأحيان، لأنّ النمط لا يروق لك، في حين أنّ المحيط يسير على إيقاع آخر لا ينسجم مع مخطّطاتك وبرامجك. في الجوّ تغيير وانتقال وانطلاقة جديدة تفكّر بها وتريد أن تنفّذها الآن. إلاَّ أنَّك تصادف عرقلة مقصودة من قِبَل بعض المسؤولين أو الموظفين أو الزملاء أو المتعاونين معك. مطلوب منك عملية إقناع وكسب التأييد، وقد تكون المهمة شاقة جداً، إذ إنَّك تلاقي اعتراضاً ما واحتجاجاً مصحوباً بقرائن ودلائل واعتبارات تُربكك قليلاً. بالمقابل تدافع عن وجهة نظرك، خاصة في الأيام العشرة الأولى من الشهر، وتحاول أن تستنجد ببعض الحلفاء أو المقرّبين لدعمك في هذه المهمة. قد يتراءى لك أنّ أحدهم يحاول استغلالك أو أنه يضع العصي في الدواليب من أجل زعزعة مكانتك. تشعر باللااستقرار وتحاول رغم ذلك اجتياز العراقيل بنجاح. إلاَّ أنَّ كوكب «مارس» يبدأ معاكسة جدّية لك ابتداءً من تاريخ 19، فيدخل برج الأسد ليجعل الأطراف الأخرى أكثر مشاكسة وتحدّياً، أو يولّد لك نزاعاً مباشراً وعلنياً مع بعض الأفرقاء. مطلوب منك الحذر حتـى لا تتعرّض للمساوئ أو للحوادث، خاصة بين 19 و26.
    عاطفياً، يكون النصف الأول مشوباً باحتكاكات وذبذبات معاكسة، يولّد جوّاً من الغيرة والتعقيدات فتشعر بأنّك لا تستطيع السيطرة على الأمور، بل تخضع لجوّ من الانتقادات والمساءلة والشكوك، أو تبحث عن كمال غير متوفّر. قد تحلّل وضعاً وتطرح أسئلة وتولّد جوّاً من البلبلة حولك. لكن ابتداءً من منتصف الشهر وحتى التاسع من الشهر المقبل، تنعم بمرور مناسب لـ«فينوس» في برج الميزان، ما يعيد الانتعاش إلى حياتك العاطفية، أو يجعلك تلتقي بمَن يهتف له قلبك إذا كنت وحيداً. في الجوّ عشق وحب وعلاقات اجتماعية مميّزة ودعوات تلبّيها وعلامات الإعجاب والمجاملة. يجذبك كل ما هو غير اعتيادي وتمارس سحرك بطريقة نادرة. قد تبدأ بمغامرة عاطفية استثنائية وسط ظروف خاصة جداً، غير آبه بآراء الآخرين حولك أو بميولهم، وربما يحاول أحدهم إغواءك بكل الوسائل وجذب انتباهك واهتمامك، فتستهويك هذه اللعبة وتجد نفسك منحازاً إليها، ولو تمنّعت في البداية.

    برج الحوت
    دورة فلكية جيدة حتى 19:
    تتناغم الكواكب فيما بينها لوهبك آفاقاً جيدة ولقاءات غنية ومبادلات عذبة. تنطلق بحيوية كبيرة وتتخذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب. تعرض أفكاراً جديدة وتوظّف طاقاتك لاستقطاب التأييد. يؤازرك فريق عمل ناجح أو منسجم مع تطلّعاتك فتقود مسيرة ما، أو توجّه مَن حولك من أجل إنجاح بعض الخطط، فحتى تاريخ 19 تجتاز دورة فلكية مفيدة جداً، تحمـل إليك مفاجأة في مكان ما. أما المشاريع فهي واعدة جداً ويجب ألا تؤجّلها، مهما كانت الظروف. تَحرّك يا عزيزي بسرعة، وسافر إذا كان العمل يستدعي ذلك. لكن اضبط انفعالاتك ابتداءً من تاريـخ 9 وحتى تاريـخ 26 تحديداً، وتصرّف بعيداً عن التوتّر، خاصة إذا كنت تناقش عقداً ما، أو تتعاطى مع بعض الوثائق والمستندات أو تطلب موافقة أو تأشيرة دخول، أو ما شابه.
    ابتداءً من تاريخ 19 قد تشهد تغييرات في مجـال عملك وتجابه بعض الزملاء، ما يضطرك إلى اعتمـاد الصبر والانتباه والابتعاد عن المجازفات والمواجهات في حياتك المهنية، كما في حياتك الشخصية.
    تجنّب النزاعات في حياتك العاطفية حتى منتصف الشهر، إذ إنّ «فينوس» يعاكسك ويطلب إليك الهدوء والتزام حدود. قد تشكو من أجواء باردة في الأسـبوعين الأولين، ثم تنتقل إلى مرحلة أخرى من العواطف الحارّة والحرص علـى الحبيب وملاحقته، أو الرغبة في التواصل معه وتعميق العلاقة. تسوّي مشكلة سابقة وتوسّع دائرة اتصالاتك وتلتقي إذا كنت خالياً بـمَن يشغل قلبك وبالك، وقد يكون غريباً عنك أو مختلفاً بالاتجاهات والهوية والمعتقدات. تبهرك ثقافته ومعلوماته فتنجذب إليه، لكنَّك تميل إلى الانتقاد والمساءلة والمطالبة بالإثباتات والبراهين عن حب أو عاطفة. تعيـش بلبلة عاطفية نوعاً ما وعدم قدرة على الاستقرار. إلاًّ أنَّ الظروف تتغيّر في الشهر المقبل فتخيّم الرومنسية على علاقاتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور منزل ديفيد بيكهام وفيكتوريا الجديد في لندن بقيمة 65 مليون دولار

    تحميل اغنية حكيت للبحر صقر عوض ماستر كواليتي 2013 Mp3

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 26-2-2015

    حالة الطقس في الاردن الاربعاء 5/9/2012 - اخبار الطقس في الاردن اليوم

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأربعاء 8-10-2014

    شاهد برنامج احلى The Voice ذا فيوس الحلقة 7 كاملة - يوتيوب البرنامج الموسيقي احلى صوت الحلقة 7 - مشاهدة برنامج احلى صوت ذا فيوس الحلقة السابعة ب?

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاحد 21-12-2014

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 30-1-2015


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2012 حسن الشارني - توقعات الابراج 2013

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2012 - توقعات الابراج شهر 12 2012

توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2012 - توقعات الابراج شهر 11 2012

توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2012 - توقعات الابراج شهر 10 2012

توقعات الابراج لشهر يونيو 2012 , توقعات الابراج لشهر 6 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.