Thread Back Search


الابراج اليوم ، حظك اليوم ، 1/8/2012 ، الاربعاء

  • Dreambox-Sat
    2012-07-31






  • الابراج اليوم ، حظك اليوم ، 1/8/2012 ، الاربعاء


    ابراج اليوم الاربعاء 1/8/2012
    ماغي فرح, الأبراج اليوم-1-8-2012, الأبراج الفلكية,الابراجالصينية, الابراج العربية, ابراج مكتوب1-8-2012





    الحمل


    هذا اليوم يعبر عن ذاتك و قوتك فهو يتضمن التقدم، السيطرة المرح والحظ معا، يوم جميل من اوله والامور تسير معك بكل سهولة ويسر، عليك باتخاذ بعض القرارات المهمة في فترة ما بعد الظهر، الامور العاطفية ممتازة في فترة المساء وتقدم ملموس يطرأ على الاوضاع بينكما.


    الثور


    قد من المفضل ان لا يتصبح احد بك في الصباح و ان يتمسا بك في المساء لان مزاجك في الصباح سوف يكون عكس مزاجك في المساء، عليك بأن تعبر اخر فترات الاكتئاب في الصباح لتعود الى ثقتك بنفسك في فترة ما بعد الظهر، امور عائلية مهمة قد تحدث في المساء يلزمها تحركك السريع. .
    .

    الجوزاء


    الروتين يقتلك وتشعر كأن الساعة لا تتحرك عقاربها، يصيبك الملل والكآبة في هذا الصباح وذلك لاحساسك بفقدان الامل، ضغوطات العمل تستقبلك اليوم بأذرع مفتوحة منذ الظهيرة وخطط لقضاء فترة المساء بعملك مما قد يثير غضب من تحب، وخاصة اذا كنت من مواليد 21 الى 28 أيار.



    السرطان


    ان شخصيتك مزعجة بعض الشيء في هذا الصباح فأنت ثرثار ولا يقف لسانك عن الكلام، تنتهي من اعمالك المتراكمة في فترة الصباح مما يجعل الهدوء يسيطر على الاجواء في فترة ما بعد الظهر، المساء قد يكون الافضل لاصلاح الامور العالقة بينك وبين من تحب لان الفلك يقف الى صفك ويدعمك...


    الأسد


    تبدأ بالتركيز على امورك الحياتية وعلى اعمالك تدريجيا هذا الصباح وذلك ردا على امر حدث معك بالامس نتج عن تهورك في الظهيرة، انت شخص اخر واراؤك تلقى ترحيبا واسعا بين زملائك في العمل، لكن لا تكن متسلطا وغيورا عند تعاملك مع من تحب فهو لن يعجبه ذلك..

    العذراء يقال "الضغط يولد الانفجار" فضغوطات العمل التي واجهتك في الايام الماضية وهذا الصباح قد يجعلك تنفجر في الظهيرة غير ابه بالامور والاوضاع حولك، قد يستفزك شخص في فترة ما بعد الظهر فتقع بالخطأ مما يجعلك في خانة الندم. بالمساء الاوضاع جيدة و فرصة للخروج و التمتع بيومك الميزان عليك باجتياز فترة الصباح يا صديقي الميزان فقد تكون صعبة بعض الشيء ضغوط العمل مستمرة اليوم بأكمله لكن تحسن في المزاج والنفسية متوقع في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد لكنك لن تجد الوقت لامورك الشخصية فأنت تعب وتريد الاستلقاء في البيت للراحة، وبالاخص مواليد 12 الى 22 تشرين الاول... ​
    الميزان


    عليك باجتياز فترة الصباح يا صديقي الميزان فقد تكون صعبة بعض الشيء ضغوط العمل مستمرة اليوم بأكمله لكن تحسن في المزاج والنفسية متوقع في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد لكنك لن تجد الوقت لامورك الشخصية فأنت تعب وتريد الاستلقاء في البيت للراحة، وبالاخص مواليد 12 الى 22 تشرين الاول.





    العقرب

    عند صحوتك من النوم وفتح عينيك تشعر بأن هذا اليوم ليس يومك، قد يكذبك الصباح بهدوئه والاجواء الساكنة حولك لكن عند حلول الظهيرة سوف تشعر فجأة بالضغط والاحداث تتسارع من حولك، من المفضل عدم اخذ اي خطوة وخاصة على المجال العاطفي في المساء فإن الامور قد تكون متوترة.







    القوس


    قطرات الحظ قاربت على الانتهاء فاستغلها في الصباح وارتوي منها، لكن من المستغرب انك لن تفعل ذلك بل على العكس سوف تبدأ نهارك بالعصبية واللوم والعتاب، فترة الظهيرة تشهد مناقشة بينك وبين من تحب قد تفضي الى شجار، المساء لديك بعض الامور العائلية لتسويتها ولا تحاول تصليح الوضع مع من تحب لانك قد لا تفلح







    الجدي


    الطرق متشابكة امامك، حافط على وعدك بعدم اتخاذ اي قرار وخاصة ان الضغوطات ما زالت تضغط عليك، فترة الظهيرة تغير جميع الموازين لصالحك وانت تلاحظ ذلك على مزاجك وسير الامور معك، في فترة المساء امورك العاطفية في السليم فحاول ان تنتهز هذه الفرصة لتدعيم علاقتك بمن تحب
    .






    الدلو

    "يوم مش معقول" هذا وصف لما ستقابله في هذا اليوم الذي سيضغطك بشكل كبير، فالاعمال التي ستكون في مقدمة اهتماماتك في الصباح سوف تجعلك تهرب منها وتتفاديها للمشاكل التي قد تفعلها لك في فترة ما بعد الظهر، احذر على صحتك في المساء وحاول ان تريح نفسك قدر المستطاع و البقاء في البيت هو الاختيار الافضل. يوم عاطفي من الدرجة الاولى، فالعاطفة سوف تكون في مقدمة اهتماماتك منذ الصباح لكن عليك التركيز في عملك بدلا من المكالمات الهاتفية الكثيرة، في فترة ما بعد الظهر تتراكم الاعمال لديك بشكل مفاجئ وتضطر الى ان تتأخر في العمل لساعة متأخرة لاغيا بذلك بعض مواعيدك الاخرى وخاصة مواليد 20 الى 28 شباط.



    الحوت

    عليك باجتياز فترة الصباح يا صديقي الميزان فقد تكون صعبة بعض الشيء ضغوط العمل مستمرة اليوم بأكمله لكن تحسن في المزاج والنفسية متوقع في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد لكنك لن تجد الوقت لامورك الشخصية فأنت تعب وتريد الاستلقاء في البيت للراحة، وبالاخص مواليد 12 الى 22 تشرين الاول.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية يمهاجر حاتم العراقي من حفلة اربيل 2013

    توقعات الابراج فى الحب للرجال والنساء 2012 ماغي فرح - تنبؤات ابراج الحب 2012 - حظك بالحب 2012 ماغي فرح - تنبؤات وأسرار الحب

    صور خلفيات عيد التحرير هلا فبراير 2014 , صور رمزيات عيد الاستقلال هلا فبراير 2014

    تحميل ،، تنزيل اغنية تريد تتشمت حسين غزال 2014 Mp3

    نتائج امتحانات دبلوم التلمذة الصناعية 2013 من موقع وزارة الصناعة

    كلمات اغنية وبحتاجلك وتحتاجلي اعلان موبينيل 2013 كاملة

    صور الممثلة السوريه دينا هارون 2014 , أجدد صور دينا هارون 2015 Dina Haroon

    بالصور نانسي عجرم تلتقي محمد عبدو في الكويت 2013


مواضيع متشابهة

توقعات برج الجدي اليوم 4/4/2012 حظك اليوم الابراج اليوم الاربعاء - ابراج مكتوب 2012

توقعات برج الميزان اليوم 4/4/2012 حظك اليوم الابراج اليوم الاربعاء - ابراج مكتوب 2012

توقعات برج العقرب اليوم 4/4/2012 حظك اليوم الابراج اليوم الاربعاء - ابراج مكتوب 2012

توقعات برج القوس اليوم 4/4/2012 حظك اليوم الابراج اليوم الاربعاء - ابراج مكتوب 2012

توقعات برج الدلو اليوم 4/4/2012 حظك اليوم الابراج اليوم الاربعاء - ابراج مكتوب 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.