Thread Back Search


الابراج اليومية 31/7/2012 - الابراج اليوم الثلاثاء 31/7/2012 - الابراج اليوم 12 رمضان 1433 مكتوب

  • Dreambox-Sat
    2012-07-31






  • الابراج اليومية 31/7/2012 - الابراج اليوم الثلاثاء 31/7/2012 - الابراج اليوم 12 رمضان 1433 مكتوب


    الابراج اليومية 31/7/2012 - الابراج اليوم الثلاثاء 31/7/2012 - الابراج اليوم 12 رمضان 1433 مكتوب




    ============
    الحمل
    بالرغم من قدرتك على التأقلم بشكل عام مع الأوضاع الجديدة، إلا أنك لن تتمكن بسهولة من تقبل الأحداث التي تجري في إطار عملك، ولن تخضع بسهولة للقرارات التي اتخذها رؤسائك ولا للتغييرات الناتجة عنها. فمنطقك يختلف تماماً عن منطق الأمور الجارية.
    -----------
    الثور
    إذا نجحت في أسلوبك الذي اتبعته لإنجاح بعض الصفقات المالية، فهذا لا يعني أنه ناجح بالمطلق أو أن بالإمكان تطبيقه على مجمل المسائل المالية أو المهنية الأخرى. الفلك يدعوك للحذر وعدم المبالغة في ثقتك "بشطارتك"، إذ قد تفقد القدرة على تحليل الأوضاع.
    -----------
    الجوزاء
    الكفاءة التي تتمتع بها في دقة التحليل والاستنتاج تأتي اليوم في المرتبة الثانية من الأهمية أمام حدسك الذي ينصحك الفلك بالإعتماد عليه لإيجاد المفاتيح الخفية التي تتحكم بحلحلة القضايا المهنية وخاصة تلك التي تتعلق بالسلك القضائي أو بحسابات مالية.
    -----------
    السرطان
    يبرز اليوم الجانب العدائي والسلبي من طبعك الذي يبدو عادة هادئاً ومتفهماً ومحباً لحل المسائل بالطريقة السلمية. فقد تتكرر الأحداث التي تثير إنفعالك مما يفقدك صبرك وهدوئك. فتراكم إحساسك بالظلم وتلقي العدوان، يدفعك إلى الغضب ورد الصاع صاعين.
    -----------
    الأسد
    يلفت نظرك الفلك واليوم على وجه الخصوص، إلى ضرورة التفكير بأخذ الأمور المهنية بمنظار التفاؤل والإنشراح، وبالتعامل مع العاملين معك أو مع زملائك بجدّية ممزوجة بالمرح والفكاهة. لأن هذا الأسلوب يدفع بك قدماً ويوصلك بطريقة أسرع إلى أهدافك.
    -----------
    العذراء
    لا خوف عليك من التأثير السلبي لتجاربك المؤسفة على المستوى العاطفي. فأنت من الأشخاص الذين يقدرون مباهج الحياة فلا ينال اليأس لوقت طويل من تفاؤلهم ومن إحساسهم بالشباب الدائم والتجدد في ميدان القلب الذي يخفق لكل صفات الجمال والبهجة والطيبة.
    -----------
    الميزان
    يوم مميز على مستوى العمل يعيد إليك الأمل بتغييرات إيجابية طال إنتظارها. فقد تطالب المسؤولين بتحسين وضعك المهني، أو بالوفاء لك بوعدهم في ترقيتك أو في زيادة مدخولك. كما أنك قد تعيد دراسة عرض مهني جديد يداعب خيالك أو يرضي طموحاتك.
    -----------
    العقرب
    تتذمر من الحياة الروتينية التي تعيشها. لكن التغييرات الإيجابية لن تتم دون بذل الجهد الشخصي اللازم لها، فإرادتك تلعب دوراً أساسياً في حصولها، أو في تأمين فرص تواجدها. تحرك إذاً، وضع برنامجاً مختلفاً ليومك يؤمن الظروف والأوساط المناسبة لها.
    -----------
    القوس
    تمر بفترة من الاضطراب العاطفي وعدم الاستقرار بحيث لا تدرك حقيقة مشاعرك ولا تعرفين التوجه الفعلي لتوجهك وخيارك. ابتعد قليلاً عن الأجواء الصاخبة واختل بنفسك، أو حاول البوح بأسرارك وبما يحيرك لأحد الأشخاص الجديرين بثقتك.
    -----------
    الجدي
    الحظ ينتظر إشارة منك أو مجرد تحرك أو فعل تقوم به على أي مستوى، ليبرهن لك عن دعمه. فسلبيتك وعدم إندفاعك لا يساعدان على رؤية الفرص ولا على إغتنامها، وقد تمر الحظوظ مرور الكرام دون أن تتمكن مع الأسف من الإستفادة منها. فإستيقظ!.
    -----------
    الدلو
    تندفع بحماس لتلبية رغباتك والتمتع بمباهج الحياة، ثم تشعر سريعاً بالإحساس بالذنب الذي يفسد عليك فرحك، إما بسبب إهمالك للمحيطين بك، أو جراء تناسيك للواجبات والأعمال المطالب بالقيام بها. لا ضرر في ذلك إن عرفت كيف تعوض فيما بعد.
    -----------
    الحوت
    معنوياتك من حديد وتبدو جد مرتفعة لدرجة أن بإمكانك تخطي أكبر الصعاب بلا تذمّر ودون عناء يذكر. تتقدم في طريقك دون النظر إلى الوراء وبلا أي خوف أو تردد، واضعاً نصب عينيك الوصول إلى الهدف الذي وضعته لنفسك، سواءً أكان مالياً أو مهنياً أو عاطفياً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور شمة حمدان من افتتاح مهرجان دبي السينمائي 2012

    صور جنازة عمار الشريعي - صور الفنانين فى جنازة عمار الشريعي

    صور من أسبوع ميلانو للموضة 2013 , عرض Versace في ميلانو 2013

    صور جديدة لكريس في برنامج ذا فويس 2012

    صور اوها نى في مسلسل قبلة مرحة 2014 , صور اوها نى بطلة مسلسل قبلة مرحة 2014

    بالصور كواليس تصوير ولا ليلة - صور أغنية ولا ليلة يوسف عرفات 2013 - صور اغنية يوسف عرفات ولا ليلة 2013

    صور عيد الفطر 2012 ، تصاميم لعيد الفطر 2012 ، خلفيات لعيد الفطر 2012

    تردد قناة ابوظبي الرياضية الجديد علي النايل سات 2014/2015


مواضيع متشابهة

حظك اليوم 13/7/2012 - الابراج اليومية اليوم الجمعة 13/7/2012

الابراج لعلاقات النساء والرجال , الابراج للنساء , الابراج للرجال 2012

اسماء الابراج , عناصر الابراج , اطباع الابراج , اسماء كل الابراج 2012

ابراج اليوم الاربعاء 7/3/2012 Horoscopes 7-3-2012 الابراج اليومية

ابراج اليوم الثلاثاء 6/3/2012 الابراج اليومية 6-3-2012 ابراج يوم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.