Thread Back Search

ابراج اليوم الجمعة 20-7-2012,حظك اليوم 20-7-2012,برجك اليوم 2012-7-20

  • Dreambox-Sat
    2012-07-18




  • ابراج اليوم الجمعة 20-7-2012,حظك اليوم 20-7-2012,برجك اليوم 2012-7-20


    ابراج اليوم الجمعة 20-7-2012,حظك اليوم 20-7-2012,برجك اليوم 2012-7-20,الأبراج اليومية 20/7/2012,أبراج اليوم 20\7\2012, 20 يوليو 2012



    وضع الكواكب: القمر في برج الأسد. الشّمس في برج السرطان. الزهرة (فينوس) متقدّماً والمشتري (جوبيتير) متقدّماً في برج الجوزاء. المرّيخ (مارس) متقدّماً وزحل (ساتورن) متقدّماً في برج الميزان. عطارد (مركور) متراجعاً في برج الأسد. أورانوس متراجعاً في برج الحمل. نبتون متراجعاً في برج الحوت. بلوتون متراجعاً في برج الجدي.

    القمر الجديد في برج السّرطان (منذ البارحة قبل أن يدخل القمر إلى الأسد) هو بداية لشهر قمري جديد والذي هو رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة. إنه الوقت المناسب لتنفيذ الأهداف الشخصيّة التي تعبّر عن الطاقة الإيجابيّة فينا كأفراد. إنه يعني بالنسبة لنا تكريماً عميقاً لمشاعرنا وجعلنا أكثر عقلانيّة وحميميّة. نأخذ الشعور بأمان وسلامة نستمدّها من كل ما له علاقة بالوطن. نسمح لأنفسنا بقبول الدعم وتقديمه بالتبادل، والبدء في مشاريع جديدة تهدف إلى تحسين حياتنا الخاصّة. مع هذه الطاقة القويّة لدينا فرصة لإجراء تغييرات مهمّة في معيشتنا. لكن هذا القمر الجديد في مربّع مع زحل، مما يوحي ببعض التردّد المبدئي حول إجراء بعض الخطط وجني الثمرات. مدّة تأثيره عموماً على كامل الأبراج قرابة الأسبوعان، ترتكز رؤيتنا (خاصّة مواليد الحمل) على طرق جديدة لتحسين حياة الأسرة والشؤون الداخليّة.

    الحـمـل (21 آذار - 19 نـيـسـان)

    القمر الجديد يجلب طاقة ديناميكيّة جديدة إلى عالمك المحلّي. قبل أربعة أسابيع تقريباً كان القمر الجديد في البرج نفسه (السرطان)، حيث أردت التغيير على الجبهة الداخليّة، سواء بشكل تفصيلي أو بشكل عام، أو التغيير في علاقاتك العائليّة، أو حتّى علاقتك بنفسك الداخليّة. هذه المرّة يتكرّر الشيء نفسه. قد تشعر بالحاجة إلى غض النظر عن أشياء تخطّطها أو لا تخطّطها، أي يصيبك الإهمال نوعاً ما. عليك أن تجري بعض التحسينات، وقد يكون هذا القمر سبباً في عودتك إلى الماضي. يومك مليء بالسعادة لكن احذر التعنيف الأسري.

    الـثـور (20 نـيـسـان - 20 أيـار)

    القمر الجديد يشير إلى علاقات جديدة وتواصل مستمر مع أطراف متعدّدة، وقد يكون ذلك سبيلاً لتحسين العلاقات بينك وبين الرّؤساء والمسؤولين عنك في مجالك المهنيّ والعائلي. قد تشرف على عمليّة تعلم أو تقبل أنت عليها بنفسك، ويزداد تفاعلك مع الوسط الاجتماعي بصورة نشطة. ستشعر براحة وبخاصّة عند التوافق العقلي الفكري بينك وبين الأصدقاء وإثبات جدارتك في تبنّي المهمّات الصعبة. لكن اليوم عليك أن تتجنّب المشاحنات الصغيرة التي قد تنبئ ببعض الفشل أو الضياع المعنوي الذي لا معنى له بالنسبة لغيرك وهو يعذّبك.

    الجــوزاء (21 أيـار - 20 حـزيـران)

    عزيزي الجوزاء، قد يكون القمر الجديد في برج السّرطان دافعاً هامّاً لك لشراء أشياء جديدة تجعلك مرتاحاً مطمئنّاً، وإذا لم يتوفّر ذلك تجد نفسك تائهاً حائراً لا تعرف المقصد الصائب. أهدافك في الأسابيع الأربع القادمة ماليّة بامتياز وتسعى إلى تنظيم أيامك وتأمين المتطلّبات الضروريّة. عليك اليوم أن تزور الآخرين لأن ذلك قد يجلب لك الكثير من الفرص الاستثنائيّة، يمكنك أن تتواصل بشكل مثير مع الأصدقاء. الشمس على عتبات الدخول إلى برج الأسد، وهذا يشير إلى فترة من الاطمئنان والشعور بالأمان مع المحيط لا سيّما الاجتماعي.

    الـسـرطـان (21 حـزيـران - 22 تـمـوز)

    يبدأ انتقال الشّمس إلى برج الأسد بعد حلولها في برجك حوالي الشّهر. عليك أن تحضّر نفسك لتكاليف ماليّة مجبر عليها، كما قد يكون الشهر القادم مليئاً بالشعور بالتكاسل وعدم القدرة على التجاوب مع الآخرين. القمر الجديد في برجك البارحة ومدة تأثيره لأسابيع قادمة أربعة يعني بالنسبة لك تغيراً في هيئتك وشكلك، قد تكون الفترة المقبلة مناسبة لعمليّة تجميليّة أو لعمليّة شرائيّة تخطيطاً لمقابلة أطراف هامة. القمر اليوم في برج الأسد يحثّك على الانضباط والتقيد بالقوانين العامّة وتجنّب الشهوانيّة، لكن قد يثير فيك بعض الحاجة إلى المال.

    الأســد (23 تـمـوز - 22 آب)

    القمر الجديد في برج السّرطان يقوّي فيك الشعور بالألم والوحدة وفقدان الأهميّة. قد تجد نفسك في دوّامة عميقة لا تعرف كيف تخرج منها. أيها الأسد، من المهم والمفيد جدّاً أن نقدّم الدعم والمساعدة للآخرين، تذكّر أن الخير تلاقيه عند خالقك. أشعر بصعوبة وضعك عندما لا تشكر على جهودك. لكن اليوم مختلف عن الأسابيع الأربع القادمة، حيث تتألق وتقبل على تجديد في حياتك لتناغم قمرك مع أورانوس برج الحمل. قد تلاقي تجاوباً وتزهو بنفسك لأنّك حقّقت غاية. وها أنت اليوم تبدأ مرحلة جديدة لأنّ الشمس بدأت بالدخول التدريجي إلى برجك.

    الـعـذراء (23 آب - 22 أيـلـول)

    القمر الجديد في برج السّرطان قد يعني لك علاقات جديدة وأفق جديدة في المنحى الاجتماعي بشكل خاص، قد تكون مقبلاً في هذه الأثناء على سفر جديد أو على مشروع له علاقة بالكتابة والتأليف، أو عمل فنّي شعري مثلاً لا حصراً. يمكنك خلال هذه الفترة أن تظهر قوّتك الشخصيّة. لكن بالنسبة لليوم القمر في برج الأسد قد يعيد إليك ذكريات قديمة وأحاسيس صعبة، أو أوجاع في الرّأس من كثرة الضغوط الفكريّة. قد لا تعرف من أين تبدأ أو أين تتوجّه. اطلب الحلّ ممن تثق بهم وحاذر الوقوع في فخاخ ينصبها الأعداء الحاقدون عليك.

    الـمـيـزان (23 أيـلـول - 22 تـشـريـن الأول)

    القمر الجديد في برج السّرطان يحذّرك من الغضب الزّائد والعنف مع الآخرين، لا سيّما وأن المريخ متواجد في برجك حتى أواخر شهر آب، مما يجعلك متسرّعاً ظالماً باطشاً بالآخرين وممانعاً لمتطلّباتهم أنانيّاً. يعني لك القمر الجديد بعض الأبواب التي تفتح أمامك في مجال العمل، لكن عليك أن تكون دقيقاً في الاختيار، قد يكون تصويبك إلى الهدف خاطئاً خلال الأسابيع المقبلة. بالنسبة لليوم يناسبك الخروج والتنقّل والزيارات، تحلو لك الجمعات مع الرّفاق والأحباء والمقرّبين، وقد يلعب الأصدقاء دوراً حيويّاً مُبهجاً في حياتك يعيدون إليك رونقك الغائب من مدّة.

    الـعـقـرب (23 تـشـريـن الأول - 21 تـشـريـن الـثـاني)

    القمر الجديد في برج السّرطان قد يشير إلى مجالات علميّة جديدة تتبنّى الدخول إليها، أو ربّما سفر مفاجئ يخطر في بالك، أو أشخاص غرباء تتعرّف إليهم يكون لهم دورٌ مهمٌّ في حياتك المهنيّة والشّخصية والاجتماعيّة. قد يحالفك الحظّ في ربح مالي يثير في قلبك حبّ الحياة. اليوم تحديداً لا بدّ من أن تأخذ حذرك من بعض الزملاء في مجالك العملي الذين يرفضون تقدّمك وأولويّتك. قد يشكون إلى رئيسك بعض هفواتك، أو قد تختلفون في رأي أو فكرة تثير البلبلة. انتبه إلى صحّتك النفسيّة ولا تكتم كثيراً الحزن في قلبك، نحن مقدمون على شهر سلبيّ.

    الـقـوس (22 تـشـريـن الـثـانـي - 20 كـانـون الأول)

    تقوم بنشاط لذيذ جداً وممتع بالنسبة لك، وربما تحقق انتصاراً قويّاً، أنت إنسان عاطفي اليوم بامتياز، وربما في مجال عملك مغازلة ما، تتعمق العلاقات أكثر فيما بينك وبين الموظفين أو العاملين المجاورين لك أو أحد الأشخاص. تتمتع بالحس الفكاهي واللطيف وتبتعد عن الجديّة لتخالط العالم المحيط بالمزاح والطيبة، الأخبار التي تستمع إليها ترضيك كثيراً وقد يكون لإحدى النساء دور مهم في حياتك، تريد التخلص من الروتين اليومي وتبادر بصنع الأعمال الجديدة والمفيدة. خذ مسكّناً في حال ألم الرأس العنيف.

    الـجـدي (21 كـانـون الأول - 19 كـانـون الـثـانـي)

    القمر الجديد في برج السّرطان قد يعني لك شراكة جديدة تقدم على الدخول فيها ككتابة عقد لزواج أو لتوقيع على ورقة مهمّة في مجالك المهني، وقد يكون للقانون دوراً هامّاً في حياتك فتّتخذ مناحٍ جديدة لم تعرفها من قبل. اليوم تستطيع أن تراهن على الوقت لأنّه في صالحك، يمكنك أن ترافق الحبيب في مشوار خاص، لكن عليك أن تحذر من الإنفاق أو التبذير، وأنا أعلم تماماً كم تكره ذلك، لكن أحياناً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. عليك أيضاً أن تنوي خيراً وأن تظنّ ظنوناً منطقيّة بعيداً عن المغالاة. عليك أيضاً أن تحذر من تدهور سمعتك بغضبك.

    الـدلـو (20 كـانـون الـثـانـي - 18 شـبـاط)

    القمر الجديد يشير إلى فترة مبشّرة للشفاء من سقم كنت تعاني منه مسبّقاً حاولت في الفترة الماضية أن تُشفى منه لكن بدون فائدة، ولكنّك اليوم تنجح في ذلك. أو هو العمل الجديد الذي تعثر عليك من بعد محاولات مضنية. لكن الواقع يحذّرك من مغامرات قد تجلب لك المتاعب خلال الأسابيع الأربع القادمة. في هذا اليوم قد تتشاجر مع أشخاص ذوي سلطة وشأن، أو يكون الطرف الآخر سبباً في تعذيبك، أو حتّى إثارة بعض المشاعر السلبيّة المتناقضة في داخلك. عليك أن تتحلّى بالهدوء، يمكنك الخروج إلى الطبيعة والتّغني بجمالها باحثاً عن الأمان.

    الحـوت (19 شـبـاط - 20 آذار)

    القمر الجديد يشير إلى آفاق جديدة وأسس حديثة تقوم بتشييدها وبناءها على صخر متين، قد تقدم خلال الأسابيع الأربعة القادمة على استثمار أو مشروع فنّي خلاق يلقى قبولاً ورواجاً وشهرة. تبدأ الحظوظ ترافقك في مجالاتك المهنيّة وقد تجني أرباحاً طائلة خلال هذه الفترة. بالنسبة لليوم قد تلاقي بعض الأعمال المفاجئة التي تثقل عليك وتعيق قدرتك على التفكير الصحيح والاختيار الصائب. لا بأس بطلب المساعدة خاصّة وأن الظروف المحيطة تتبسّم لك. عليك أيضاً أن تحذر من متاعب صحّية قد تبدأ الآن خاصّة في منطقة الرجلين.

    مـولـود الـيـوم (20 تـمّـوز)

    يتصف بالعطف والحساسية، الإنسانية والفن والحلم، الحدس القوي وصعوبة اتخاذ القرارات، يلفت الأنظار بمميزاته التي تجذب الآخرين نحوه، فهو يمتلك القدرة على فرض ذاته وشخصيته وآرائه وكأنه ملك مجتمعه، موسوس ويخاف من أن يظهر بمظهر لا يليق به أمام الناس، فهو يحب أن يكون جميلاً واقعاً تحت الأنظار، سريع الفهم والحفظ، يتميز بالذاكرة اليقظة والعقل المشتعل الحاد، فيلسوف إلى أبعد الحدود، كسول عند قلة الأعمال وكثير النوم، هو خجول بعض الشيء في علاقاته العاطفية ومتكتم. لكن مع دخول الزهرة للسرطان سيكون مشتعل العاطفة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد روتانا مصرية جديد نايل سات

    صور ميسون أبو اسعد 2014 , صور الممثلة السورية ميسون أبو اسعد 2014 ,Mason Abu Asaad

    رسميا نيمار ينضم إلى برشلونة

    ولهت وكيف ما أوله

    8 اختراعات غيرت مسار التاريخ | تعرف عليها

    قصة مسلسل اضطراب عاطفي رمضان 2014 إلهام شاهين , أحداث وتفاصيل مسلسل اضطراب عاطفي رمضان 2014

    Manchester United vs Chelsea 26-4-2013 premier league

    تردد قناة سي ار تي دراما CRT Drama على قمر Eutelsat 8 West اليوم 28-9-2013


مواضيع متشابهة

حظك اليوم 7/12/2012 - ابراج يوم الجمعة - برجك اليوم 7 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الجمعة 7/12/2012 - ابراج اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الجم

ابراج اليوم الجمعة 10-8-2012,حظك اليوم 10-8-2012,برجك اليوم 2012-8-10,الأبراج اليومية

حظك اليوم 10/8/2012 | ابراج يوم الجمعة | برجك اليوم 10 اغسطس 2012

حظك اليوم 20/7/2012 | ابراج يوم الجمعة | برجك اليوم 20 يوليو 2012

حظك اليوم 15/6/2012 | ابراج يوم الجمعة | برجك اليوم 15 يونيه 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.