Thread Back Search

ابراج اليوم نجلاء قباني 28/6/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-06-28




  • ابراج اليوم نجلاء قباني 28/6/2012
    توقعات برج الحمل يـوم الخميس 28 -6-2012


    تبدأ اليوم بنشاط وجد كبيرة. قد تكون متضايقاً بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. ثم تشعر بارتياح ومساندة من الخارج ومن أشخاص تجهلهم وآخرين تعرفهم. تفادَ أن تبعث بإشارات سلبيّة وخاطئة إلى الحبيب، وكُن عاقلاً وابتعد عن الجدال والدخول في نزاعات مهما تكن درجتها من الأهميّة أو السخافة. خفف من النشاطات المرهقة لأعصابك، علماً أنك لست مرغماً على القيام بها..






    توقعات برج الثور يـوم الخميس 28-6-2012



    تلاحق أهدافاً متعددة هذا اليوم، في حين يخيم القلق على بعض الخطوات، وتثار بعض المشكلات بصورة مفاجئة تكون جانبية ربما، لكنها تؤثر في أعصابك واستقرارك. قد تمر بتراجع ربما في علاقتك العاطفية، وأدعوك إلى تجنب القرارات الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء. لا تكن متهاوناً أمام مسألة شخصية تمسك مباشرة، وفي حال تغاضيت عنها ستسبب لك مشكلات صحية.






    توقعات برج الجوزاء يـوم الخميس 28-6-2012


    صبراً، عزيزي، تترصدك المشكلات والعقبات، فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. تترك انطباعاً هائلاً وتعرف اتصالات غنية ومتنوعة. تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. لا تجير القيام بالتمارين الرياضية لأفراد العائلة، بل جيرها لنفسك وحثهم على القيام بها.




    توقعات برج السرطان يـوم الخميس 28-6-2012

    . تضطر إلى تصحيح أمور كثيرة والحلول مكان بعض الغائبين أو التعامل مع أشخاص طباعهم صعبة. قد يحمل إليك هذا اليوم المفاجآت واللقاءات الحارّة والمبادلات العاطفية المناسبة. إلاّ أنّ الوهج يخف قليلاً، وتتحوّل الأجواء إلى أقلّ تشويقاً وأكثر هدوءاً. عليك القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل، ويبقى الخيار النهائي لك.




    توقعات برج الاسد يـوم الخميس 28-6-2012

    إذا حافظت على اتزانك وتعاملك بموضوعية وبنحكة، تجتاز هذا اليوم بسلام، وتسير الأمور بطريقة أكثر إيجابية، ما يعزز تفاؤلك ويحمل إليك بعض المشاريع الجديدة والنتائج المرضية. قد يكون هذا اليوم واعداً على الصعيد الشخصي، يدعمك بالأحبّاء والمقربين، ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة. حاول أن تستغل فصل الصيف كما يجب، والتحق بأحد الأندية أو مارس لعبة رياضية مفيدة لصحتك.






    توقعات برج العذراء يـوم الخميس 28-6-2012

    . يلتقي القمر ساتورن في الميزان بعد ظهر هذا اليوم، فيركّز الضوء على مشاريع مالية تبصر النور بمشاركة اصدقاء او فاعليات مقرّبة منك. تتأجل عمليات شرائية او مواعيد تجارية في الايام الأخيرة. تراجع حساباتك وتدخل مرحلة من إعادة النظر. قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب. تجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الشريك في أوقات كثيرة. لا تماطل ولا تسوف للبدء بممارسة التمارين التي وصفها لك الطبيب لمعالجة أوجاع العنق والظهر.




    توقعات برج الميزان يـوم الخميس 28-6-2012


    . التواضع والخجل ليسا السلاح المناسب لمواجهة بعض المشككين في قدراتك، فحاول أن تكون حاسماً لتواجه بشكل افضل. حاول أن لا تتخطى التقاليد المتعارف عليها مع الشريك، لأن هذا قد يزعجه. ترغب في الحصول على إجازة، لكن إذا لم تستطع عمل ذلك عليك التوجه إلى أي مكان يشعرك بالراحة.




    توقعات برج العقرب يـوم الخميس 28-6-2012

    يوم سعيد فعلاً، فالظروف كلها مشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال، وعلى كسب الأرباح ومضاعفتها. لا يوجد خلافات رئيسية هذا اليوم، بل على العكس تماماً، ستهدأ الهواجس وسيسيطر الانسجام. تنشط اللقاءات وتلبي عدداً لا بأس به من الدعوات التي تريح أعصابك.






    توقعات برج القوس يـوم الخميس 28-6-2012



    ستنتظرك المكافآت والمفاجآت السارة، وستزداد الأرباح والتسويات والانفراجات. وما عليك سوى اقتناص الفرص لحظة وصولها. تشتد الخلافات الى الاستنتاج بانعدام القواسم المشتركة بينك وبين الشريك. أدعوك الى إعادة النظر في قراراتك السلبية والعودة عن الخطوات الحاسمة. لا تكترث لكلام الآخرين بشأن عدم فعالية ما تمارسه من رياضة يومية. الايام ستبرهن لهم خطأ تفكيرهم.






    توقعات برج الجدى يـوم الخميس 28-6-2012


    ستبرع في مجال المبيعات والتجارة، كذلك الصحافة والإعلام والكتابة لأنك تتمتع بأفكار خلاقة وقدرة على إيجاد الحلول السهلة والذكية. قد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً، وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. ابق قلبك منفتحاً، فقد يكون الحب متوجّهاً إليك. أما المرتبط فهو يعيش في نعيم. حاول أن تتنقل بين العمل والبيت مشياً والتخفيف من استعمال السيارة قدر المستطاع.






    توقعات برج الدلو يـوم الخميس 28-6-2012

    على الرغم من بعض المزاجية في الطباع تغمرك الحماسة والجرأة لاتخاذ القرارات ولتوضيح المبادئ والأفكار والتطلّعات. لا سبب لحصول خلاف أو تدهور في العلاقات، بل على العكس، الأجواء سانحة لتوطيد الروابط ولمنح الثقة للطرف الآخر وللوقوف الى جانب هذا الأخير ودعمه. لا تمارس العمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة والعقلك كذلك.





    توقعات برج الحوت يـوم الخميس 28-6-2012


    حان الوقت لكي تعمل بجد ودّقة. لا تتكل على الرومنسية ، إذ ينتقل "مركور" الى بيتك السادس، أي الى الأسد، كما ان فينوس ينتقل الى بيتك الرابع ويجعل هذا اليوم دقيقا جداً يحذرك من المغامرات على كل الصعد. تأتي مصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقاً واسعة، كما ستحظى بفرصة مميزة لتسجيل هدف مهم، لكن يتوجب عليك التيّقظ والوعي الكامل. بالصبر والجد تتمكن من الحصول على رشاقة وصحة سليمة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور رقص هيفاء وهبي في فيلم حلاوة روح 2014 ، صور اثارة هيفاء وهبي في فيلم حلاوة روح 2014

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في الاردن السبت 1/6/2013

    رمزيات خواطر 2013 - رمزيات وأتس اب 2013 - رمزيات واتس اب خواطر 2013 - وأتس اب شعر 2013

    كولكشن خلفيات ايفون قلوب حمراء 2013

    تعرف على أغبى لص في العالم

    بالصور جميلات العالم يتألقن بمجموعة من الأزياء للفوز بلقب ملكة جمال الكون 2012

    تحميل اغنية وردايه رامي عياش 2013 Mp3 ماستر

    صور اجمل عبايات الأميرة طويل 2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع نجلاء قباني 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع نجلاء قباني 6 فبراير 2014

ابراج اليوم الاحد مع نجلاء قباني 24/6/2012

ابراج اليوم مع نجلاء قباني 22/6/2012 , ابراج اليوم نجلاء قباني 22/6/2012

ابراج اليوم مع نجلاء قباني 21/6/2012 , ابراج اليوم نجلاء قباني 21/6/2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.