Thread Back Search

صفات العروس من برجها

  • Dreambox-Sat
    2012-06-15




  • ابراج, توقعات, حب, حظ, زفاف, صفات, عروس, علاقة, ميزات



    ابراج, توقعات, حب, حظ, زفاف, صفات, عروس, علاقة, ميزات



    العروس الحمل:
    عليكم التعود على غضبها ، فهي قد تغضب وتحتد من شدة الغضب ولكن غضبها سرعان ما يخمد ويذوب كثلج الربيع تحت اشعة الشمس ، وهي كذلك لا تستطيع السكوت على غضبكم ، لكن لا تلبث ان تزول الزوابع وتنقشع السحب وتعود الاجواء بينكما صافية كما كانت من قبل .
    العروس الثور:
    بغض النظر عن ولعها بالثياب الجيدة والأكل الطيب والأثاث المريح ، فهي لن تطالب بتنفيذ جميع هذه الأشياء مرة واحدة بل ستنتظر وتصبر حتى يحين الوقت المناسب وهي على استعداد للتضحية لفترة بسعادتها من اجل بناء الرفاهية المستقبلية أي رفاهية الغد.
    العروس الجوزاء:
    عند زواجك منها ستكتشف بأنك ارتبطت بدفعة نساء مرة واحدة وتختلف الواحدة عن الأخرى فالأولى مطابقة لنموذج المرأة التي في حياتك والثانية مرحة ولطيفة والثالثة ربة منزل ممتازة تهتم بالطبخ وتهيئة المائدة … الخ .
    العروس السرطان:
    هي مستعدة من اجل زوجها للتضحية بكل شيء حتى إنها قد تضحي بحياتها في الدقائق الحرجة والخطرة جداً ، علماً بأنها في الأوقات العادية جبانة وتخاف من التفكير حتى بمثل هذه الأشياء.
    العروس الاسد:
    فيما يخص الإخلاص والثقة فهي مخلصة لمن اختارته طالما هي واثقة من أن شريكها لم يزل على العهد معها. لكن بمجرد ظهور خداع ولو بسيط من طرفك فهي لن تتباطأ عن الرد بالمثل وبنفس الطريقة… في داخلها أمنية عميقة الرسوخ في أن تكون حبيبها والى الأبد.
    العروس العذراء:
    تذكر جيداً بأن المرأة العذراء متعنتة وتعطي أهمية كبيرة للأمور الصغيرة والتافهة ولكن هذا لا يمنع من أن تكون في نفس الوقت رقيقة ولطيفة غير مغرضة وتبدي عناية كبيرة بالآخرين ، حاول أن تتعامل مع عيوبها بعقلانية وروية ومن المستحسن عدم الدخول معها في نزاعات فضبط الأعصاب أفضل لك ولأجواء عائلتك.
    العروس الميزان:
    لا تحاول كبتها عندما تبدأ بالحديث فهي بطبعها تحب النقاش والكلام حول مختلف المواضيع إلى جانب إبداء النصائح ولكنها بالمقابل ستكون مصغية جيداً لآرائك وستستمع لها حتى ولو تعارضت مع قناعاتها.
    العروس العقرب:
    الغيرة معضلة في حياتها فهي تغار جداً لكن لا ترحب بأن يغار عليها زوجها ومن الصعب عليه أن لا يكون كذلك… لا تحاول التأثير عليها بشكل من الإشكال لأنها ستخرج المنتصرة في مجمل الأحوال ومن الأفضل مجاملتها وملاطفتها وهي بدورها ستقابلك بنفس الشعور.
    العروس القوس:
    أحيانا قد تبدو لك متجهمة وعابسة بعض الشيء ، لكن لا تكترث في الحقيقة هذا في الظاهر لا أكثر . لكن عليك التعود إنها حساسة وعاطفية وأحيانا تود البكاء أو تقرأ كتاباً بعيون دامعة.. لا تكن سوداوياً فهي تكره الكآبة والتشاؤم الكفيلين بجعلها مريضة.
    العروس الجدي:
    هذه المرأة تمسك بكل الأمور بما فيها النظام والعادات والاتيكيت والحزم… لكسب رضاها عليك أن تظهر لها الحب والاحترام وكذلك احترام أهلها وأصدقاءها وستكون هي على استعداد أيضا جاهزة للتضحية من اجل أقاربك وذويك معنويا ومادياً.
    العروس الدلو:
    عليك أن لا تنتظر أن تنفذ بدقة جميع طلباتك وخاصة أوامرك .إذ أن لديها نظرة خاصة للعالم فلا تحاول العمل على تغيير قناعتها أو تبديل سلوكيتها فهي قد ترتدي الكنزة بالمقلوب أو تشرب العصير مع الحليب وقد تغسل الرأس بصابون الحلاقة ، لماذا توم بهذه الأعمال ؟ هي نفسها في أحيان كثيرة لا تعرف..فقط تريد أن تفعل هذا وحسب .
    العروس الحوت:
    تفضل أن تمنح زوجها كامل الحرية على أن يتعهد بضمان حياتها وحمايتها ولن تتدخل بالقضايا المالية للعائلة وستساعدك إذا كانت ظروفك المادية سيئة عن طريق ضبط المصاريف.
    لا تحاول هذه المرأة إظهار تفوقها عليك أو الضغط عليك أو الإساءة لكرامتك ورجولتك وكل ما تنتظره منك هو الاهتمام بها والدفاع عنها بكل ما أوتيت من قوة ومعها لن تجد سوى الهدوء والسعادة ، باختصار الجنة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات شعريه للبي بي 2013, خلفيات بلاك بيري اشعار 2013, اجمل الخلفيات الشعريه للبي بي

    ابراج جاكلين عقيلى الاثنين 18-2-2013 - توقعات جاكلين عقيلى الاثنين 18-2-2013

    تحميل اغنية جعفر الغزال راحو بعيد 2012 mp3

    صور سيارات مصنوعة من العظام المتحللة

    النصوص المعدلة لضوابط عمل القنوات الفضائية

    السيرة الذاتية للمشترك سامر سعيد ذا فويس الموسم الثاني 2014

    سعر الذهب في الاردن الاحد 4\8\2013

    صور تساقط الثلوج في جنوب الاردن اليوم الجمعة 10-1-2014 , صور ثلوج جنوب الاردن 2014


مواضيع متشابهة

صفات الزوجة من برجها - صفات المرأة من برجها

الصفات العامة لبرج العذراء ، صفات برج العذراء 2013 ، صفات برج العذراء ، صفات الابراج 2013

صفات الابراج اعرف خطيبتك من برجها 2013

شكل المراة من برجها , صفات المراة من البرج , اشكال انساء على الابراج 2012

ملامح المرأة من برجها , شاهد جمال المرأة من برجها


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.