Thread Back Search

تعيين غيريني مدرباً لفيورنتينا خلفاً لروسي

  • مياسه
    2012-05-05




  • تعيين غيريني مدرباً لفيورنتينا خلفاً لروسي


    تعيين غيريني مدرباً لفيورنتينا خلفاً لروسي

    عُيّن فينشنزو غيريني مدرباً لفريق فيورنتينا الإيطالي اليوم الخميس خلفاً للمدرب ديليو روسّي الذي أقيل بعد اعتدائه على لاعب الوسط آدم ليايتش في المباراة التي انتهت بتعادل فريقه (2-2) مع نوفارا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم أمس.
    وأصبح روسي المدرب التاسع عشر الذي يقال من منصبه منذ انطلاق الدوري الإيطالي (رقم قياسي)، علماً بأنه استلم منصبه في السابع من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي خلفاً للصربي سينيسا ميهايلوفيتش.
    وسيستلم غيريني مهام الإشراف على فيورنتينا خلفاً لروسي في المباراتين الأخيرتين ضد ليتشي وكالياري على التوالي.
    ويملك غيريني (58 عاماً) خبرة طويلة في التدريب إذ سبق له أن أشرف على 14 فريقاً، لكن معظمها خارج دوري الدرجة الأولى وهو لم يدرب أي فريق منذ 2006 حين كان مدرباً في الدرجة الثالثة مع كاتانزارو.
    سبب الإقالة
    تعيين غيريني مدرباً لفيورنتينا خلفاً لروسي ويعود سبب الإقالة إلى حادثة الضرب الغريبة التي تلت قرار روسّي استبدال اللاعب الصربي بعد 32 دقيقة من بداية اللقاء، بينما كان فيورنتينا مهزوماً (2-0)، وبدا واضحاً أن ليايتش لم يكن سعيداً بقرار استبداله، فصفّق بسخرية للمدرّب وهو في طريقه للخروج من الملعب.
    وثار روسّي واندفع نحو ليايتش وسدّد إليه لكمتين بينما حاول اللاعبون البدلاء والكادر التدريبي الفصل بينهما قبل أن ينهض ويواصل ما يقوم به وكأن شيئاً لم يحدث.
    ورغم أن فيورنتينا نجح في الوصول للتعادل بهدفين من ريكاردو مونتوليفو وهي نتيجة تسبّبت في هبوط نوفارا أعلن اندريا ديلا فالي رئيس فيورنتينا قرار إقالة روسّي بعد المباراة.
    وقال ديلا فالي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: "للأسف كانت هذه حادثة خطيرة، والأغرب هو أن من قام بها شخص هادئ للغاية لكن كان علينا إقالة المدرّب".
    وأضاف: "في السنوات الماضية حقّق النادي أشياء رائعة من خلال قيم معيّنة، وللأسف اضطررنا لاتخاذ هذا القرار"، وتابع: "تحدّثنا معه وقدّم تفسيره لما حدث إنه مستعد للاعتذار، وهو رجل جيّد لكن كان عليّ اتخاذ هذا القرار".
    وأشار رئيس النادي إلى أن "الضغط الذي تراكم خلال الأشهر القليلة الماضية كبير جداً رغم أنه لا يمكن استخدامه كمبرّر، حين يرى إعادة للقطة سيدرك بالضبط ما حدث".
    ولم يطمئن فيورنتينا بعد للبقاء في الدرجة الأولى وتنتظره مباراة مهمّة في الجولة المقبلة ضد ليتشي صاحب المركز الثامن عشر، ويتفوّق فيورنتينا بفارق ست نقاط على ليتشي قبل جولتين من نهاية الموسم.
    وسيتأكّد بقاء فيورنتينا لو حصل على نقطة واحدة لكنها مهمّة صعبة بالنظر لتألّق ليتشي مع المدرّب سيرسي كوسمي حيث خطف تعادلاً ثميناً (1-1) من يوفنتوس المُتصدّر يوم الأربعاء.




    المصدر:
    وكالات


    من مواضيعى فى المنتدى

    شنط 2013, شنط كيم كردشيان 2013, ازياء كيم كردشيان 2013, حقائب 2013

    حصريا_صور لمؤتمر الصحفي للفنان سامو زين بااربيل 2012 بدون حقوق

    صور مي عز الدين 2012 , بوستر مي عز الدين 2012

    ديكورات منزلية 2013 , غرف نوم 2013 , أروع ديكورات 2013

    تردد قناة صوت البادية تحديث 2017/2018

    صور صبحي مسالمة في برنامج عرب غوت تالنت الموسم الثاني الحلقة 3

    صور عاصي الحلاني في استراليا 2012 , حفلة عاصي الحلاني استراليا 2012

    YouTube فيديو ويوتيوب Arab Eagle- سوريا ،الحلقه الخامسه 5 من برنامج Arabs got talent 2


مواضيع متشابهة

بالصور .. تعيين رافايل بينيتيز مدرباً لريال مدريد حتى 2018

صور مضحكة على تعيين ميدو مدرباً للزمالك , صور تعليقات أساحبي على ميدو مدرباً للزمالك

خبر تعيين سامي الجابر مدربا للهلال - حقيقة تعيين سامي الجابر مدربا للهلال

إنفوجرافيك مواهب جلست على كرسي المدربين للذكرى فمن يعود إليها مدرباً


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.