Thread Back Search

يوفنتوس يهزم روما برباعية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

  • ابوفيصل
    2012-04-23




  • مرحباا

    يوفنتوس يهزم روما برباعية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي
    انفرد فريق يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما حقق فوزا ساحقا وتغلب على روما 4/صفر اليوم الأحد في ختام منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

    وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 71 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه ميلان صاحب المركز الثاني والذي تعادل مع ضيفه بولونيا 1/1 في وقت سابق اليوم. وتقدم يوفنتوس بهدفين مبكرين سجلهما أرتورو فيدال في الدقيقتين الرابعة والثامنة.

    وبعدها أضاف أندريا بيرلو وكلاوديو ماركيزيو الهدفين الثالث والرابع ليوفنتوس في الدقيقتين 29 و52 . وعانى روما من النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه مارتن ستكلنبرج في الدقيقة 26 . وأهدر فريق ميلان نقطتين على ملعبه بالتعادل مع ضيفه بولونيا 1/1 اليوم.

    وتقدم بولونيا بهدف في الدقيقة 25 عن طريق المهاجم الأورجوياني جاستون راميريز. وتعرض بولونيا لانتكاسة في الدقيقة 82 بعد طرد لاعبه دانيلي بونيرا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية. واستغل المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش النقص العددي في صفوف بولونيا وسجل هدف التعادل لميلان في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

    وتوقفت مباراة جنوه مع ضيفه سيينا لنحو نصف ساعة ، بعد اندلاع أعمال شغب من جانب جماهير أصحاب الأرض في استاد لويجي فيراريس ، في الوقت الذي كان فيه سيينا متقدما بأربعة أهداف نظيفة. واندلعت أعمال شغب بعد مرور ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني ، عندما أغلقت مجموعة من المشجعين الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس ، احتاجا على أداء لاعبي فريقهم. وغادر لاعبو سيينا ومسئولي المباراة الملعب دون مشاكل ، حيث بدا أن الجماهير تستعد لمنع لاعبي جنوه من مغادرة أرض الملعب. وجرى استئناف المباراة بعد مفاوضات أجراها لاعبو جنوه مع الجماهير ليحرز جنوه هدفا وينتهي اللقاء بفوز سيينا 4/1 . ورفع سيينا رصيده إلى 42 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد جنوه عند 36 نقطة في المركز السابع عشر.

    وجاءت الاهداف الأربعة لسيينا بتوقيع فرانكو برينزا (هدفين) وماتيا ديسترو وليوجى جيورجى بينما سجل كريستيانو ديل جروسو لاعب سيينا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 79 ليمنح جنوه هدف حفظ ماء الوجه. وخيم التعادل السلبي على المواجهة التي جمعت فريق فيورنتينا مع ضيفه إنتر ميلان على ملعب "ارتيميو فرانشي" في فلورنس.

    ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع بفارق ست نقاط خلف لاتسيو صاحب المركز الثالث ، وهو المركز الذي يمنح صاحبه حق المشاركة مباشرة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، فيما رفع فيورنتينا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس عشر ، بفارق اربع نقاط عن المراكز الثلاثة الأخيرة ، قبل خمس مراحل على نهاية الموسم الحالي. ولم يبذل إنتر الجهد اللازم لتحقيق الفوز، في الوقت الذي تصدى فيه ارتور بوروك حارس فيورنتينا لتسديدة قوية من ماورو زاراتي قبل سبع دقائق على نهاية المباراة.

    وأهدر فيورنتينا فرصة ثمينة في بداية المباراة عن طريق حسين خرجة. وحصل فيورنتينا على فرصة ذهبية للتسجيل في الدقيقة 68 عندما عرقل البرازيلي جوليو سيزار حارس إنتر، اللاعب اندريا لازاري داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ضربة جزاء لأصحاب الأرض، سددها ادم لياييتش ولكن سيزار تصدى له.

    وأهدر لاتسيو نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه ليتشي بهدف لمثله. وتقدم فرانسيلنو ماتوزاليم داسيلفا بهدف للاتسيو في الدقيقة 82 ، ولكن في الوقت بدل الضائع من المباراة أدرك فاليري بوينوف التعادل لفريق ليتشي. ورفع لاتسيو رصيده في المركز الثالث إلى 55 نقطة مقابل 35 نقطة لليتشي في المركز الثالث من القاع. وخيم التعادل 2/2 على المباراة التي جمعت تشيزينا بضيفه باليرمو، ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز العشرين الأخير مقابل 41 نقطة لباليرمو في المركز العاشر.

    وبادر باليرمو بالتسجيل عن طريق نيكولاس سانتياغو بيرتولو في الدقيقة 20 وبعد ست دقائق فقط ادرك ماريو البرتو سانتانا التعادل لتشيزينا. وأضاف فينسينزو رينيلا الهدف الثاني لأصحاب الارض في الدقيقة 28 ولكن في نهاية الشوط الأول تكفل ماتياس سيلفيستير بتسجيل هدف التعادل لباليرمو.




    من مواضيعى فى المنتدى

    عبد المنعم مدرب الوحدات : لقاء العربي في الدوري الأردني صعب .. ولا مجال للأخطاء

    موعد وتوقيت مشاهدة لقاء عمر كمال في برنامج الحكاية اليوم

    رسمياً .! تحديد موعد ومكان السوبر الايطالي " اليوفنتوس × نابولي "

    تشيلسي "المنتشي" يلاقي ارسنال في اختبار آخر بالدوري الانجليزي

    بوستات مضحكة عن انتهاء الدراسة 2021

    برشلونة المنتشي أوروبيا يستضيف رايو فاليكانو.. والريال يواجه مايوركا

    الموعد الجديد لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

    توقيت عرض برنامج السيرة على شاشة Dmc


مواضيع متشابهة

صور مباراة روما وكييفو في الدوري الإيطالي - اليوم السبت 22-3-2014

تابعوا معنا اليوم -= قمة الكالشيو الإيطالي - يوفنتوس vs روما

لاتسيو ويوفنتوس يتصارعان في روما على الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي

أتلتيكو مدريد يهزم الزمالك برباعية في احتفال المئوية

المتعثر إنتر يواجه روما في الدوري الإيطالي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.