Thread Back Search

صفات قلوب كل الابراج في برج الحب , صفات الابراج في الحب , توقعات الابراج في الحب 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-04-19






  • برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
    عاطفي مندفع عنيد صعب المراس لا يمكن السيطرة عليه يميل إلي فرض آرائه وميوله علي الاخرين يتميز بالحيوية الفائقة وقدر من الأنانية وحب التملك الذي قد يتحول إلي مشكلة عميقة الجذور في اللاشعور.. يمكنه ان يسلب لب الآخرين بأسلوب الاقتحام أو الالتفاف إلا أن حبه كثيراً ما يتحول مع الوقت إلي رماد.

    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
    الحب عنده رغبة عميقة في التملك حيث يري ان الطرف الآخر مملوك له تماماً وذلك في اطار مبدأ الملكية الذي يحكم حياته بشكل عام وهو ينجذب إلي العلاقات العاطفية الدافئة والمثيرة ويعشق الطعام اللذيذ والمنزل النظيف المرتب ويميل دائماً للتدخل في الشئون المنزلية وعندما يكتشف ان شريكه لا يعتني به بدرجة كافية يشعر بمعاناة قاسية لا حدود لها.

    برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
    لا يمكن ان نقول انه شديد العاطفة فهو من النوع الذي يتحكم في نفسه جيداً ويتكلم أكثر مما يفعل وعندما يحب فإنه يجيد التعبير عن مشاعره بالكلام والكتابة ويصبح أكثر ميلا للمراوغة وإخضاع الطرف الآخر وقد تتحطم حياته العاطفية نظراً لسرعة تقلبه بالازدواجية

    برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
    حساس وقلق ومزاجي إلي أقصي درجة مما يؤثر علي علاقاته العاطفية والتي تتأثر أيضاً بعلاقته بأمه إلا أنه حنانه ورقته وقدرته علي الحكم والاحتواء وفهمه للطرف الآخر يجعله شريكاً نموذجياً مع الاعتراف بأنه قد يميل احياناً إلي التعنيف غير المتوقع أو الاستسلام للابتزاز العاطفي وقد تحرمه واجباته المنزلية من الاستمتاع بالحياة.

    الأسد (23 تموز - 22 آب):
    قوي وصريح وودود وأكثر ميلا إلي الاستقلال يحب المنزل المرتب الجميل ويعشق حسن الضيافة ولديه قدرة ممتازة علي التعبير عن مشاعره وحماية شريك حياته.. من الأفضل التسليم له بالقيادة داخل المنزل .

    برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
    يجد صعوبة في علاقاته العاطفية بتساميه غير العادي والذي يجعله غير قادر علي التعبير عن مشاعر فهو من النوع الهادئ قليل الكلام.

    برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
    لا يمكن ان يقول لا للجمال فهو يحب المرأة الجميلة الغامضة التي يصعب الوصول إليها ويمكن القول إن عيبه الوحيد اندفاعه العاطفي الذي يوقعه في
    الحب مرة بعد أخري تلبية لرغبته العميقة في ان يجد الشخص المناسب الذي يشاركه حياته.

    برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
    شخصية ذات حيوية عالية وقدرة إيجابية علي التعبير يحب ان يستأثر بكل شيء كما يجب ان يري دموع المرأة التي يحبها أبرز عيوبه الغيرة العمياء واهتمامه الشديد بعمله الذي يأخذ معظم وقته
    القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
    يهتم بعقل الطرف الآخر قبل جسمه حيث ان التوافق العقلي شرط اساسي لنجاح علاقته العاطفية إلي جانب شعوره بالحرية فهو يشعر بالمعاناة إذ ابدي شريك حياته قدراً ولو معقولا من الغيرة وحب التملك.

    برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
    يجد صعوبة واضحة في العلاقات الإنسانية مما يتطلب حناناً وعناية وحسن معاملة من الطرف الآخر لمعالجة هذا الوضع الناجم عن الخجل أو الانطواء أو الاهتمام الزائد بالعمل الذي يحتل مكانة كبيرة في حياته لا تتوقعي منه أن يبدأ بمغازلتك أو طلب يديك رغم ان عاطفته عميقة إلي أقصي درجة فهو بحاجة مستمرة إلي التشجيع والاهتمام.

    برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
    شخصية اجتماعية ودودة مخلصة - حرجة يمكن ان تلتقي بها في ناد أو مؤسسة اجتماعية نظراً لنشاطها الاجتماعي الزائد يحتاج أن يشعر في ارتباطاته العاطفية بقدر معقول من الاستقلالية ما يجعل افضل زواج له الذي يقوم علي الصداقة والتفاهم والآراء المشتركة.

    برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
    كريم للغاية حتي أنه ينفق آخر ما يملك علي من يحبهم إلا أنه يجد صعوبة في التوافق مع الجوانب العملية للزواج إلي جانب ميوله الانتحارية واندفاعه العاطفي وفي حالات كثيرة يري من الطرف الآخر
    صفات غير موجودة في الواقع .






    من مواضيعى فى المنتدى

    صور اجمل شارع بالعالم - the most beautiful street in the world - صور شارع روا غونسالو دي كارفاليو

    احلى رمزيات بلاك بيري منوعه 2013, اجمل رمزيات بلاك بيري منوعه 2014

    بالصور هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاده في البحرين مع رانيا يوسف 2013 - صور عيد ميلاد هاني شاكر 2013

    جديد جـــــــديــــــــــــد على مدار *** 43.0° Intelsat 11 ***

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 5-4-2015

    موعد طرح هاتف موتورولا Moto E في الاسواق 2014

    صور الممثلة أمل عرفة 2014 , أحدث صور أمل عرفة 2015 Amal Arafa

    صور Shazahn Padamsee على غلاف مجلة Maxim


مواضيع متشابهة

تعرف على صفات الحب عند الابراج 2015

الصفات العامة لبرج الأسد ، صفات برج الأسد 2013 ، صفات برج الأسد ، صفات الابراج 2013

توقعات الابراج فى الحب للرجال والنساء 2012 ماغي فرح - تنبؤات ابراج الحب 2012 - حظك بالحب 2012 ماغي فرح - تنبؤات وأسرار الحب

أسوأ صفات كل برج عندما يحب, صفات كل برج مع الحب . صفاتك عند الحب 2012

صور عيد الحب , بطاقات عيد الحب , صور قلوب لعيد الحب , صور عيد الحب 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.