Thread Back Search

بيونسيه نولز ( Beyoncé Knowles ) تستعرض بالاسود

  • مياسه
    2012-04-03




  • بيونسيه نولز ( Beyoncé Knowles ) تستعرض بالاسود
    بيونسيه نولز ( Beyoncé Knowles ) تستعرض بالاسود



    بيونسيه نولز ( Beyoncé Giselle Knowles) معروفة باسم بيونسيه، وهي مغنية وراقصة وكاتبة أغان ومنتجة وممثلة ومصممة أزياء.. وهي من مواليد عام 1981 في تكساس–هيوستن، وهي ابنة لمدير تسجيلات ناجح هو ماثيو نولز.. والأم كانت مصففة شعر ومصممة ملابس من أصل فرنسي.. ولها شقيقة كبرى احترفت الغناء والتمثيل أيضا، واسمها سولانج.
    ومنذ بداية مشوارها الفني وبيونسيه معروفة بتحولها إلى شخصية أخرى بمجرد اعتلائها خشبة المسرح تطلق عليها "ساشا فيرس – أي ساشا العنيفة"،

    وقعت عقدا مع شركة كولومبيا ريكوردز في أواخر عام 1997. بزغ نجم الفريق ومغنيته الأساسية بيونسيه، بعد غنائهم أغنية فيلم Men in black، ثم صدور ألبومهم الأول الناجح "ديستاني تشايلد"؛ الذي نال جوائز عدة؛ منها جائزة أفضل ألبوم في ذلك العام، وتلاه ألبومهم The Writing on the Wall في عام 1999؛ الذي نال أسطوانة بلاتينية؛ إذ بلغت مبيعاته أكثر من 7 ملايين نسخة، وأصبحت أغنيتهم Say My Name من أكثر الأغاني نجاحا وشهرة. وتبعا لشركة سوني للتسجيلات بلغت مبيعات الفريق أكثر من 100 مليون نسخة.
    وفي أثناء عملها مع الفريق بدأت بيونسيه تشق طريقها الفني منفردة، وأصدرت أول ألبوماتها بعنوان Dangerously in Love عام 2003؛ الذي أصبح أكثر ألبومات ذلك العام نجاحا، ونالت عنه خمس جوائز جرامي؛ مما مهد الطريق لمشوارها الفني المنفرد الذي اكتمل في عام 2005، بعد تفرق الفريق، لتنطلق بيونسيه وحدها بنجاح في عالم الفن.
    وفي عام 2006 أصدرت ألبومها الثاني B Day؛ الذي احتل المركز الأول على قوائم بيلبورد للألبومات، وتضمن أغاني ناجحة مثل Irreplaceable. وفي عام 2008 أصدرت ألبومها الثالث I Am Sacha Fierce؛ الذي تضمن أغاني Sweet Dreams وIf I Were a Boy، وتمكنت خمس من أغانيها من الوصول لقائمة أكثر مائة أغنية نجاحا، وبذلك أصبحت بيونسيه واحدة من اثنتين وصلت أكثر أغانيهما إلى المراكز الأولى في قوائم الأغاني في الألفية الثانية؛ أي منذ عام 2000.
    كما أصبحت بيونسيه من أكثر المغنيات بقاء لأسابيع طويلة في المراكز الأولى لسباق الأغاني، وبلغت 37 أسبوعا في المركز الأول في السنوات العشر الأخيرة، وأكثر مغنية وصلت أغانيها للمراكز الخمس الأولى، والعشر الأولى في السنوات العشر الأخيرة، وبهذا أصبحت من أكثر المغنيات نجاحا في مجال صناعة الموسيقى. وفي عام 2009 وضعتها مجلة فوربس الاقتصادية في المركز الرابع لأكثر المشاهير نفوذا وتأثيرا، وفي المركز الثالث لأكثر العاملين في مجال الموسيقي ارتفاعا للدخل، وفي المركز الأول لأكثر المغنيات دخلا؛ إذ بلغ دخلها 87 مليون دولار ما بين عامي 2008 و2009.
    لم تكتف بيونسيه بنجاحها الغنائي فاقتحمت مجال التمثيل السينمائي، وكان أول ظهور لها في الفيلم السينمائي Carmen hip hopera عام 2001، وظهر تألقها بشكل كبير في فيلم Dreamgirls عام 2006 الفائز بأوسكار أفضل فيلم، الذي رشحت عنه لجائزة جولدن جلوب، كما ينتظرها مشروع فيلمين جديدين بعد انتهائها من جولتها الغنائية العالمية، التي تحمل اسم "أنا ساشا العنيفة".
    ومنذ عام 2004 أصبحت بيونسيه الوجه الدعائي لعدد من المنتجات العالمية منها: شركة مشروب بيبسي وأزياء تومي هيلفجر وآرماني ومستحضرات تجميل لوريال، كما أطلقت بيونسيه خط الأزياء الخاص بها باسم "هاوس أوف ديريون".


    بيونسيه نولز ( Beyoncé  Knowles ) تستعرض بالاسود




    بيونسيه نولز ( Beyoncé  Knowles ) تستعرض بالاسود



    بيونسيه نولز ( Beyoncé  Knowles ) تستعرض بالاسود




    بيونسيه نولز ( Beyoncé  Knowles ) تستعرض بالاسود



    بيونسيه نولز ( Beyoncé  Knowles ) تستعرض بالاسود




    بيونسيه نولز ( Beyoncé  Knowles ) تستعرض بالاسود




    بيونسيه نولز ( Beyoncé  Knowles ) تستعرض بالاسود



    من مواضيعى فى المنتدى

    Cameron Diaz & Co. Honor DreamWorks CEO as 'Pioneer of the Year'

    فساتين عرايس تركية فخمة لصيف 2014 , فساتين اعراس دانتيل 2015 , فساتين افراح تركية دانتيل تحفة 2015

    موعد انطلاق مباريات دور الـ16 دوري ابطال اوروبا 2019

    أحذية أعراس 2013 , أروع أحذية الأعراس 2013 ,أحذية 2013

    بوستر احمد الجميلي في عرب جوت تالينت الحلقة 3 ,احمد الجميلي عرب جوت تالينت

    اكسسوارات بناتيه - 2013 , اكسسوارات بنات كشخه 2013 , اجدد اكسسوارات البنات - 2013

    صور سالم شقيق كاظم الساهر وهو على فراش الموت 2015

    بالصور شاب يلتقط صورة Selfie مع كيم كارداشيان في شوارع نيويورك


مواضيع متشابهة

صور استعراض بيونسيه ضمن جولة Mrs. Carter في نيويورك , صور بيونسيه مع ميرسي جيمز ابنة مادونا

بالصور بيونسيه تستعرض منحنياتها في الباهاماس

بالصور بيونسيه تستعرض جسمها بملابسها الداخلية مجدداً

بالصور بيونسيه تتألق فى حفل خاص فى فندق واين 2013 - صور حفلة بيونسيه في راس السنة 2013

صور نوال الزغبي بالاسود 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.