Thread Back Search

لاعبو برشلونة يسعون لإقناع جوارديولا بالبقاء عبر مباراة أتلتيكو في الدوري الأسباني

  • ابوفيصل
    2012-02-24




  • مرحبااا


    لاعبو برشلونة يسعون لإقناع جوارديولا بالبقاء عبر مباراة أتلتيكو في الدوري الأسباني
    عندما يحل برشلونة بطل العالم ضيفا على أتلتيكو مدريد بعد غد الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم ، لن يسعى لاعبوه إلى تقديم أداء جيد من أجل الفوز فقط وإنما أيضا بهدف المساعدة في إقناع جوسيب جوارديولا بالبقاء في منصب المدير الفني. وقال جوارديولا ، الذي قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه لإحراز 13 لقبا خلال أربعة أعوام ، مطلع هذا الأسبوع إنه ليس متأكدا من بقائه في المنصب للموسم الخامس. ومنذ أن أدلى بهذه التصريحات ، طالبه جميع لاعبي الفريق بالبقاء على رأس الجهاز الفني لبرشلونة.


    وقال لاعب خط الوسط سيرخيو بوسكيتس "إنه (جوارديولا) يعرف أننا مازلنا متعطشين لإنجاز أشياء مهمة ، وأننا جميعا نريد أن يظل هنا". وقال دانييل ألفيش لاعب الظهير الأيمن "نحن بدونه ، لا شيء. إنه يعرف مدى أهميته بالنسبة لنا". وصرح ألفيش بكلمات من شأنها أن تثير القلق بشكل كبير بين مشجعي برشلونة ، حيث قال "سيكون شيئا رائعا لريال مدريد أن يرحل (جوارديولا) عنا". ويسعى لاعبو برشلونة إلى أن يثبتوا لمدربهم من خلال مباراة أتلتيكو مدريد أنهم ما زالوا متعطشين ومتحمسين للمزيد من الإنجازات ، رغم السماح لريال مدريد بالتربع على صدارة الدوري الأسباني بفارق عشر نقاط. وسيفتقد أتلتيكو مدريد ، صاحب المركز السادس بجدول الدوري الأسباني ، لجهود صانع ألعابه دييجو في مباراة الغد.

    وقبل أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ربما يكون ريال مدريد قد عزز موقعه في الصدارة ووسع الفارق إلى 13 نقطة. ويحل ريال مدريد الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ضيفا على رايو فاليكانو قبل ساعات قليلة من إقامة مباراة أتلتيكو وبرشلونة. وربما لا تكون مهمة ريال مدريد سهلة للغاية حيث تطور أداء رايو فاليكانو بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة رغم اهتزاز شباكه بعدة أهداف في الأسابيع الأخيرة.


    وسيفتقد ريال مدريد جهود مهاجمه كريم بنزيمة لكن أنخيل دي ماريا ربما يكون قد استعاد لياقته بالشكل الكافي للعودة إلى المشاركة. وسيسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التسجيل في شباك رايو فاليكانو كي يحافظ على موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري الأسباني. ويحتل رونالدو الصدارة حاليا برصيد 28 هدفا وبفارق هدف واحد أمام النجم ميسي. وحصد ريال مدريد 61 نقطة خلال 23 مباراة خاضها حتى الآن من إجمالي 38 مباراة بالدوري ، وسجل لاعبوه 79 هدفا. ولم يقترب ريال مدريد فقط من تحطيم الرقم القياسي لعدد النقاط في نهاية الموسم ، والذي حققه برشلونة قبل عامين عندما أنها الموسم برصيد 99 نقطة ، وإنما يسعى أيضا لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف والذي سجله ريال مدريد في عام 1990 عندما أحرز الفريق 107 أهداف.



    كذلك يلتقي بلنسية صاحب المركز الثالث مع أشبيلية الذي يبدو في طريق استعادة توازنه تحت قيادة مديره الفني الجديد ميتشل. وسيفتقد بلنسية جهود لاعب خط وسطه ايفر بانيجا الذي يغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر بسبب واحدة من أغرب الإصابات في تاريخ كرة القدم ، حيث تعرض لكسر في ساقه اليسرى بعدما نسي جذب مكبح (فرامل) اليد بسيارته بعدما توقف في محطة البنزين ، لتتحرك السيارة نحوه ويصاب بكسر في الساق.


    وتفتتح منافسات المرحلة غدا السبت بلقاء ريال بيتيس مع خيتافي وريسينج سانتاندر مع سبورتينج خيخون وملقة مع ريال سرقسطة وإسبانيول مع ليفانتي. وتستأنف بعد غد الأحد بلقاء فياريال مع أتلتيك بيلباو وأوساسونا مع غرناطة وريال سوسييداد مع ريال مايوركا.






    من مواضيعى فى المنتدى

    إثارة منتظرة في صدام انترناسيونالي مع نابولي بالدوري الايطالي

    الأخضر السعودي يختبر استعداده لتايلند باندونيسيا غدا

    تردد قناة السومرية hd على النايل سات اليوم 28-4-2021

    وفاة دلال عبد العزيز اليوم 7-8-2021

    ليفربول يتألق وتشيلسي يحقق فوزه الثاني بشق الأنفس ليتصدرا الدوري الإنجليزي مؤقتا

    نابولي يقلص الفارق مع يوفنتوس.. والشعراوي يمنح فوزا جديدا لميلان

    تردد قناة بي أن سبورت الإخبارية التركية 2021

    بالوتيلي يتألق وميسي يواصل هز الشباك .. ورونالدو يقود الريال للهزيمة!


مواضيع متشابهة

تابعوا معنا اليوم 17-5-2014 : قمة الجولة الأخيرة من الدوري الأسباني مباراة برشلونة 乂 أتلتيكو مدريد

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني اليوم السبت 17-5-2014

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني اليوم الاحد 27-4-2014

أهداف مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الأسباني اليوم الاحد 27-4-2014

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول مباشر 6/1/2013 الدوري الأسباني


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.