Thread Back Search

ميلان يسعى لتفادي الهزيمة الثالثة هذا الموسم أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

  • ابوفيصل
    2012-02-24




  • مرحبااا


    ميلان يسعى لتفادي الهزيمة الثالثة هذا الموسم أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي
    عندما يخوض ميلان مباراته في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم سيسعى جاهدا لتفادي الهزيمة الثالثة أمام يوفنتوس في الموسم الحالي ، ليحافظ أيضا على موقعه في صدارة جدول المسابقة. ويحتل ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس صاحب المركز الثاني ، وذلك قبل أن يستضيفه في ميلانو غدا السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين. ورغم أن مباراة الغد لن تحسم لقب الدوري ، ربما ترسم ملامح المنافسة في الفترة المتبقية من الموسم خاصة وأن يوفنتوس لا يزال لديه مباراة مؤجلة.


    وقال البرازيلي تياجو سيلفا مدافع ميلان في إشارة إلى هزيمة فريقه أمام يوفنتوس صفر/2 في أكتوبر الماضي وبنتيجة 1/2 في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس إيطاليا مؤخرا "يوفنتوس قدم أداء رائعا أمامنا في المباراتين السابقتين". وأضاف تياجو سيلفا "لديهم حماس كبير لتحقيق الفوز ، ولكننا استعدنا حماسنا أيضا ، وبالتالي ستكون مباراة جميلة. يجب أن نحقق الفوز لأنها مباراة مهمة في الصراع على اللقب ولا يفترض أن نرتكب المزيد من الأخطاء".

    وإلى جانب الهزيمة في تورينو ، خسر ميلان أيضا في الدوري أمام نابولي وإنتر ميلان ولاتسيو. لكن ميلان يتمتع بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على أرسنال الإنجليزي 4/صفر الأسبوع الماضي في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا. أما يوفنتوس ، الذي لا يتنافس على الساحة الأوروبية ، فيعاني من أثار تعادلاته مع الفرق الأقل في المستوى حيث تعادل سلبيا في مباراتيه أمام سيينا وبارما خلال فبراير الجاري. وتعادل يوفنتوس بذلك عشر مرات خلال 23 مباراة خاضها حتى الآن في الموسم الحالي للدوري الإيطالي.


    وبعد العروض المتواضعة لكل من أليساندرو ماتري وميركو فوسينيتش وفابيو كالياريللا ، ذكر نادي يوفنتوس بموقعه على الإنترنت قبل أيام أن الفريق يخضع لتدريبات إضافية على التصويب نحو المرمى من قبل المدير الفني أنطونيو كونتي الذي لا يعاني من مشكلة في الدفاع الذي لم يسمح باهتزاز الشباك سوى 14 مرة منذ بداية الموسم. ويضم ميلان ، الذي سجل 48 هدفا في الدوري منذ بداية الموسم ، أفضل خط هجوم في إيطاليا حيث يتفوق الفريق بفارق 12 هدفا على يوفنتوس لكنه لا يمتلك خط دفاع بنفس القوة حيث اهتزت شباك ميلان 21 مرة.


    وتمثلت الأنباء الجيدة بالنسبة لماسيميليانو أليجري المدير الفني لميلان في عودة اللاعب المخضرم أليساندرو نيستا والمهاجمى البرازيلي باتو إلى الملاعب ، لكن الشكوك لا تزال تحوم حول إمكانية مشاركة لاعب خط الوسط الغاني كيفن-برينس بواتينج.


    أما نابولي الذي حقق فوزا كبيرا وتغلب على تشيلسي الإنجليزي 3/1 في دوري أبطال أوروبا ، فيستضيف إنتر ميلان في ختام منافسات المرحلة مساء بعد غد الأحد. ويأمل إنتر ميلان في مصالحة جماهيره بعد هزيمته المخيبة للأمال أمام مضيفه مارسيليا الفرنسي صفر/1 أمس الأول الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

    وتفتتح منافسات المرحلة غدا السبت بلقاء جنوه مع بارما بينما تشهد مباريات يوم الأحد لقاء أتالانتا مع روما وكييفو مع تشيزينا وسيينا مع باليرمو وكالياري مع ليتشي وكاتانيا مع نوفارا وبولونيا مع أودينيزي ولاتسيو مع فيورنتينا.




    من مواضيعى فى المنتدى

    سبب تأجيل بطولة خليجي 25

    ريكارد يستدعي 23 لاعبا قبل مواجهة الأخضر السعودي للارجنتين وديا

    كلمات اغنية يا كثرك جاسم السماح

    تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات اليوم 31 اغسطس 2021

    اقامة مباراة الكلاسيكو الأسباني في العاشر من ديسمبر

    اول رد من كريستيانو رونالدو بعد العودة الى مانشستر يونايتد

    بعد إنتهاء الأسبوع الثاني:وولفرهامبتون يزاحم الكبار على صدارة البريمييرليج ..وأرسنال لا زال يترنح!

    العين الإماراتي يضم النجم الغاني أسامواه جيان من سندرلاند الإنجليزي


مواضيع متشابهة

ميلان يحاول التخلص من كابوس كامب نو أمام باليرمو في الدوري الإيطالي

ميلان يسعى لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة المبكرة في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يسعى للمحافظة على لقب الدوري الإيطالي وسط منافسة ضعيفة

يوفنتوس يسعى للمحافظة على تقدمه الطفيف بسباق الدوري الإيطالي

فوز يوفنتوس على ميلان في الكأس يحمسه في الصراع على لقب الدوري الإيطالي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.