Thread Back Search


خاص "نجوم إف إم" ترد على شائعة توقفها بإطلاق 8 برامج جديدة

  • google
    2012-01-11






  • شائعات كثيرة ترددت مؤخراً حول توقف بث إذاعة نجوم "إف إم" بسبب انتهاء ترخيصها مع احتمالية ضم بثهاإلى إذاعة راديو مصر لتنفي المحطة كل هذه الشائعات بإصدارها بيان اليوم تكشف فيه عن خطتها البرامجية الجديدة والتى تضم 8 برامج.

    البرامج الجديدة تشهد انضمام عدد جديد من الإعلاميين ، ويأتى ذلك فى إطار خطة الإدارة لدعم وتطوير محتوى البرامج وإضافة لكل ما يخدم المستمعين اجتماعيا وإعلاميا.

    من بين هذه البرامج "نقطة لقاء" وهو أول برنامج حواري إذاعي في مصر سيقوم بتقديمه الإعلامى يوسف الحسينى في السبت من كل أسبوع من الساعة الثامنة مساء ولمدة ساعتين،ويناقش من خلاله الأوضاع الراهنة التى تمر بها البلاد مع عدد من الضيوف.

    كما يقدم الداعية عمرو خالد برنامج جديد يحمل اسم " بسمة أمل" والذى يذاع يوميا فى السابعة والنصف صباحاً، ومدته 10 دقائق، ويلقي فيه الضوء على صور من المجتمع المصري وكيفية إصلاح السمات والسلوكيات داخل كل إنسان.

    وهناك برنامج "ست الستات" والذى ستقدمه إنجى المقدم وريهام الشيخ ،وهو برنامج اجتماعى يذاع السبت من كل أسبوع من السابعة مساء ولمدة ساعة ، ويهتم بكل القضايا التى تهم المرأة والتى تواجهها في الحياة،ويتضمن فقرات ومواضيع متنوعة تتم مناقشتها مع المستمعين من زوايا مختلفة طبقا للعمر والخبرة الحياتية سواء لمقدمات البرنامج أو للمستمعات بشكل يخلق تواصلا حقيقيا وفعالا خلال البرنامج.

    وتستمر إذاعة نجوم إف إم في الاهتمام بالأطفال وبث العديد من البرامج الخاصة لهم، حيث يذاع برنامج " كبر دماغهم" مع ياسمين ريمونديه يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة الثالثة عصرا ولمدة ساعة، تتحدث من خلاله عن عالم الأطفال واحتياجاتهم وسبل تربيتهم.

    وعلى الجانب الآخر فإن الإذاعة ستبدأ في السبت من كل أسبوع بتخصيص فقرة تحت عنوان "نجوم ريترو" تبدأ منذ بداية اليوم وحتى الثالثة عصرا لإذاعة مجموعة من الأغانى القديمة المختارة من الثمانينيات والتسعينيات بناء على طلب المستمعين بعد أن تعرفوا أكثر على احتياجاتهم عن طريق الاستفتاءات التي وضعت لهم.

    كما يذاع منذ الساعة الثالثة عصراً حتى السادسة مساء مجموعة متنوعة من البرامج منها " مين اللى قال" مع جيهان عبد الله والمسلسل الكوميدى "طنط دولت" وبرنامج "رجال فى حياتى" الذى ستقدمه المذيعة شيماء حافظ، إضافة إلى المسلسل الكوميدى "مفيش بيننا اتفاق" والبرنامج الساخر"مصر آخر حاجة" والذى سيقدمه مروان قدرى، وأيضاً البرنامج الكوميدى "الخلاف فى البط" والذى أثبتت نجاحه الكبير في أثناء بثه فى رمضان الماضى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    [صور السياحة] تقرير , لفلبين طبيعه لم تتوقعها

    قناة CH4Teen مدار القمر Eutelsat 16A @ 16° East

    النحت على الخضروات والفاكهة

    مدار القمر Eutelsat 10A @ 10° East قناة ANB - Arabic News

    تليفزيون الاخبار //nbn //اوقفت البث //مدار القمر //عربسات

    تردد قناة الرياضية السعودية 2 - قناة الرياضية السعودية 2 - قمر عربسات

    توقعات برج الأسد في الحياة والحب اليوم السبت 24-5-2014

    [صور سيارات] حافـلـة لنـدن الجديدة : تصميم أنيق وجذاب


مواضيع متشابهة

بالصور أطفال أفلام "وجدة" و"بيكاس" و"نور" يتألقون بمهرجان دبى

فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة

"البلوز" يبتعد بالصدارة و"المانيو"و"السيتي" يلاحقانه بإصرار بالبريمير ليج

سامسونغ ترد على "أي فون 5" بإطلاق "غالكسي أس4" - موعد طرح غالكسي أس4

"سامسونج" تغرى مستخدمى "آى فون" بأداة لنقل محتوى متجر "آى تيونز"


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.