Thread Back Search

فضيحة: روني أقام علاقة مشبوهة مع إحدى عاهرات الإنتر نت، ومستقبله الأسري مُهدد بالإنهيار

  • Scorpionjor
    2010-09-06






  • وقع المهاجم الدولي الإنجليزي "واين روني" في المحظور بإقامته علاقة مشبوهة مع عاهرة إنجليزية تعمل في إحدى المواقع الإباحية الذي يسوق فتيات الليل عبر الإنتر نت، وإعترف اللاعب بأنه على علاقة مع هذه العاهرة التي تدعى "جنيفر طومسون" منذ أربعة أشهر أي قبل نهائيات كأس العالم 2010.

    الأخبار التي تداولتها الصحف الإنجليزية اليوم قد تؤدي لتدمير حياة الفتى الذهبي الاجتماعية وتكليفه مبالغ طائلة ويُقال أنه قد يخسر نصف ثروته كما سبق وحدث مع نجم الجولف الأميركي "تيجر وودز" عندما أثبتت التحريات إقامته علاقة مماثلة مع إحدى العاهرات العاملات على موقع إباحي على الإنتر نت.
    أقام روني /24 عاماً/ علاقته تلك مع جينفر طومسون /21 عاماً/ في إحدى الفنادق الكبرى بمدينة بمانشستر أكثر من سبع مرات خلال الأربعة أشهر الماضية، وحُسبت الليلة عليه بمبلغ 1200 جنيه إسترليني، كما ظهرا معاً في العديد من الملاهي الليلية دون أن يَعير أي اهتمام بسمعته أمام الإعلام والجماهير.
    هذه ليست المرة الأولى التي يضبط فيها روني في أوضاع مخلة رغم أنه على علاقة حب كبيرة مع زوجته الحالية "كولين" التي انجبت له طفلاً نهاية العام الماضي وحملت منه للتو من جديد، فقد مارس الجنس مع سيدة كبيرة تبلغ من العمر 48 عاماً، فضلاً عن ثلاث علاقات أخرى مشبوهة ويبدو أن كولين التي على علاقة حب مع روني منذ أيام طفولتهما لن تسامح حبيبها هذه المرة وستطرده من قصرهما الذي يقدر ثمنه بخمسة ملايين جنيه إسترليني.
    من جانبها علقت العاهرة التي تنحدر من مدينة بولتون على فضح الأمر قائلة: "واين طاردني لإقامة علاقة جنسية، ومنحني الكثير من الأموال، وأخبرني أنه لا يُبالي بخيانة كولين".

    واضافت في حديثها لصحيفة ديلي ميل: "واين كان سعيداً معي، وأنا عاملته بطريقة إحترافية، وقد قدمت له ما لا يجده في علاقته مع زوجته".

    تيري خان زوجته وصديقه لكن روني خان وطنه قبل المعترك العالمــــي


    ثم كشفت: "لقائنا الأول كان في فندق خمس نجوم، وروني بدا عليه الخجل في البداية".

    أكدت مصادر أخرى أن روني إلتقى الفتاة المذكورة بداية شهر يونيه في إحدى المطاعم في مدينة مانشستر، وضبط وهو يُقبلها في إحدى زوايا المطعم الخاصة بكبار الشخصيات.، وسألها وقتها عن إمكانية السهر سوياً فقالت له: "يجب أن تدفع إذا أردتني" فرد قائلاً: "لا مشكلة"!!.


    وأشارت جنيفر في حديثها إلى أنها تواجدت في حفل كبير تواجد فيه زملاء روني في مانشستر يونايتد أمثال فرديناند ومايكل أوين، وقالت: "ذهبت إلى الحفل مع عدد قليل من الفتيات وفريق مانشستر يونايتد كان كله هناك ولم يكن هناك ترتيب لهذا اللقاء ولكنه نظر لي في الحفل وبعد نصف ساعة أمسك بيدي أمام الجميع ونظر مايكل أوين إلينا بإشمئزاز، ولم يحذر واين أبداً وقد شعرت وقتها بالإحراج، وذهبنا معاً إلى الطابق السفلي إلى منطقة الطهي ثم إلى المكتب".

    أما روني فقد قال لأحد رفاقه: "حقاً حياتي في خطر فقد ارتكبت خطأ كبير ولن تسامحني زوجتي هذه المرة".



    ترى ما ستكون ردة فعل المدير الفني للمان يونايتد "فيرجسون"، هل سيتعامل مع اللاعب بطريقة عادية كما تعامل أنشيلوتي مع "تيري" الموسم الماضي بعد كشف خيانته لزميله في المنتخب الإنجليزي "واين بريدج" بإقامته علاقة جنسية مع صديقة بريدج "فانيسا"؟. وهل سيتعامل كابيللو بقسوة مع روني كما سبق وتعامل بحزم مع تيري وسحب منه شارة قيادة المنتخب؟؟؟


    من مواضيعى فى المنتدى

    الكل يترقب موقعة أولد ترافورد

    شاهد بالصور النجمات العرب بشعر قصير 2020

    امرأة فلسطينية تلد على حاجز قلنديا

    يانكوفيتش تحلم بالوصول إلى نهائي دبي

    من هو صالح تركي الخميس

    تردد قناة نور قداس على نايل سات اليوم الاحد 24-5-2015

    مزايا ومتطلبات لعبة فيفا 2015 الجديدة 2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 16-7-2015


مواضيع متشابهة

صور اللاعب الانجليزي واين روني 2014 , صور واين روني 2015 Wayne Rooney

بالفيديو .. قناة كويتية تعرض فيديو لشقق مشبوهة لممارسة الرذيلة

وفاة روني بيغز صاحب أشهر سرقة في القرن العشرين , تفاصيل وفاة روني بيغز

بالصور,فضيحة مي حريري في برنامج الرقص مع النجوم أخرجوني لأني لم ألبي شهوات ميشال المر, يوتيوب فضيحة مي الحريري


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.