Thread Back Search

كابيللو يجري تعديلات على تشكيلة انكلترا

  • الشادلي
    2011-11-16




  • يعتزم مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم فابيو كابيللو إجراء ثمانية تغييرات على الفريق الذي هزم إسبانيا في مطلع الأسبوع قبل مباراة ودية أمام السويد في استاد ويمبلي في لندن غداً الثلاثاء.
    كابيللو يجري تعديلات على تشكيلة انكلترا
    وقال الإيطالي كابيللو في مؤتمر صحافي اليوم الاثنين:"سوف يكون هناك ثمانية لاعبين جدد"، وأضاف:"المباراتان مختلفتان لكن الخبرة التي يكتسبها اللاعبون مهمة جداً كي يتحسن المستوى قبل المباراة الودية القادمة أمام هولندا وكأس أوروبا."

    ولم يعلن كابيللو التشكيلة الكاملة لفريقه لكنه قال إن جو هارت سيحتفظ بمكانه في حراسة المرمى، وسيلعب القائد جون تيري مع غاري كاهيل في قلب الدفاع كما سيشارك في اللقاء "بعض لاعبي الوسط" الذين خاضوا المباراة أمام إسبانيا.

    وتحدث تيري إلى وسائل الإعلام وقال إنه "يركز تماماً" على المباراة رغم الجدل المحيط به خارج المستطيل الأخضر وإنه "في حالة ذهنية ممتازة".

    ولم يشارك تيري قائد تشلسي الانكليزي في مباراة أسبانيا يوم السبت وخضع لتحقيق من قبل الشرطة والاتحاد الانكليزي لكرة القدم بشأن مزاعم عن أنه وجه إهانات عنصرية إلى أنتوني فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز أثناء مباراة الشهر الماضي.

    ونفى تيري الاتهامات وطلب مسؤولون إعلاميون بالاتحاد الانكليزي منه عدم الإجابة عن أسئلة في هذا الصدد اليوم.

    وستكون مباراة السويد غداً هي اللقاء رقم 72 لتيري مع إنكلترا التي تسعى للفوز على السويد للمرة الأولى في 13 مباراة خلال 43 عاماً.

    ويعتمد كابيللو على تشكيلة تتمتع بعنصر الشباب لتحقيق الفوز الأول لإنكلترا منذ التغلب على السويد 3-1 في مباراة ودية في استاد ويمبلي في أيار/مايو 1968.

    وقال المدرب الايطالي:"قمنا بمراقبة اللاعبين الشبان في منتخب تحت 21 عاماً لفترة طويلة، تحدثت إلى المدرب ستيوارت بيرس واللاعبين والمدربين وأبلغوني بأنهم من اللاعبين الجيدين حقاً".

    وأضاف:"من الناحية الشخصية أنا سعيد حقاً بالمستوى الذي يقدمونه وشخصياتهم والثقة التي يتحلون بها، هذا هو السبب وراء كونهم على استعداد للعب مع الفريق الأول".


    من مواضيعى فى المنتدى

    انيستا يصرح بان اصابة بيكيه مؤلمة للفريق

    تردد بدون قنوات

    Toros TV مجانا على الهسباسات

    قريبا إنشاء فضائية للأطفال كردستانية

    قناة azaal جديد نايل سات

    MOBIWAR اداعة راديو جديدة Eutelsat W3A (7.0°E)

    لازاروني وتايلور راضيان بالتعادل

    Sahana News جديد القمر Insat 2E/4A @ 83° East


مواضيع متشابهة

فيديو يوتيوب اهداف مباراة انكلترا والعراق اليوم السبت 14-10-2017 جودة عالية hd

صور مورينيو في انكلترا من اجل توقيع عقده مع تشيلسي

اول بريطاني يجري عملية جراحية ليستعيد ابتسامته..!!

شرطة لندن تحذر كابيللو من التحدث عن جون تيري من جديد

كابيللو ينوي الإطاحة بالحرس القديم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.