Thread Back Search


خاص ام بي سي ماكس تعتذر عن بث فيلم اجنبي "جريء" غير ممنتج (+18)

  • google
    2011-11-10






  • اعتذرت قناة ام بي سي ماكس التابعة لباقة قنوات ام بي سي والمخصصة للافلام الاجنبية العائلية عن الخطا البشري الغير مقصود والذي ادى الى بث مقاطع "جريئة" بفيلم اجنبي خلال سهرة الاثنين، حيث فوجئ متابعي القناة لدى عرض فيلم Into The Wild بظهور مشاهد لامراة على شاطئ احد الانهر عارية الصدر تماما .


    ورغم ان المشهد لم يستمر سوى لثواني معدودة الا ان بعض المواقع الالكترونية نشر الخبر مما ادى الى انتشاره وحمل معه موجة من الانتقاد من الذين شاهدوا الفيلم والذين لم يشاهدوه على حد سواء، فانتشرت التعليقات الغاضبة والمطالبة بمحاسبة المسؤول عن الخطا خصوصا وان عرض الفيلم بهذه الطريقة اتى في فترة تعتبر من الايام المباركة لدى المسلمين.


    مع الاشارة الى انه وفعلا وللامانة المهنية فان الفيلم عرض فعلا في السابق دون الاحتواء على اي مشاهد "غير لائقة" وهو ما يتوافق مع تبرير القناة حول ما حصل.



    وجاء في تبرير واعتذار القناة لمشاهديها حول التعليقات التي وردت في بعض الشبكات الاجتماعية والمنتديات، وعلى لسان علي جـابر، مدير عام القنوات في "مجموعة MBC"، إن تحقيقاً إدارياً يجري حالياً داخل القناة، لتحديد الخطأ ومعرفة أسبابه ومسبّباته، وأضاف جـابر: "إن الفيلم نفسه كان قد عُرض مراراً في السابق، بنسخته المُمنتجَة الصالحة للعرض، من دون تضمّنه لأي من المشاهد المشار إليها. وبالتالي، فإن الخطأ الأخير قد يكون ناجماً عن عرض النسخة الكاملة غير المُمنتجَة منه، وذلك بسبب الانتقال إلى مرحلة الاستغناء الكلي عن أشرطة البث (Tapeless) في سياق التحديث والتطوير، بعكس ما كان سائداً في السابق، أو بسبب خطأ بشري غير مقصود".
    وختم جـابر: "في كل الأحوال، وبانتظار تبيان أسباب الخطأ ومسبّباته، فإن MBC MAX تعتذر من مشاهديها عن حدوثه أصلاً، وعن إمكانية تسبّبه بأي إحراج لأي من المشاهدين، وتؤكّد تمسكّها باتخاذ الإجراءات التقنية والفنية والوظيفية المناسبة، الكفيلة بعدم تكرار مثل هذا الخطأ مستقبلاً، التزاماً منها بملاءمة محتواها لنهج "مجموعة MBC" الموجّه إلى العائلة، منذ أكثر من 20 سنة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول افلام قناة روتانا كوميدي اليوم 19-4-2020

    صور من الطبيعة الساحرة سبحان الله

    مدار القمر Telstar 12 (15W) قناة Broadnet

    خاص الأربعاء المقبل يشهد أطول نهار وأقصر ليل في العام

    اساور ذهب لازوردي 2012 , اجمل اساور ذهب لازوردي 2012

    من اخبار القنوات قناة axn hd قريبا ضمن الباقة الألمانية

    اغرب مطعم في امريكا

    موضة تسريحات الشعر 2013 بالصور , ستايلات جديدة للشعر 2013 , تسريحات شعر جديدة 2012


مواضيع متشابهة

بالصور أطفال أفلام "وجدة" و"بيكاس" و"نور" يتألقون بمهرجان دبى

فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة

بالصور: "لوك خمسيناتي" لسامح حسين في بوستر "30 فبراير" فيلم العيد 2012

"البلوز" يبتعد بالصدارة و"المانيو"و"السيتي" يلاحقانه بإصرار بالبريمير ليج

"سامسونج" تغرى مستخدمى "آى فون" بأداة لنقل محتوى متجر "آى تيونز"


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.