Thread Back Search

Viva وزاجل برس تطلق 8 قنوات إخبارية عبر الموبايل

  • samehfr
    2011-07-20




  • أعلنت شركة Viva البحرين وشركة زاجل برس عن توقيع اتفاق شراكة لتقديم خدمات إخبارية متنوعة عبر الهواتف النقالة من خلال الرسائل النصية القصيرة لتشمل (8) قنوات إخبارية، وفي حملة ترويجية خاصة ستقوم viva بإعطاء الفرصة لعملائها بتجربة الخدمة عند الإشتراك خلال شهر يوليو مجاناً لثلاثين يوماً.
    وبموجب هذه الشراكة تقدم زاجل برس المحتوى الإخباري الإلكتروني لشركة viva ليبث في قنوات إخبارية تصل المشتركين عبر الرسائل النصية القصيرة، وتتيح هذه الخيارات تقديم باقة من القنوات تستهدف مختلف الاهتمامات وتشمل الأخبار المحلية، والاقتصادية والرياضية، وكذلك الأخبار السياسية، وأيضاً قناة خاصة بالفعاليات اليومية التي تقام في مملكة البحرين، إلى جانب قناة الوفيات والقناة الدينية.

    وقال رئيس العمليات التجارية في شركة viva، أندرو حنا، "هذه خدمة لا غنى عنها لجميع أولئك الذين يريدون البقاء على اطلاع على أحداث اليوم فور حدوثها".

    وأضاف رئيس مجلس إدارة زاجل برس جمال العسيري، "إن توقيع اتفاق الشراكة مع شركة viva الرائدة في مجال الاتصالات بالمنطقة يعد إضافة جديدة لسلسلة المشاريع التي أطلقتها الشركة منذ أكثر من عامين. ونحن نعتقد أن هذه الشراكة ستتيح خيارات واسعة لزبائن viva للاستفادة من خدمة إخبارية فورية تتمتع بمصداقية عالية وجودة ممتازة استطاع فريق العمل في زاجل برس تحقيقها بتراكم الخبرات خلال السنوات الماضية".

    وأضاف قائلاً، "نتطلع لأن تكون هذه الشراكة بداية حقيقية نحو مشاريع إعلامية إلكترونية مع شركة viva التي نعتز بخبراتها وبشراكتها اليوم، خصوصاً وأنها تتمتع بسمعة ممتازة ليس في البحرين فحسب، وإنما على مستوى المنطقة". معرباً عن شكره وتقديره لكافة فريق العمل بالشركتين والذي ساهم في إقامة هذه الشراكة الهامة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شرح لكيفية تشغيل V_Plug مع برنامج البروج

    جديد شفرة ENTV-Prog Nat Biss Key 5°W بتاريخ اليوم 18-07-2011

    TSimage-1.1-Deluxe-dm500hd-twinpro-Sim2-ssl84b

    اجمل ثيمات dvbدريم بتاريخ اليوم 17-04-2012

    شرح تشغيل WIFI على جهاز Condor 5500 HD

    ET9x00 HDF Teamimage v6

    القنوات الناقلة لمباريات كرة القدم مع ترددها بتاريخ اليوم 16-10-2012

    تحديث جديد ل samsat hd 55 بحلة startrack


مواضيع متشابهة

صور سماعات الموبايل بأشكل جميلة جدا 2014 , صور سماعات الموبايل بأشكال شبابية 2014

شبكة osn تطلق خمس قنوات جديدة بداية 2013

خيرت الشاطر يسعى للسيطرة على الإعلام وإنشاء 5 قنوات إخبارية

جديد "الحياة" تطلق قناة إخبارية عالمية فى إبريل المقبل 2012

Ard الالمانية تطلق اربع قنوات بنظام hd


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.