Thread Back Search

جديد عربية skyNEWS

  • Dreambox-Sat
    2011-05-30




  • قناة “سكاي نيوز عربية” تكشف عن هويتها


    جديد عربية skyNEWS



    كشف الدكتور سلطان أحمد الجابر رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي وقناة “سكاي نيوز عربية”، وجيمس مردوخ رئيس مجلس إدارة شركة سكاي البريطانية للبث، اليوم عن هوية المشروع المشترك بين الشركتين: قناة “سكاي نيوز عربية”.

    وتأتي هوية القناة لتجسد النهج المبتكر والإبداعي لقناة إخبارية من المنتظر أن تحدث نقلة نوعية بين القنوات الإخبارية العربية من حيث الشكل والمضمون.

    وستقدِّم قناة “سكاي نيوز عربية”تغطية إخبارية متكاملة على مدار الساعة، وذلك عبر خدمات متعددة بما فيها التلفزيون والإنترنت والأجهزة المحمولة. ومن المقرَّر إطلاق القناة التلفزيونية رسمياً في ربيع العام القادم 2012، بيدَ أن الخدمة الإخبارية عبر شبكة الإنترنت وخدمات أخرى، ستنطلق قبل ذلك الحين.

    وسيصل بث قناة “سكاي نيوز عربية”مجاناً إلى أكثر من 50 مليون منزل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها، وستتوافر بتقنية الوضوح العالي HD بالإضافة إلى الدقة العادية SD.

    وقال نارت بوران، مدير قناة “سكاي نيوز عربية”: “تلتزم قناة “سكاي نيوز عربية”بتقديم تغطية إخبارية مستقلة ومتوازنة ستسهم في إثراء المشهدين الإعلامي والاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

    وأضاف بوران: “تمثل “سكاي نيوز عربية”مشروعاً طموحاً، ونحن ملتزمون بتقديم قناة إخبارية عربية مبتكرة ومتميزة في طرحها ومنهجيتها المحايدة والمتوازنة. وتمرّ هذه المنطقة من العالم اليوم بتغيرات وتحوّلات سياسية متسارعة نشاهد تجلياتها في بلدان مختلفة، وستكون “سكاي نيوز عربية” سباقةً في نقل هذه الأخبار لمشاهديها.

    تجدر الإشارة إلى أن قناة “سكاي نيوز عربية” ستعمل من المنطقة الإعلامية twofour54 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وستستقطب نخبة من الكفاءات المحلية من بلدان المنطقة. وقد بدأت بالفعل في إعداد برامجها لتوظيف وتدريب حوالي 300 موظفاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل ،، تنزيل أغنية صعبي هشام الحاج 2014 Mp3 , رابط مباشر

    جديد جديد اليوم النايل سات ومداره

    نكت ورسائل عيد الاضحي 2014 - نكت مضحكة عن خروف عيد الاضحي 2014

    صور ابن محمد يوسف مدرب النادي الاهلي

    صور مايلي سايروس في حفل توزيع جوائز الغرامي 2013

    اجمل اسماء بنات ع الموضة 2014 ومعانيها

    ابراج جاكلين عقيقى الاثنين 12/8/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الاثنين 12/8/2013

    الطريقة الصحيحة لتنظيف شاشة اللاب توب والكمبيوتر


مواضيع متشابهة

تردد قناة سكاى نيوز عربية 2014 , جديد تردد قناة سكاى نيوز عربية على جميع الاقمار 2014

أشهر الحكم والتعبيرات العربية, افصح 100 حكمة عربية, أفضل 100 حكمة عربية

جديد قناة سكاي نيوز عربية

جديد غموض حول تشويش قنوات عربية على الأقمار الصناعية

جديد قناة FOX Series تصبح 100% عربية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.